|8|

155 24 28
                                    

بعد انقطاع طوييل خلاني انسى حتى أحداث الرواية.. رحعت مع البارت الثامن.

كل عام وانتو بخير متأخرة بمناسبة العيد🎉😂

وهي هدية بمناسبة ذكرى الترسيم السادسة😍😍🎊 كم فيستا مرت وانتو مع بانقتان؟؟ أنا هي رابع فيستا 😍😁

بتمنى شوف تفاعل يسعدني ويشجعني لأنشر مو متل البارت السابق😄

لو كنتو نسيانين الي صار بآخر بارت يفضل إنكو تعيدوه.. وبتمنى ما تسحبو😶😶

قراءة ممتعة♥️

●●●●●●●●●●

"ما رأيك جونغكوك؟!" سأل الذي يجلس خلف طاولة مكتبه الفخمة الواقف أمامه محنياً رأسه واستأنف "هل علي طردك ووالدك من تحت رحمتي الآن؟ أم علي أن أمنحك فرصة أخيرة لتكفر عن أخطائك؟!"

لم يتلق من الآخر سوى الصمت، هو حتى لم يرفع ناظريه إليه.

"هل أنت عاجز عن التعبير؟ ليس عليك الرد على أي حال، إذهب واعتذر من أخي وسأسامحك ولن أطردكما" نطق المدير بنفاذ صبر ليرفع الواقف رأسه.

" آسف سيدي أنا لن أفعل، سنفرغ الغرفة ونخرج حالاً" قال بإصرار وحزم لتتوسع عينا الآخر من رده.

ابتسم بجانبية وأردف "وهل اعتقدت أن الأمر بتلك السهولة؟؟ إن كنت ستخرج من منزلي فعليك أن تخرج من مدرستي أيضاً، كما أن عليك إعادة الأموال الاي اقترضتها من أخي قبل أن تخرج، وعلى والدك أن يجد بديلاً له قبل خروجه فكنا تعلم سيخسر والدك وظيفته أيضاً"

في الحقيقة المدير يثق بوالد جونغكوك بشدة، فهو يعمل لديه منذ سبع سنوات ولم تبدر منه أي معصية أو عناد وتخريب، بغض النظر عن جونغكوك الذي اختاره أخيه ليتسلط عليه ويتدخل في شؤونه دوماً لأسبابه الخاصة، جونغكوك لن يكن مشاكساً في المضاي ولكن أفعال أخ المدير تجعله يفقد صبره، والمدير يفهم ذلك جيداً ويعلم أن أخاه هو المخطئ دوما، مع ذلك فهو يريد أن يبسط هيبته على كلٍ من جونغكوك ووالده لذلك هو يهددهم بالطرد دوماً إذا لم يتوقف جونغكوك عن شغبه!

"سيدي أعتقد أنك تتمادى، أعلم أننا سنكون معدمين من دون شفقتك علينا، مع ذلك ليس لك الحق بطرد والدي من عمله بسبب مشاجرتي مع أخيك، هو لم يخطئ بشيء" قال جونغكوك بتردد ليقهقه المدير.

"أنظر لنفسك وأنت خائف على والدك، بالحقيقة حتى أنا لا أريد خسارته فهو عبد جيد" ألقى كلماته بغرور ليطأطئ جونغكوك رأسه.

" ليس لي فوق كلتك كلمة سيدي على أي حال، أرجوك ارأف بوالدي، وفي المقابل سأخرج من منزلك ولن تراني مجدداً، وسأسدد الأموال التي اقترضتها من أخيك، ولكن أرجوك لا تخبر والدي بذلك" أنهى كلماته لينحني للمدير ويخرج دون سماع رده.

سند~ J.Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن