15.

21.4K 783 698
                                    

أَنت أهمُ مِن كُل شيءٍ أملِكُه ،
حَتى أهمُ مِن رُوحي و بَاقي عُمري.

- قاسم
...

قبل ٥ ساعات.

دخل لؤي و سراج على هتان و أدهم الي جالسين قرب بعض ، وقفوا قدامهم يناظرونهم فترة قبل ما يأشر لؤي بيده و يجيب له احد من حراسه كرسي يجلس عليه..

تكتف وعينه على هتان الي كان يناظره بكره و حقد.

لؤي: يعقوب يبيك خص مخصوص
أدهم عقد حواجبه: يعقوب .؟
هتان همس لـ أدهم: هالشخص يبيني من فترة
أدهم: مو سراج الي يبيك.؟

سكت هتان لما حمحم لؤي ، ودارت النظرات بينهم.

لؤي: راح يوصل يمكن بعد ساعتين او ثلاث ، اعتقد الرفض مو لصالحك ابد.
هتان: ومن بيجبرني اظل هنا ، انتو.؟
لؤي أبتسم بإستفزاز: طالع على اخوك ، شكلك بتنتهي نفس نهايته .. بيد يعقوب

هتان امتلت عينه بالدموع لذكرى اخوه ، صحيح كان سيئ بالتعامل معاه بس طول هالفترة الي كان فيها ، كان يساعده ويحاول يقنعه انهم بس بيحصلون على المبلغ الفلان وبيبعدون عن الدنيا ومشاكلها .. بس بالاخير مات ، و مات حلمه معاه.

هتان: تكفى - شهق - اتركنا ..

لؤي رقت عينه ، هو اكثر شخص يوجعه قلبه من ناحية هالامور .. ناس تترجاه تذكره بطفولته المؤلمة كيف كان يترجى امه الي ما عمرها رحمت عليه ابد.

سراج لاحظ ملامح لؤي وأنزعج حيل ، هم بالاخير اصحاب ووصلوا هنا بمجهودهم لو ما طاحوا بأعمال يعقوب الي ساعدهم يكسبون زيادة مقابل عملهم معاه.

سراج: هه نتركك.؟ عاهر مثلك مكانه تحت اسياده .
أدهم: راح تندم على كلامك
سراج: نشوف يا القحبه
أدهم: ما القحبه الا انت واشكالك

سراج كان بيتهجم على أدهم قبل ما يوقف لؤي ويروح للباب ، قبل ما يطلع التفت لـ سراج.

لؤي: كلامنا انتهى هنا

وطلع تارك سراج واقف بمكانه قبل ما يركل الكرسي بقوة ويطلع ورا لؤي.

تسكر عليهم الباب من جديد و ظلوا ساكتين فترة ، أدهم يتحسس مكان ألمه و هتان حاضن نفسه و يتأمل الفراغ.

أدهم: حسبي الله ليش ما وصلوا للحين مو قالوا بيكونون معنا.!

أنغبن ادهم لأنهم فتشوه بعد ما جرح سراج ، طلعوا كل شي عنده واهمها السماعات ، تأفأف وناظر السقف ..

أدهم في نفسه: وينك قاسم
...

وصلوا بعد ساعة ووقفوا قدام المكان ، قاسم مسك الباب كان بينزل لو ما مسكه غيث على طول.

أسّم الْخَطِيئة.🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن