عليك ان تكون متيقناً انه هنالك اشخاص يحملون بين طيات خباياهم شخصية لا تعرف عنها شيئاً وتضاداً لا يمكنك تخيل انه موجود في شخص واحد ...
ربما هنالك احد روحه لا تطيق الجلوس في داخله .. تريد ان تخرج منه بسرعة .. تندفع بقوة وترتطم بوجهه تاركةً عليه بصمات ارجوانية كالكدمات .. أصابها الجنون وبدأت تحاول الخروج من اي مكان .. من قدميه من بطنه من رأسه وحتى ذراعيه .. سببت له ألماً و إنحطاطاً في الهمة لا يطاق .. باتت يداه ترتجفان خوفاً من فقدان الحياة .. الروح هائجة و الجسد ينهار و الفاه مبتسم! تلك الابتسامة التي تخبئ خلفها جوف ينقصه الكثير والكثير من الدفئ .. لقد كان يتناسى حزنه المطعون والمتغلغل في جوفه .. يشعر بفراغٍ داخله فيخيل له أن روحه غادرته ويبدأ ببكاء هادئ ~رغم أنه فراغ معدته .. تناسى ألمه ونسي نفسه ! لقد نسي من قد يكون .. نسي كم كان قوياً .. نسي كل تلك الصعاب التي خرج منها حياً سعيداً بالانتصار ..
بات هشّاً وهائجاً كالمجانين !
كان يحتاج إلى يد دافئة تمسح على رأسه .. إلى ذراع فوق كتفيه .. إلى صامتٍ يشاركه ضياعه ويمسك بيده في زاوية غرفة فارغة مظلمة ... كان بحاجة روحٍ قوية تسحب هشاشة روحه إلى العدم! ... عَلِمَ مُسبَقاً أن هذا لن يحدث .. أن العقار الوحيد لداءه ليس مخصصاً لشخص مثله .. لذا تحتم عليه ان يصنع عقاره بنفسه ويعتني بروحه المريضة لوحده إلى أن تشفى تماماً و اكتفى بكتمان الأمر ...
لطالما بدى مثاليا امام الناس رغم افتقاده لأبسط الاشياء ... لم يسأله أحد يوماً "هل أنت بخير حقاً؟ هل أنت سعيد؟ كيف استطيع مساعدتك؟..."
كل هذا الشحوب والتمزق الذي يعبث فيه ويتسلل إلى قلبه كشفرات حادة مؤذية كان يدفنه في ذاته كل ليلة بهدوء دون ان يخبر به عن احد .. دون ان يلجأ إلى أحد .. دون ان يستغيث بأحد ~ وإنما كان يعطي الامل لكل أحد .. يمنح السعادة لكل أحد .. يقترب ويقدم العون ويهتم ويرعى دون ان يطلب ذلك منه أحد ! رغم أنه لا يملك ما يقدمه بل كان محتاجا إليه بشدة لترميم الثقوب التي ملأته ...فمن قال فاقد الشيء لا يعطيه؟ إنما فاقد الشيء يعطيه ببذخ لأنه أدرى الناس بمرارة فقده!
لذا فضلا ً... عامل الناس بطيبة مهما بدى لك منهم فأنت لا تدري ما الذي ينتظرهم في المنزل .~
Sirius Ѽ
Yukiyama no Okami
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
أنت تقرأ
INTJ Transient Thoughts
De Todo# خواطر عابرة لشخص في هذا العالم .. -هذه الخواطر أكتبها لنفسي لافرغ طاقتي الخانقة غالباً والسعيدة أحياناً و سأشارككم بها عسى أن تلتمس شيئاً ما في قلب أحدكم ... قلب شخص وحيد لا يجد من يربت عليه أو شخص يريد أن يفلت قيود الحياة و يعيش في خياله قليلاً...