|10|

149 20 20
                                    

بدون شتم😬😬

ما رح برر غيابي بس ما قدرت كمل البارت من فون اختى ولما جاني فون كانت المدرسة بدأت😭😭

وللعلم هي مرحلتي الأخيرة فلازم شد حالي😰😰

المهم ادعولي ما يتكرر ه الغياب وان شاء الله بكل اوقات فراغي بحاول اكتب وبشبعكم تحديث لان ما يهون علي اسحب عليكم😭😭 (لو ما كنتو سحبتو علي اصلا😬😭)

قراءة ممتعة💛💛

°°°°°°°°°°

بعد أن افترق كل من سولبي وجونغكوك عن سوكجيت ووصلا المدرسة، اعترض بعض حراس بوابة المدرسة طريقهم مانعين دخولهم.

"ماذا؟! نحن طالبان هنا" قال جونغكوك ببرود للحراس.

"هل أنت جيون جونغكوك؟؟ المدير أمرنا بعدم السماح لك بالدخول فأنت لم تعد طالباً هنا بعد الآن" نطق أحدهم بحسم ليفهم جونغكوك حالاً ما في الأمر ويتذكر آخر ليلة له في منزل المدير.. إنه يلعب بقذارة!!

حافظ جونغكوك على صمته وتراجع بخطواته للوراء تحت نظرات المصدومة سولبي ثم أردف" سولبي اذهبي للداخل، سأعود للمقهى".

لم تقوَ سولبي على الحراك في حين ترى الاخر أمامها يبتعد؛ المياه المالحة بدأت تتصارع للحرية من خلف قضبان بندقيتيها، لوهلة فقدت الطاقة في جميع أرحاء جسدها لتتهاوى ارضاً، ولكن.. هل يستحق طرده كل هذه الدموع والحزن؟!

كيف لا؟! وقد وعدها منذ البداية أن يكون سنداً لها! كيف لا؟! والشخص الذي عادت لأجله في هذا المكان البغيض سيكون بعيدا!! كيف لا؟! وهي ستقضي ساعاتٍ طويلة من دون سورها الحامي!!

ستراه كل يوم خارج اسوار هذا المكان، ليس وكأنه غاد للأبد، ولكنها بأشد الحاجة له في هذا المكان وليس سواه.

°°°°°°°°°°

"ماذا تقصد بأنك طردت؟! لقد ذهبت لتوك فقط!!" قال سوكجين بنبرة عالية فكيف له أن يطرد من الصباح وبشكل مفاجئ.

"في آخرِ يومٍ لي في منزل المدير، لقد تكلمنا بالداخل وقد نسيت أنه أخبرني بالخروج من مدرسته أيضاً" رد جونغكوك ببرود لتتسع عينا الآخر.

"فقط بهذه البساطة؟!" أردف سوكجين ليومئ له جونغكوك بنفس بروده السابق ليستأنف سوكجين "وماذا عن سولبي؟؟ من سيبقى لحمايتها؟"

" لقد اتصلت بالمحقق مين في طريقي وقال أنه سيتدبر الأمر من دون الحاجة إلي" قال جونغكوك ونهض ليبدأ بعمله اهذا اليوم.

سند~ J.Jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن