___________
When the dreamer dies what happens
to dreams?ماذا يَحدُثُ للأَحلام عِندَما يَموتُ صاحِبُها؟
___________خَطئ جونغكوك بِخُطواتٍ ثَقيلة إلى المَنزل..
ليصِلَ إلى الغُرفة بعدَ وقتٍ من المَشي البَطيء ليَرمي
بِنفسه على الفِراش ليَبدأ بالتَحديق في السَقف.." هل يُعقَلُ أنها فِعلاً مُتَوفاة؟ إلهي لقد عانَت هذِهِ الفتاة كَثيراً..لما هذِهِ الفتاة لا تَملكُ السَعادة؟ "
دَردَمَ قَليلاً..ثُمَ تَوقَف عن التَفكير لدِقائق حالما خَطرَ سُؤالً في بالهِ
" إن كانَتْ قَد تَوفَت بالفِعل..من أحَضرَ مُذكَرتَها إلى شَاطئ البَحر؟
لكِن هَل يُعقَلُ أَنني أتَوهَمُ بِها؟ ، ماذا لو كانَت على قيدِ الحَياة بالفِعل و لم تَتوفئ؟ "
بَعدَ تَفكيرٍ مُطَول و حَربٍ معَ نَفسِهِ ، قرَرَ أن يَحكُمَ علئ قَرارهِ من نِهاية الكِتاب لأبُدَ انه سَيتَكشِفُ اشياءٍ عَديدة عَنها أَثناء القِرائة لابُدَ من وجودِ شيءٍ في النِهاية.. لأي مَكان كانت تَذهَبُ إليه او ما شابه سَيكونُ حينها
إشارةُ على الحَقيقة المَخفية.._____________
" أُحاولُ دائِماً قَتْلَ مَشاعري نَحوهُ..لقد تَغيرَ كَثيراً عن السَنة المَاضية..لقد كانَ خَجولاً جِداً و هادِئاً..أما الآن! إنهُ جَريئاً و لقَد أَصبحَ وقِحاً أَيضاً..لا أعلمُ هل دَورُ الأصدِقاء السَيئينَ هكذا؟ "
______________
أَحسَ جونغكوك بِشُعورٍ غَريبٍ جِداً..قَبلَ ثَلاثِ سَنواتٍ تَقريباً أَو أَكثر قد حَظئ بِرفقة أَصدقاءٍ سَيئينَ أيضاً..لقد غَيروا بَعضٍ مِنَ الصِفاتِ فيهِ بالفِعل..لكِنَهُ قد تَركَهُم..هَل هذِهِ صُدفَةً بَينَهُم..؟....
لقد مَضئ يَومانِ آخَران..إكتَشَفتُ أنها تَعشَقُ الذَهابَ إلئ المَكتبة الكَبيرة التَي في نيويورك..لقد إِزادَ شُعوري هذِهِ المَرة بأَنني قَد رَأيتها مِن قَبل لأنني أعشَقُ الذَهابَ إلئ هُناكَ أيضاً..لكِن السِنين قَد أَصبَحت قاسيةً علي بِسَببِ الدِراسَة و لم أَعُد أذهَبُ إِلى هُناكَ يَومياً..
قَرَرتُ اليومَ أَن أَذهبَ إلئ هُناكَ بعدَ إنتِهاءِ الحِصَص..
ثُمَ قَطعَ تَفكيري صُراخُ الطُلاب و تَصفيرُهم يَعِمُ المَكان و نَظراتُ الحِقدِ تَشتَعِلُ مِن أَغلبِ الطالبات..تَلقيَتُ ضَربةً مَرةً أُخرئ مِن يونغي قائِلاً بِتَعالي ؛
أنت تقرأ
𝐖𝐡𝐞𝐧 𝐈 𝐰𝐚𝐬 𝐡𝐞𝐫𝐞 - 𝐉.𝐊. || عِندَما كُنتُ هُنا
Romance" لعلّكَ يا صَديقي لا تَعرِفُ و لا تُقَدِرُ مَعنئ أًن يَختَنِقَ أَحدُهُم بالحَديثِ مُحاولاً شَرحَ نَفسهِ للآخرين مُفسِراً كَيفَ أَنهُ لا يَمتَلِكُ رَفاهيةً أِن يُظهِرَ هَشاشتَهُ و ضُعفَه.. لا تَعرِفُ كَم هو مُؤلمٍ أَلا تَبدو كَما أنتَ عَليهِ..أَن تَ...