فقط .. إنه يوم مميز اريد تدوينه
شعرت بانني أعيش كما لم أشعر من قبل (او من زمن بعيد نسيته) .. راودني هذا الشعور لنصف ساعة تقريبا.. شعرت فيها بأنني أنا .. بأنني أمشي على الطريق بكل كياني .. شعرت بتقديرٍ حقيقي لذاتي .. بأنه ربما هذه الحياة تستحق أن تعاش، رغم انني منذ يومين تمنيت أن أمحى من الوجود ها أنا ذا اليوم اقترتب خطوة من "أن أشعر بأنني على قيد الحياة"
في هذه التجربة الجديدة كنت بالكاد أمنع قدماي من الإرتجاف وكأن الحياة اقتحمت جسدي .. ابتسمت ..
تذكرت انني من مدة ثلاث سنوات تقريبا عندما كنت في موعد لرؤية شخص لاول مرة كنت ارتجف من الرهاب.. تتعرق يدي .. دماغي في وضعية التأهب والانذار "كيف ابدو طبيعياً" ... لقد كنت خائفاً ولا ادري كيف احاول ألا أبين مدى إرهاقي ...
ولكن.. اليوم .. كان أصعب كموقف .. لم أكن ذاهباً لاقابل صديقاً وإنما مسؤولية اتحملها لأول مرة في حياتي، مسؤولية لم أفكر قط ولم أرغب في الاقتراب منها .. إنها ليست مقابلة شخصية .. لا اريد إيضاح التفاصيل ولكنها مسؤولية كمقابلة عمل .. شيء من هذا القبيل الذي يخبرك أنك شخص ذو معنى وقيمة ...
على الرغم من ذلك .. ارتجافي هذه المرة لم أميز اذا ما كان من نقص الطاقة في جسدي أم من الحماس .. لكنني استطيع ان اقول انني استمتعت كما لو تحررت من قيودي، وانني قد استطيع ان احمل مسؤولية كهذه أكثر مما ظننت
كلمات المديح التي تخرج من شخص غريب تقابله لاول مرة ضمن غرض محدد ولن تقابله تحت إطار آخر هي حقا كلمات تحمل معناها، ان يشعر ذاك الغريب بقمة الامتنان لما تقدمه من اجله.. لانك قبلت حمل مسؤوليته .. أن يقول لك أنك مذهل، انه أحب ما تقوم به، أعجبه اخلاصك، يشعر بطاقتك المنصبة في عملك، يرى جهدك في هالتك التي ظننت أنها خامدة...
هذا الدرس أضاء في عيني بصيصاً من نور ... علمني أن ما تظن أنك مكره على فعله هو في الحقيقة هدية إلهية أثمن من أي شيء تحصله بإرادتك
وتيقنت أيضاً أن قناعتي صائبة .. وهي"إذا ما منحك الله فرصة تظنها ليست مناسبة لك أو انك لست مستعداً للتعامل معها، فهذه حقاً هي الفرصة التي يجب عليك أن تنتشلها من أنياب الحياة وتكرس نفسك من أجلها.. لأنك لو لم تكن مستعداً لها لما ساقها الله إليك"
الله عز وجل خلقك ويعرف مدى وساعة حدودك التي تظنها أنت صغيرة بحجم المحبس، ستندهش من نفسك عندما تتمسك بما يسوقه الله إليك، ثق بالله وتوكل عليه وخذ الخطوة تلو الاخرى، وأعدك بأنك ستصل.Sirius Ѽ
Yukiyama no Okami
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
أنت تقرأ
INTJ Transient Thoughts
Acak# خواطر عابرة لشخص في هذا العالم .. -هذه الخواطر أكتبها لنفسي لافرغ طاقتي الخانقة غالباً والسعيدة أحياناً و سأشارككم بها عسى أن تلتمس شيئاً ما في قلب أحدكم ... قلب شخص وحيد لا يجد من يربت عليه أو شخص يريد أن يفلت قيود الحياة و يعيش في خياله قليلاً...