الجزء الثاني:
كان اللقاء عادي، حيث اكتسب سالم مودة صالح بسهولة بسبب شخصيته المرحة والعملية في نفس الوقت
كانوا يتحدثون بمختلف المواضيع الكثيرة
بعد الغداء في غرفة المكتب كان اللقاء بين سالم وصالح وحدهما:
صالح بجدية: لقد حدثتني سحر عنك وعن مشاعرها نحوك
تنحنح سالم ليردف: انا احب سحر حقا سيدي اعلم ان مستوانا الاقتصادي مختلف لكني احبها لشخصها
عندما التقيت بها صدفة في الجامعة لم اعلم من هي انا حقا احببتها، ارجوا منك ان تنظر لحبنا لبعض ولا تنظر لمستواي الاقتصادي.
تنهد صالح رادفا: اسمعني بني ابنتي سحر ومحمود هم من طلعت بهما في الدنيا انا اثق بابنتي وباختيارها.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عاد سلم من موعده مع اب سحر ليلتقي بحبيبة روحه وعمره وخطيبته من الطفولة ووعوده كلها على الدرج تنتظره فاتن
فاتن فتاة بسيطة جميلة من الداخل اكثر من الخارج عاشقة لسالم تنتظره من اجل ان يتزوجها فاهلهما اتفقا على زواجهما منذ الصغر.
فاتن بقلق لم تعرف سبب: تاخرت في العودة سالم.
سالم بجمود: علينا ان ننفصل، فانا اريد الارتباط بفتاة اخرى.
كان يتحدث بجمود وعيناه في الاسفل لم تنظران لها، قال كلماته تلك وذهب الى منزله بكل برود تكبر ولم يكترث لتلك التي لم تستطيع الوقوف على قدميها لتسقط جالسة على حافة درج المنزل دموعها تتساقط كانهناك غظب من السماء نزل على بقعة ما ليغرقها جزاءا للارتكاب الخطيئة. نعم خطيئة هو وحب خطيئة لن تستطيع ان تتخلص منها.
.............................................................................................................................................................
تحدث سالم مع والديه بشان سحر وزواجه منها طبعا كان هناك رفض لاجل فاتن لكنه بالنهاية اقنعهم بجة ان فاتن لم تكن سوى حب طفولة وانتها برؤيته سحر.
...........................................................................................................................................................
يوم التخرج تعرف صالح بوالدي سالم وحددا موعد الزيارة من اجل الزواج لتتم جميع الامور حتى اتى يوم الزفاف.
عند فاتن:
كانت تبكي بحرقة تصرخ بالم من ما اصابها حبيب الروح قبل القلب والعقل
فاتن ببكاء: امي ارجوكي اوقفي الزفاف لا استطيع احتمال زواجه باخرى............ ارجوكي اوقفيه انه مؤلم جدا
أنت تقرأ
💋 خمس نساء .... شاهدن جحيم وحلاوة الحب 💋
Romans1_ عندما تكوني تربيتي وفُطِمتي على حُب شخص مُنذُ الصغر ، ويكون قلبه قلباً وقالباً لشخص آخر ، بل ارتبط بك لأنك تشبه هذا الشخص 💔 . 2_ عندما تَتَزَوج من شخص فقط رد جَميل 💘 وقلبك ملك لشخص آخر ، لكنك أردت أن ترد جميل هذا الشخص .... فقط لأنه أنقذك من جَ...