تَضْيَقّ الأنفاس وتختفي جميع اللغات وكأنها لم توجد ... سكون يجتاح ضجيج الكون إثر شهقة واحدة أبادت ألسنة اهل الارض جميعهم ... تنصت البشرية بحُرقةٍ إلى موسيقى لأنين يتعالى على بحات صوتٍ باكي تخرج من حنجرةٍ اخترقتها أشواك زهرةِ صقيع ...
لا شعور في القلب المتخابي الثقيل -ضيق النفس آلم القلب وأضرّه- ... باتت الكلمات التي أضاعت نفسها تَلِجُ وتهوج في روح أحدهم لتعوض الفقدان الذي حل بها في العالم ولكن .... إن الروح لَهشّة ~ لم يَسعها أن تؤوي جميعها فقامت بضغطها بقوة داخل الحنجرة حتى اكتسبت خواصاً فيزيائية لتصبح ملموسة! وها هي ذي تخرج معانقةً بعضها بصفوف طويلة ... تقذفها الروح من البوابة المعجزة التي تحكي عن عمقِ كلّ شعورٍ بلا كلمات ... تقذفها كدموع عيون يلفحها الغضب من فقدان قوتها !
تشنجات يلازمها توعك و تقوقع وتعرق وبرود يصيب الجسد كشلل روحي ... كلمات صماء تتوالى على فناء ... آلام آتية تلوح كغيم يكسوه شتات ... في الأعماق خوف يدنو فيتهادى ... ثم استسلام لنداء موت شيءٍ ما في الداخل ....
كان كل ذاك الوصف لِيُبسط ويُقال : كُسِر القلب
ولكن هاتين الكلمتين تحملان معنى اعمق مما تتصور ... اُخبرك ان هذه الجملة البسيطة محظورة عليك لأنها مؤلمة أكثر مما تظن ... إنها ليست بسيطة
معناها كذلك وأكثر ...لا أريد أن تُكبر من همومك لتشَبِّهها بقلبٍ مكسور ... إنك تهوي بنفسك إلى هاوية لا تفقه عنها شيئاً ... إياك وأن تظن بأن قلبك سيكسر بينما أنت هنا من أجل نفسك !!
تسألني كيف لي أن أصف كلمتين بكل ذاك الوصف القاسي ثم كيف لشيء مخيف كهذا أن تتجاوزه بنفسك !
هذه القسوة ... هذا الألم ... وكل ذا العذاب ... عندما تهوي بداخله ... هل من أحد سيشعر بذات شعورك ؟ صدقني هذا مستحيل حتى على شخص سبق له وأن عانى من ذات الاحتراق
عن نفسي لقد تجاوزت كل شيء وأنا أتكئ على نفسي دوماً وكأنني الأكثر ثباتاً في هذا العالم
لا شيء سيمنحك القوة أكثر من حبك وثقتك بنفسك
حبك وثقتك بشخص ما لن ينقذك بدقة كما تنقذ نفسك التي أنت أعلم بها
وعندما تغتالك الحياة بجبروتها إفعل كما قال فيودور دوستويفسكي : لا تعترف بالحريق الذي في داخلك لأحد .. إبتسم وقل : إنها حفلة شواء .Sirius Ѽ
Yukiyama no Okami
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
أنت تقرأ
INTJ Transient Thoughts
Diversos# خواطر عابرة لشخص في هذا العالم .. -هذه الخواطر أكتبها لنفسي لافرغ طاقتي الخانقة غالباً والسعيدة أحياناً و سأشارككم بها عسى أن تلتمس شيئاً ما في قلب أحدكم ... قلب شخص وحيد لا يجد من يربت عليه أو شخص يريد أن يفلت قيود الحياة و يعيش في خياله قليلاً...