The Most Stranger House Can Human Live In || أَغرَبُ مَنزلٍ يَعيش فيهِ الإِنسان

69 11 3
                                    

إِستَقامَ جونغكوك عَن المائِدة بَعدَ إِنتِهائهِ مِن فُطورهِ قاصِداً الخُروج ليَستَوقِفَهُ صَوتُ والداهُ ؛ " إِلئ أَينَ أَنتَ ذاهِباً يا بُنيَ؟ "

" أَبي عَليَ أَن أَجِدَ صَديقيَ يونغي لأَنَ لدَينا بَعضُ العَملِ في المَشروعِ الأحَياء علينا أن نُكمِلهُ قَبلَ يَومِ الأَربِعاء "

هَربَ جيون الصَغير فَورَ سَماحِ أَبيهِ لهُ بالخُروج ليَتصِلَ عَلئ صَديقهِ بَينما يَسيرُ إلئ مَحطة المِترو

" ماذا الآنَ يا جونغكوك؟ "

أَردفَ يونغي عَبرَ سَماعة الهاتِف بِضَجر ليَسمعَ ردَ الآخرِ الذَي لم يُغيرِ فيهِ شَيئاََ ؛ " يونغي! لقَد عَلمِتُ أَينَ هيَ كاثرين الآن ، لقد عَثرتُ عَليها! "

" يا صَديقيَ أَلم تَرئ ماذا حَصلَ مَعنا؟! إِنَ أُختَها آليس لم تُعطِي لنا عُنوانَ المُستَشفئ حَتئ و رَكلَتني عَلئ ساقِيَ عِندَما رَأَيتُها البارِحة و سَأَلتُها نَفسُ السُؤال و لكِن نَفسُ الجَوابِ مَعَ كَلِمة أَحمَق ، ثُمَ إِنَ اليَومَ السَبت لا توجَدُ مُستَشفئ حَتئ.. "

" لقَد نَسيتُ أَن أُخبِرَكَ أَنَ آليس في فَريقِ كُرة القَدم ، ثُمَ إِنَ قِسمَ الطَؤارِئ يَعملُ عَلئ مَدارِ ٢٤ ساعة..هل نِسيت؟ "

" هذا يُفسِرُ الكَثيرَ عَن أَليس..ثُمَ كَيفَ حَصلتَ
عَلئ عُنوانِ المُستَشفئ مِنها؟ لَعبتَ كُرة القَدمِ
مَعها مَثلاً؟ "

" لا! إِسمَع الآن هُناكَ أَمرٍ أَهمُ مِن كُرة القَدمِ الآن!! هَل تَعرِفُ إِلين باركر؟ تِلكَ العَجوزُ هِيَ جَدة كاثرين!! إنَها جَدتُها!! "

الصَمتُ كانَ بَينهما لمُدة دَقائقٍ عَلئ الهاتِف ليُردِفَ جونغكوك مَرةً أُخرئ فَورَ دُخولهِ المِترو ؛ " يونغي! أَينَ أَنتَ!؟ "

" جيون لا أَعتَقِدُ هذا..ثُمَ ما الدَليلُ عَلئ كَلامِكَ؟ ثُمَ إِنَ كاثِرين لم تَقُل شَيئاً كَهذا مِن قَبل و تِلكَ العَجوزُ لم تُكشِف عَن وجهِ أَحفادَها حَتئ "

" هذا بالضَبطِ ما يَحدثُ يا يونغي..الدَليلُ عَلئ كَلاميَ هو كَلامُ آليس! لقَد أَخبَرتنا بِأَنَ جَدتَها تَعرضَت لحادثِ سَيرٍ صَباحَ يَومِ الخَميس! و إلين قَد تَعرضَت للحادثِ سَيرٍ صَباحَ يَومِ الخَميسِ أَيضاً! أَي فِي نَفسِ الوقتِ الذَي تَعرضَت فيهِ جَدة كاثرين للحادِث و بالإضافة أَنتَ لَم تُلاحِظ شَيئاً مُهِماً جِداً ، ماذا عَن اللَقبِ الذَي تَحمِلَهُ كاثرين؟ أَليسَ باركر؟ و تِلكَ العَجوزُ أَيضاً باركر ، فِكر جَيداً في ما أَقولهُ أَنا مُتأَكدٍ ٩٠ بالمِئة! "

𝐖𝐡𝐞𝐧 𝐈 𝐰𝐚𝐬 𝐡𝐞𝐫𝐞 - 𝐉.𝐊. || عِندَما كُنتُ هُنا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن