قصة قمر...........(اكتمال القمر)

46 6 3
                                    

قمر فتاة متعلمة تبلغ من العمر 27 عاما حاصلة على الماجستير في التخصص الحقوق(القسم الجنائي)، تحارب قضايا الاخذ بالثائر وتزويج الفتيات واعتبارهن فصيلة، لو ان الجميع يعلم ما تعانيه الفصيلة من ظل وظلم فيها تعامل بمعاملة اقل ما يقال عنها ان معاملة العبيد في زمن الجاهلية افضل من المعاملة التي تعامل بها،،،،،،،،،،،،، انها تكون لايقاف الدم حيث دائما يقولون لوقف الدام وحماية ابناء العشيرة من الذكور .


الجميع مستغرب من ان فتاة حاصة على الماجستير، وعلاقتها في الفصيلة هي من قرية سافر اباها الى المديمة ماخذا اولاده هربا من الفصيلة والثأئر،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، نعم يا اصدقاء ما زال بعض القرى يوجد بها فصائل والاحكام العشائرية التي تطبق وتنفذ اكثر من القانون. 


لا ارويد ذكر اسماء مناطق او حتى ذكر اسماء عائلات للابطال حتى لا يقول شخص انها ماخوذة عن واقع واذا وجد تشابه بالواقع فانه محض صدفة لا اكثر او اقل. 


قمر سالم محامية تدافع عن الابرياء في القسم الجنائي، وتعمل في جمعية خيرية لضحايا الاحكام العشائرية، تبلغ من العمر 27 عاما حاصلة على الماجستير. 

سالم ناجي اب قمر وهو ايضا محامي ورث ابنته حب المحاماة لديه 60 عاما متزوج من سميرة التي تبلغ من العمر 50 عاما فهية من قريته تزوجها بناءا على رغبة اهله، انجب منها ناجي الابن البكر له الذي سماه على اسم والده فهو توئم قمر وهو طبيب تشريح متخصص بتشريح الجثث اكبر من قمر ب5 دقائق لذلك هو دائما يعبر عن نفسه انه البكرو انجب حازم الابن الصغير وهو في مرحلة الثانوية العامة............................................. سافر سالم بزوجته وابناءه خارج القرية حماية لهم من العادات والتقاليد الظالمة الوسيئة لكنه ربى اولاده على العادات والاعراف الجيدة الحامية لهم ولانفسهم، وقبل كل ذلك على الدين الصحيح.


عائلة مجاهد رسمي عائلة متمسكة بالاعراف والاحكام العشائرية.............

مجاهد رسمي كبير عائلته يبلغ من العمر 65 عاما وهو جد لاثنين من الاحفاد من الابن الوحيد الذي توفي وترك له اطفاله الاثنين من الذكور،  ربيع الذي هو في المرحلة الثانوية النهائية وكذلك احمد حفيده البكر الذي يمتلك شركة ومصنع ويعد من اغنياء القرية واعيانها. 

احمد:_ العمر 33 عاما صاحب ومدير شركة الناجي بمصانعها . 




اسفة اذا وجد اخطاء املائية. 


💋 خمس نساء .... شاهدن جحيم وحلاوة الحب 💋حيث تعيش القصص. اكتشف الآن