الفصل الثالث

4.9K 149 15
                                    

بعد الطيحة العالمية الي دارت جولان فآخر الدروج .. ناضت كتغبن دخلات لبيتها و مشات لبلاكار جبدات ماتلبس ... لبسات سروال كحل مع قميجة دجين و سبرديلة بيضة ... طلقات شعرها حينت ديجا مقاداه ... هزات كتوبها لاحتهم فالصاك هما و الفون ... و هبطات كتجري مع الدروج ... غادة لجهة لباب و هي تسمع مها كتعيط ليها ...
حفيضة : جولاااان
جولان : " تلفتات " وي ماما ... راه مشا عليا الحال
حفيضة : آجي نقول ليك
قربات عندها جولان و هي تمد حفيضة يدها ... حطات ليها فيدها 20 درهم و شافت فيها ...
حفيضة : اليوم كضلي فلافاك ... عنداك تبقاي بالجوع
جولان : " ابتاسمات " لا متخافيش الحبيبة ديالي " باستها من خدها و همسات ليها " لهلا يخطيك عليااا
هزات جولان راسها كتشوف فباها الي كيتفرج ... بقات محافضة على ابتسامتها و ضارت خارجة ...

حلات لباب شافت قبالتها و هو يبان ليها رجل كبير فالسن ... لابس سروال كلاص و قميجة مخططة داير نضاضر و شعرو عامر شيب ... واقف عند باب الدار الي مقابلة مع دارهم ... دار كبيرة و باينة على سكانها ميسرين عكس دار جولان الي على قد الحال ... شاف فيها الراجل و ابتاسم ليها بدورو ...
ابتسامتها معدية مكتفارقش وجها و الي شافها كيحس بروحها الطيبة و عفويتها و كيبادلها الإبتسامة رغما عنو ... قربات عندو جولان و تحنات قبلات يدو ...
جولان : با الحاج كيف صبحتي ؟
الحاج : " كيشوف فيها " الحمد لله ابنتي ... غادية للجامعة ؟
جولان : " تذكرات مشا عليها الحال " ناري خاص نمشي ... الله يعاونك ابا لحاج ... سلم ليا على جدة

مشات جولان كتجري لبلاكة الطوبيس ... بقا الحاج متبع ليها العين حتا غبرات ... رجعو ملامح الحزن لوجهو ... حل لباب و دخل ... اتاجه للصالة بانت ليه الزوجة ديالو جالسة و شادة عندها كادر بين يديها كتشوف فيه ... قرب و چلس جنبها ... بانو ليه دموعها طايحين على الصورة ...
الحاج ' سعيد ' : علاش كتعذبي راسك بحال هاكة و تعذبينا معاك ؟
رشيدة : ماشي لخاطري الحاج ... ماشي لخاطرييي

غادة جولان كتزرب فمشيتها ... كيف قربات لبلاكة بان ليها الطوبيس واقف ... شدات فساكها و عطاتها بجرية ... غير قربات توصل ليه و هو يزيد ... بدات تضرب فيه من اللور باش يوقف ليها ... لكن موقفش زاد مخليها متبعة ليه العين ...
دارت براسها كتشوف كلشي الي واقف عند لبلاكة كيشوف فيها ... حسات بالاحراج كأنها دارت شي حاجة ... حكات شعرها و ضارت عاطياهم بظهرها و كتمتم ...
جولان : إخخ تفو ... شحال من مرة خاص يوقع ليا هاد لبلان واخة نكون داعشية ... باينة الشيفور داك المسموم الي داير كيف السبسي ... يعطي لمو لعذاب ... بسبابو غندخل معطلة و نجلس اللور " ضربات برجلها " نهار مكفس من بدايتو
بقات كتسنا جهد شي 20 دقيقة عاد جا الطوبيس لاخر ... طلعات كتزاحم مع خوتها الطلبة ... تركنات حدا الشرجم مقابلة معاه ... و عاطية لبنادم بظهرها ... بقات كتشوف فالطريق و الغادي و الجاي ... شوية حسات بشي حد قاسها من اللور ... غوبشات و هي تلفت ... بانت ليها وحدة واقفة من وراها ...
البنت : " شافت جولان كتخنزر " راه غير أنا
جولان : و باش عرفتك غير نتي ... خاص نضور و نحضي راسي ... راه الطوبيس هادا و انا وياك عارفين شنو كيوقع فيه
البنت : " قماتها و بعدات عليها "
جولان : " بصوت شبه منخفض " صاكها مصبعني و قالت ليك غير انا ... زوينة هادي ثاني

السـفّــاح العَـاشــقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن