|9|

164 22 12
                                    

هاي هلو في حد متزكر هالرواية؟! طمنوني ازا متزكرينها🙄

ما بحكي شي بعد سحبة شهرين بس كل عام وانتم بخير🌈

قراءة ممتعة💜🙄
(اتوقع نسيانين الرواية وكل شي فيها دهيك اقروها ممن جديد لاني رح ارجع انتظم بالتنزيل وفي أحداث حلوة قريبة🤫😭🙈)

°°°°°°°°°°

"استيقظ، كفاك نوماً" نطق بها سوكجين يهز جسد النائم بعمق بجانبه.

"فقط القليل بعد أرجوك" تمتم النائم من تحت وسادته بانزعاج.

"طلبك مرفوض، هيا أنت لست ابناً مدللاً بعد الآن عليك البدأ بالعمل" قال بنبرة حازمة مائلة للطف ليتأفأف النائم ناهضاً بوجه ناعس عابس.

" سوكجين هيونغ أنا لم أجد عملاً بعد لأعمل حتى، وأيضاً اليوم عطلة لما أنت مصر على ايقاظي مبكراً" تمتم متذمراً بصوته الخشن إثر النوم.

" لا تقلق لقد وجدت لك عملاً هيا انهض وبدل ملابسك سريعاً" أردف بينما يدفع جسد الأصغر للنهوض بكامل قوته.

تأفأف جونغكوك مرة اخرى متوجهاً نحو الحمام ليبدأ بتجهيز نفسه بكسل.

انتهى من ارتداء ملابسه ليسأل الأكبر" كيف وجدت لي عملاً في ليلة وضحاها؟!"

ابتسم له الأكبر ليردف" أنت ستعمل معي في المقهى، لقد كان بحاجة موظفين آخرين على أي حال وها قد وجدتك"

"وماذا عن دراستي؟!" تساءل الأصغر ليرد سوكجين بعد التفاته اليه.

"أنت ستذهب لمدرستك وتعود للمقهى لتعمل، عليك الاعتماد على نفسك فأنا لن أجعلك تشاركني شقتي وسريري مجاناً" انهى كلامه بطريقة بسخرية ليبتسم له الأصغر.

" شكراً لك هيونغ" قالها مخفضاً رأسه ولا تزال البسمة تشق وجهه لتقاطعها نبرة سوكجين الحائرة.

" أنا لم أدقق بذلك مسبقاً، ولكن من سمح لك بإسقاط الرسميات بيننا ومناداتي بهيونغ؟ حتى سولبي التي أعرفها منذ عام لم تسقط الرسميات بعد  " نظر إليه جونغكوك بعدم مبالاة.

" نحن نعيش سوياً بالفعل، أليس من الصائب اسقاط الرسميات؟!" أردف بغباء ليتنهد سوكجون بقلة حيلة، الأصغر لا يحترمه منذ البداية وسيكون ذلك مرهقاً!!

°°°°°°°°°°

وصل كل من سوكجين وجونغكوك للمقهى مع سولبي بعد أن اصطحباها من الفندق؛ سولبي تجلس على الطاولة المعتادة في الزاوية تشرب مخفوق الفراولة خاصتها بينما تراقب الواقفين بعيداً عند معدات القهوة.

سند~ J.Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن