بعد مرور 3 أشهر................ .
لقد مضت 3 أشهر على زواج ليلى وحسام لم يحدث اي جديد، جنى تعلق بليلى وكانت ليلى تحدثها عن سهى فلم ترد ليلى سرقة حياة سهى بل اردت بداية جديدة مازلت مستمرة في العمل تعمل في الشركة صباحا وفي الظهر اما لجنى وزوجة مع وقف التنفيذ ليلاً لكنها اقسمت على بداية جديدة حتى وان لم تحصل على اي حب من قبل حسام.......... بالتاكيد تتسالون كيف لها العمل في الشركة وزميلاها مزالهناك في الشركة لكنه سافر بعد رفضه وزواج ليلى طبعا تقدم لطلب ابنت خالته وسافر للعمل خارجا عله يجد في زوجته حباً جديداً .
اما حسام فاصبحت نظرته ليلى مختلفة بعد حديثه ذلك، فليلى زوجة ماهرة في اعداد الطعام وام لابنته وزوجه له تهتم بكل ما يخصه رغم انها وضحت لا تريد ان تكون عائلتها بمظهر سيء لذلك هي تهتم بالنظافة المنزل والملابس وحت كي الهدوم وكل شيء رغم وجود من يساعدها في المنزل الا انها امراء بحق تهتم رغم الرفض والالم ، لقد بدأ يلاحظ كم هي جميلة ولا تشبه سهى ابداً اه يا سهى لما رحتلي مازال القلب يتالم .
كان حسام شاردا يفكر بكل شيء يحدث قطع تفكيره دخول صديقه كاسر من اجل العمل ...............
كاسر: حسام هناك صفقة معروضة علينا من شركة.......................
ظلوا يعملوا لحين انتهاء الدوام العمل ............ حسام: واخيرا لقد انتهينا
كاسر: اجل انتهينا، لكن اخبرني كيف حالك وكيف ليلى
حسام اعتقد هي بخير انا انا فلا
نظر كاسر لحسام نظرة تعجب واستفهام واردف كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اجاب حسام مع تنهيدة تعلن عن تشوش عقله: اه يا صديقي لست بخير ابدا كانت لدي زوجة احباها وطفلة وسعيد فجأة انقلب كل شيء عن مساره زوجتي توفيت واصبحت ارمل واب لطفة يتيمة الام بعدها اتزوج اخت زوجتي الراحلة من اجل طفلتي ، وتاتي زوجتي تخبرني لانتظر مني شيء حتى الوفاء ...................
نظر كاسر الى حسام بصدمة متعجبة واردف: كيف ؟؟ ليلى اخبرتك بذلك ؟؟؟ مستيحل !!! اقلت شيء جرحها لترد لك ذلك؟؟؟؟؟؟
تنهد حسام: لقد اخبرتها في اول ليلى لنا معا اني احب سهى فقط ولن احبها
رد كاسر بحدة ممزوجة بالسخرية معا: اتخبر الفتاة انك تحب اختها وتريد ان تبقى صامته انا احي ليلى على دم ضربك والرحيل واكتفت بالرد .... ليلى ليست سهى يا حسام ليلى مختلفة هي صديقة زوجتي دلال واعرفها جيدا هي امراة قوية مستقلة ذات كبرياء وكرامة ... احذر من جرحها .............. ايضا عليك المضي قدما والتفكير بها كزوج لها وليس الاختها هي بالنهاية امراة تحتاج للحب والمشاعر والاهتمام فالتقف من ذهب قد ذهب استمر انت من اجل طفلتك وليلى ايضا
ماذا لا تنظر لي هكذا ليس صعبا انت اعتدت على الامر وجرب من جديد افتح قلبك قبل فوات الاوان كي لاتخسر ليلى ايضا وداعا ياصديقي فلدي عائلة تنتظرني ............
تنهد حسام بعد خروج صديقه الذي لم يسمح له بالرد ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،حمل مفاتيح سيارته وقرر العودة الى المنزل وكلام كاسر في عفله يفكر به ....................
النهاية ........... اسفة اذا الفصل قصير ...........واسفة على الاخطاء الاملائية .
أنت تقرأ
💋 خمس نساء .... شاهدن جحيم وحلاوة الحب 💋
Romance1_ عندما تكوني تربيتي وفُطِمتي على حُب شخص مُنذُ الصغر ، ويكون قلبه قلباً وقالباً لشخص آخر ، بل ارتبط بك لأنك تشبه هذا الشخص 💔 . 2_ عندما تَتَزَوج من شخص فقط رد جَميل 💘 وقلبك ملك لشخص آخر ، لكنك أردت أن ترد جميل هذا الشخص .... فقط لأنه أنقذك من جَ...