مين كوين السحبات؟! ومين الكويم يلي كتبت البارت ٣ مرات وحذفته ورجعت كتبته الرابعك وستل مش رضيانة عن البارت؟؟ ومين الكوين يلي قالت لوحدة بالتعليقات اني رح انشر بالويكند وانشغلت ونشرت البارت بنص الاسبوع؟؟!!!!!!!
مييييي جست ميييي!!!! 😭😭😭😭
والله اسفة بس هالبنت يلي سالتني ع البارت بحب اشكرها لان لولاها كنت ممكن اسحب ع الرواية بكبرها وما كمل لاني مليت من التفاعل البيض🥺🥺🥺
تفاعلوا وشجعوني خلوني كمل كتابة رغم القرف والملل والدراسك يلي انا فيها 😭😭☀️☀️
فوت وكومنتات بين الفقرات بالييز والله عانيت لحتى طلعت البارت بهيئته الحالية😭😭
⭐🌟قراءة ممتعة💜💜
°°°°°°°°°°
خرج ركضاً كلٌ من جونغكوك وسوكجين خوفاً على سولبي التي اختفت من أمام المقهى سلفاً فتفرقا حالاً جونغكوك يمينا وسوكجين يسارا لايجادها بشكل أسرع.
ركض جونغكوك للبحث خلف مبنى المقهى، بينما سوكجين توجه للحديقة المجاورة له.
وقف وسط الحديقة يحاول البحث بعينيه على معشوقته بين حشود الناس المتكدسة حوله، كان يلتف بقلق وأعين مركزة لكن لاجدوى ليبدأ بالركض بين الجموع ويوقف كل فتاة يحمل ذرة شك بأنها سولبي.
بعد الركض لدقائق أوقفه صوت ينادي باسمه وهو يحفظ ذلك الصوت جيداً.
التفت لمصدره لينطق بلهاث "سو.. سولبي!! هل أنتِ بخير؟! لما اختفيتي هكذا من دون إخبارنا" كانت نبرته مرهقة قلقة حتى أنهى بسؤاله بصراخ موبخاً إياها وكانت القطرات المالحة تصطف على عينيه تنتظر تحررها.
تعجبت سولبي من الموقف فلم ترَ سوكجين بهذا الحال من قبل لتردف "ما بك سوكجين-شي أنا بخير أمامك هنا!! ما بك فجأة؟! "
تنهد سوكجين بتعب ليسحبها لحضنه في ضمة هادئة دافئة يعوض فيها قلقه من فقدانها بشكل مفاجئ، أغمض عينيه براحة شاكراً لله على وجودها، ألقى نظرة من خلف ظهرها على محيطهم ولكنه كان مرهق حتى يدقق النظر.
أخيراً ابتعد عنها ليمسك كلتا يديها بيديه" لنسرع بالعودة، لا بد أن جونغكوك قلق".
مشيا عبر الحديقة حتى باب الخروج ولا يزال ممسكاً يدها ولم يرخِ شده عليها ابداً!!
التقطت عينا جونغكوك القادمين ليركض سريعاً حتى وصلهما "سومي أنتِ على ما يرام صحيح؟" قال بقلق ليردف سوكجين بهدوء يطمئنه "إنها بخير لا تقلق جونغكوكي"
أنت تقرأ
سند~ J.Jk
Romance"لنساعد بعضنا البعض علی العيش في هذه البيئة التي لا تناسبنا" -جيون جونغكوك -تشوي سولبي -كيم سوكجين