٢٨•الجُرح القَدِيم.

1.7K 199 85
                                    

-the old wound

قرائة ممتعة

Writer POV:

"ت تايهيونغ !" تعلثمت هي بنطق اسمه بسبب صدمتها بمجيئه

" ماذا تفعل هنا ؟" سأله الآخر بملامح بارده ممزوجة بغضب

" مينا انتظريني في السيارة بالخارج " اردف للصغرى التي كانت تراقب ما يحدث بهدوء بينما لم ينزل نظره من على جونغكوك ، كان كلاهما ينظر لبعضهما البعض بتحدٍ و صرامة .

" لكن ، تايهيونغ ، اريد البقاء مع كوكي و ييري " تلفظت بعبوس ثم تشبثت بيد ييريم و هي تختبأ ورائها .

" قلت اذهبي الى السيارة الآن " قال بصراخ و هو يشير لها ناحية الباب لتلمع أعينها بسبب دموع الخوف التي تجمعت في أعينها .

" اذهبي الآن مينا ، سآتي لاصطحابك قريبا ، أعدك بذلك " قال جونغكوك بملامح جدية لتومئ هي له ثم قامت بفتح باب المنزل لتخرج متجهة نحو السيارة .

" الان حان وقت الحساب يا اخي الصغير " اردف تايهيونغ و هو يشد على قبضته  بغضب ، اقترب ببطئ نحو جونغكوك و كان على وشك ضربه على وجهه ، لكنه امسك يده بقوة لتشهق الواقفة تشاهدهما بصدمة .

" انت ، عاملتك و كأنك اخي لكنك لم تستحق ذلك " اردف تايهيونغ و هو يضغط على اسنانه بكل كلمة يتلفظها

" صَدَقَتْ امي عندما أخبرتني لنك لست اخي ، انت فقط ابن عاهرة " اكمل تايهيونغ ليشتعل جونغكوك غضبًا عندما بدأ يتكلم عن والدته ،
قام جونغكوك بدفعه بكل ما يملك من قوى ليسقط الآخر أرضاً مرتطماً بالحائط .

" لا تأتي بسيرتها على لسانك القذر ، انا أحذرك تايهيونغ " اردف جونغكوك و هو يشتد على قبضته
كانت عروق رقبته ظاهرة بسبب غضبه الشديد و عيناه كانت تطلق شراراً .

كانت ييري واقفة متصنمة مكانها لا تعلم ماذا عليها ان تفعل ،قد توقف عقلها عن العمل و جسدها عن الحراك كلياً.

" ما كان علي الوثوق بك حتى ، انت وغد حقير كوالدتك تماماً" اردف تايهيونغ و هو يلهث بقوة ،
فقد جونغكوك أعصابه ليركله مرات عديدة في معدته ليتآوه الآخر و هو يمسك معدته بألم .

" ارحل تايهيونغ ، لا اريد اذيتك" اردف جونغكوك و هو يشيح بنظره بعيدا عنه، ليطلق الآخر ضحكة ساخرة و هو يحاول النهوض .
" اذيتي؟" سأله و هو ينظر في أعينه بحدة ، كانت ملامحه جادة بطريقة مخيفة

" الم تفعل ذلك بالفعل ؟ ام علي تذكيرك بما فعلت منذ عشر سنوات ؟" همس تايهيونغ بصوتٍ مسموع ثم قام بإمساك ياقة جونغكوك بقوة .

الوعد.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن