11/8/2018

160 32 15
                                    

دائماً بالانتظار............
انتظر رسالة لا ادري ممن قد تكون
انتظرها لأنني اعتقد انها ستأتي من شخصٍ يلتمس كفي الأسود بكفه ناصع البياض ويحمل عني سوادي.... سيأتي ليسحب روحي العكرة ويصنع لي روحاً أخرى سعيدة... سعيدة بوجود شخص عثر على كل قطرة عكرة تسقط من عيني دون ان يلحظها أحد... عثر على عظامي المرهقة وقلبي المرتجف.... وعرف ما اريد دون ان أقول ودون أن أظهر لأحد ما انا بحاجةٍ إليه..
وسط كل الناس الذين يرونني قوياً رأى ضعفي متنكراً بين أضلعي كالوحش.. ينمو ويكبر بينما أظهر أنني أقوى.. رغم أنني أتلاشى من الداخل...
أمسك بيدي بقوة وانا واقفٌ بشموخ وسحب آلامي بيديه بسرعة فارتميت بين أحضانه... أبكي لوجود شخص فهم من اكون وماذا اريد دون ان اخبره بشيء عني... أحس روحي المتوحشة بينما أدعي الصلابة وعكس ما اشعر...
رأى كل شيء من النظرة الأولى وقرر مساعدتي

ولكنّي الآن أدركت انه لا وجود لهذا الشخص...
إنه ظلي وحسب🖤
كنت واقفاً وشمس الابتهاج فوقي فلاح ظلي ورائي ليسندني.. وعندما اختليت بظلمتي ووقعت باستسلام وانا اظن ان ظلي لا يزال ورائي.. ولكن... حتى ظلي غادرني في الظلام ❕
ارتميت على الأرض باكياً
متى ستصبح أقوى يا ظلي لتستطيع منعي من السقوط على الارض... احمق... اذا كنت أضعف مني لماذا تحاول مساعدتي...
متى؟..
متى ستصبح قوياً كفاية لمسح دموعي فقط!
متى ستتخلى عن خوفك من الظلام والتغلغل بين اطراف اصابعي كلما غمرتني الظلمة بوحشتها!
إلى متى سيظل قلبي مكسوراً من كل شيء ولا شيء يرى كِسرة قلبي ويمسكها ليعيدها إلي؟
 او متى سأستطيع ان انحني لآخذها وحدي دون العجز عن الوقوف مرة أخرى؟
إنني أقف و أقع و أقف و أقع ثم أقف و أقع.. اريد أن أبكي ولكن ليس لدي وقت.. علي الوقوف مجدداً





Sirius Ѽ

Yukiyama no Okami

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

INTJ Transient Thoughtsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن