#قبل_شهر
في أحد الشقق البالية فشوارع بروكلين ... متكي فوق سرير منو لرض ... مسند على دراعو و هاز صورة مقابلها معاه ... مر خمس سنوات على موت مو و اختفاء باه ... باقي كيتذكر المكالمة الي جاتو و انو خاص ضروري يرجع يحضر لجنازة مو ...
رجع لأمريكا ديك الساع ... و بعد دفن الام ديالو ... توجه لعند الشرطة يعرف شنو وقع بالظبط ... و علاش باه مختافي و حتا حد معارف يوصل ليه ... لكن رجع بدون أجوبة ... الشرطة ماعندها حتا فكرة شكون قتل مو بديك الطريقة الشنيعة ... و الي زاد صدمو هو أن المشتبه بيه الوحيد هو باه الي اختفى مباشرة بعد موتها ...
لكن الصدمات توالت ... فاش عرف ان الديون كانت متراكمة على باه ... من بعدما انفاصلو على عائلة ياسمين بسبب مشكلة الورث ... تراجعات ثروة الناصيري يوم بعد يوم ... و هو بنفسو مكانش عارف بالوضع ... من نهار غادر للبرازيل بعيد على والديه ... كان كيتوصل بالمال من عند جابر بشكل منتظم ...بعد أسبوع فقط رجع لبرازيل ... و مرت خمس سنوات فين تغيرو بزاف الحوايج فحياة خليل ... الي بين ليلة و ضحاها صار بدون عائلة و بدون مال ... لكن فهاد خمس سنوات تغير كلشي ...
تگعد و حط الصورة الي جمعاتو بوالديه فيوم التخرج ديالو قبل مايسافر ... وقف و اتاجه للنافذة ... لابس جينز و تيشورت بيض بدون كمام ... طويل القامة بجسد رياضي بامتياز ... الشبه بينو و بين جابر كان واضح ... و حتا الطباع خدا منو بزاف ...
حرك راسو بشوية فاش سمع صوت صادر من الخارج ... تحرك بلا حس و اتاجه لباب ... تسمع صوت المفتاح فالقفل و شوية تحل ... تحطات رجل داخل الشقة ... و بحركة سريعة دور دراعو على عنق الشخص الي دخل ...
خليل : منين جاوك السوارت
........ : هزيتهم فاش كنت هنا آخر مرة و درت عليهم نسخة
خليل : و معامن تشاورتي ؟
تسلات من يدو و ضارت ... مع الضورة هزات ركبتها عطاتو لحجرو ... تحنى شاد فيه و خنزر فيها ...
خليل : غنفرگع مك باقي ديريها
......... : سوري ... غير تعودت
قربات عندو حتا وقفات قريبة ليه ... تبادلو النضرات لثواني قبل ما يشدها من شعرها و انقض على شفتيها ... جرها باليد لاخرى من خصرها مقربها ليه ... تبادلو القبل بالجهلية ... دفعها حتى لصقات مع الحيط و نزل كيقبل فعنقها ... و يديه كيتحسسو فجسدها ...
طلع يدو من تحت التيشورت ... هز الضرف المطوي و بعد على شفتيها ... شاف فيها مبتاسم بطرف شفايفو ...
خليل : جبتيه
......... : لقيتي داكشي الي بغيتي
خليل : " جرها قبلها من فمها " ماعندي مايتسالك ... قنطت فهاد الخربةبعد عليها و جلس فوق الفوطوي المغبر ... فتح الضرف و بدا كيقلب فالأوراق و كيقرا فيهم ... هز عنيه كيشوف فيها واقفة مقابلة معاه و مربعة يديها ...
خليل : آخيرا غنزل للمغرب
.......... : غتمشي تشوفو ؟
خليل : أكيد ... لكن بعدما نقاد أموري ... و ديك الساع ندير صلة الرحم ... فهو الشخص الوحيد الي بقى ليا ... و عندنا غير بعضياتنا
.......... : علاش متأكد هو الي من ورا هادشي ... ما عندنا حتى سجل بلي دخل لهنا قبل خمس سنوات
خليل : قولي إحساس قوي ... سواء هو او لا ... ماشي خاص نتلقاو على الأقل مرة وحدة ... كنبقاو خوت و عندنا شلا ما يتوضح
.......... : عارف مانقدرش نمشي معاك
خليل : عارف " وقف و جرها عندو " غنتوحشك
تلاحت عليه عنقاتو و دورات رجليها على خصرو ... لاح الوراق و رجعو فتقبيل بعض حتا انتهى بيهم الأمر فالسرير مجردين من حوايجهم ...
ناض للحمام دوش لبس حوايجو و هز الأوراق ... شاف فيها ناعسة على كرشها و الفردي مع الشارة جنب راسها ... لاح عليه جاكيطو و خرج ... هبط غادي فالشارع الليل و بالكاد كاين حس بنادم ... شوية وقفات سيارة سوداء قدامو ... حل لباب الخلفي و طلع ...
السائق : الطائرة موجودة
خليل : مزيان
توجهو للمطار و بعد الإجراءات ... كان خليل على متن طائرة خاصة متاجهة للمغرب ...
أنت تقرأ
السـفّــاح العَـاشــق
Mystery / Thrillerرواية •• السـفّــاح العَـاشــق •• كتابة : رجاء موري الرواية كلها غموض .... أحداث مليئة بالتشويق .... شخصيات معقدة .... عشق مهووس متملك .... حياة مزدوجة .... عالم الخطيئة .... جرائم باسم الحب .... الظغينة و الانتقام ... الحقد الخيانة و الغييييرة...