#رحلة_انتقامي
تعريف الشخصيات:-
فارس الانصاري:رجل اعمال كبير ،يبلغ من العمر ٣٠عام ،شعره وعيونه ذات اللون وهو البني الفاتح وهو يمتلك نفس عيون والده الذي فارق الحياه لديه لحيه جذابه،بشرته قمحيه ،طويل القامه لديه جسد رياضي ،وسيم للغايه ،اي فتاه تتمناه،يريد الانتقام من سالم مهران.
حوريه مهران:فتاه غايه ف الجمال تمتلك عيون زرقاء،شعرها ذهبي اللون يصل لخصرها متوسطه القامه رشيقه وبشرتها بيضاء تمتلك من العمر٢٢ عام وهي بطلة الروايه ،وتعيش مع والدتها وعمها الذي تزوج والدتها بعد موت ابيها ولكن يعاملها بقسوه
انس:ابن عم حوريه ،ويعيش معهم ف نفس البيت ،ويحب حوريه كثيرا ويعتبرها اخته ،يبلغ من العمر٣٠،،يعمل شرطي ذات جسد رياضي ،عيونه بنية اللون لكنها حادتين عند الغضب،شعره اسود كالليل الكاحل،وبالرغم من ذلك فهو مرح للغايه.
فريده :اخت فارس،تبلغ من العمر ٢٠عام ،زات عيون زيتونيه وشعر بني كشعر اخيها ولكن شعر فارس داكن اكثر من شعرها قصير يصل عند بدايه كتفها،متوسطه القامه،ولديها غمازات تزيد جمالها ولون بشرتها برونزيه،ومازالت تدرس ف الجامعه ،وهي شخصيتها طفوليه وليس لديها خبره ف الحياه ولهذا سيحدث لها مشاكل ف حياتها.
مصطفي عز الدين:صديق فارس وعمره٣٠ عام طويل القامه عريض المنكبين،ذا عضلات بارزه ،عيونه سوداء كسواد الليل ،وشعره اسود داكن لامع وغزير يزيده وسامه،لديه غمازتان كالنجوم ف وسط الليل بشرته قمحيه.
صبا:صديقه حوريه وجارتها وتكبرها بعام واحد (٢٣ عام)،ذات عيون بنيه ،وشعرها نفس لون عيونها،متوسطه القامه وبشرتها قمحيه ،جاده بعض الشيء،تعيش مع والدها بعد وفاه والدتها وتعتبر حوريه اختها،فهي رفيقه دربها،واهم مالديها كرامتها.
سالم مهران:عم حوريه ووالد انس،يبلغ من العمر٦٢ ،هو كل مايريده المال ،وفارس يريد الانتقام منه.
باقي الشخصيات سيتم التعرف عليها مع الاحداث
#تيسير_محمد