•~٣-أَعرِفُ العِلاج~•

27 7 0
                                    

" و أيووو سااامم روووتوووو عادت مِن جَديد نَعتذِر لِما حدث مِن أعطال " سَمِعها ليبتسم و يعود لغُرفتِه تاركًا تِلك لورين .
" سؤال اليوم إخترتهُ لِشئ عاصرته قبل دخولي هُنا بساعة تقريبًا" قهقهت لكلِماتِها.
" إذًا متى تَشعُر بالسعادة ؟" قالتها بصخب
" حقًا متحمسة للغاية و الإتصال الأول مِن چولي ، صَديقتي العزيزة !" قالتها بينما تلقت رد مِن الجهة الأخرى
ليعلق لُوي " هل كُل المُتصلين أصدِقاؤها ؟ " قالها بينما يضحك على كلِماته و يعود للبرنامج بينما يسمع كُل مِذياع بالمشفى بفضلِه ليضحك أكثر.
" إذًا أول مقابلة لنا ستكون في مخبز للدوناتس أتفقنا و وافقت نيابة عَنكِ !" قالتها بينما تودعها و أغلقت الخَط
"نايل، صديقي اللطيف ، هَذا أَفضل صديق لي يا رِفاق أُقسِم " قالتها ليتأفأف لُوي مِن الجهة الأُخرى " لِأنها لم تعرفني بعد بالتَأكيد "
" إذًا متى أكون سعيد ؟ في تِلكَ اللحظة عِندما أكون مع خليلتي وحدنا و نستمتع بالمِدفئة مع المارشملو و يا إلهي أُحِب تِلك اللحظة عِندما نَخرُج نُشاهِد النجوم أو السحاب و عِندما .." تنهد ليستنشق الهواء ثم عاد مرة أُخرى يُكمِل " أنا أُحب خليلتي جدًا أُقسِم أعني كُل لحظة معها تجعلني سعيد !" قالها بينما يضحك بخجل.
لتصدر هي إيمائه لطيفة " أُحب حقًا الثنائي مِثل هذا و أتمنى أن تكون تبادلك الشعور و تظلا سويًا للأبد حقًا أنتما رائعين يا شباب ، إلى اللِقاء نايل "
" أعرِفُ هَذا الصوت ، إنهُ هوران !" إرتفع صوته في حماس ليخرُج مِن غضبه الذي إجتاحه ، هل هذه غيرة ؟ و كيف يغير و هو لا يعرف شكلها مِن الأساس و لَكِن يعرف صوتها ولا يعرف إسمها أيضًا ، رائع !
أَمسَك هاتِفهُ ليحادِث نايل الذي أدعى أنهُ صديقه فهو أول طريق لإصاله لها.
" مَرحبًا نايلر عزيزي ؟ كُنت رائِع اليوم "
" هل تَستمِع للبِرنامج ؟ يا رَجُل ظَننتُكَ ستسخر مِني إن عَلِمت هي رائعة و تُحِب التواصل مع مُتابِعيها و حقًا ودودة ألم تتحدثوا قط ؟ "
ضحك لوي بخجل " تمنيت حقًا و لَكِن تَعلَم ، لا أحبذ التعرف على الجدد " قالها واضعًا يده خلف رقبته
" هي ستحبذ ، سأدعها تواصلك وداعًا !"
" حقًا نايل؟ " قالها بحماس بينما أغلق الأخر الخَط قبل صُراخ لوي بِه بـ " لا لا "

•~أَعرِفُ العِلاج~•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن