4/9/2019

116 32 1
                                    

منذ سنتين تقريبا كان لدي صديق هادئ مع الجميع وصاخب بجانبي .. كان لديه الكثير من الاحاديث والمشاكل ليحكي لي عنها ... لطالما اخبرني بمشاكله
مع اسرته وشجاراته مع والديه و العلاقة الغير عادلة بين ابويه واخيه الكبير كم كانو يفضلونه بشكل مؤلم و ملحوظ بشدة .. كنتُ املي عليه بعضاً من النصائح واطبطب عليه و اواسيه بكلمات لا ادري كيف قمت بترتيبها من اجله .. كانت قصصه محزنة جداً ...
و بفترة ما اصبح يأتي الى المدرسة ومعصمه مليء بخدوش منتفخة تبدو وكأنها من فعل مسمار ما لكنها كثيرة ... سألته مراراً وكان يجيب "مجرد خدش .. حادث بسيط" -كذبة جليّة- .. إلى أن رأيته صدفةً في حصة درسية بطرف عيني يحفر معصمه بإبرة الفرجار ... صُعِقتُ حينها وانتشلته منه بقوة و منعته من اذية نفسه .. استمر بتكرار الامر وانا منعته في كل مرة .. لقد اخبرني في كل مرة انه يشعر بالراحة في فعل هذا وانا اعنفه واقول له ان هذا ضرب من الجنون ... اضطررت لاخذ فرجاره وإبقائه في مقلمتي ولم اعطه اياه الا عندما نرسم دائرة مع الاستاذ ثم استرجعه منه واخذه معي الى المنزل ... ولكن بعد اسبوع لاحظت ان الخدوش لا تختفي وانما وجدت خدوشاً جديدة في يديه .. ابتسم واراني مسطرته الحديدية .. كان يحفر على يده بطرفها ! ... اخذت المسطرة ايضا ومنعته من شراء واحدة اخرى واعطيته مسطرتي المصنوعة من السيليكون .. ولكن ..... لم تختفي الخدوش
غضبت حقاً .. تبين لي انه يستمر بخدش نفسه بالسكين مستخفياً في المنزل ... هذه المرة لن استطيع تخبأة سكاكين منزله وابقائها في منزلي ~ لم يكن لي إلا ان احاول التغلب على السبب الذي يدفعه لفعل ذلك باستمرار فقال "ارجوك لا تحاول... اخبرك ان محاولاتك هذه ستبوء بالفشل دوماً... انا اشعر بانني شخص مكروه ليس لي اصدقاء حقيقيون لا يحبني اي شخص في عائلتي .. امي وابي واخي الكبير دائما ما يتشجارون معي لدرجة انني اصبحت لا اتكلم مع احد منهم ولا يتكلمون معي .. لقد حاول ابي خنقي بيديه .. يقذفونني بكلام قاسي طوال الوقت ويلمحون لي بانني غير مطيع لهم رغم انني واقسم لك انا لم افعل اي شيء يستحق كل هذا انا لا افعل اي شيء لهم حرفياً .. انفذ ما يأمرونني به وأمضي بينما تلاحقني الشتائم .. صعب جداً الا تجد شخصاً يحتويك ويحبك بصدق .. انا حتى امي لم ألقى منها المحبة .. انها ليست كبقية الامهات .. امي لا تبتسم في المنزل مجرد ابتسامة! كل ما تفعله هو تعنيفنا ونظراتها المليئة بالإزدراء تملأ البيت سواداً ..... كيف لي الا افعل الشيء الوحيد الذي يشعرني بالراحة فوق كل هذا الضغط ...." 
قاطعته بكلامي بعدما انهيت الجملة التي كتبتها على ورقة صفراء لففت بها مسطرته و فرجاره قائلا " خذهما .. لقد اقتربت السنة من نهايتها بالطبع انا لم اخطط لاسرقهما منك ^^ "
"غبي.. لم افكر ابداً بشيء كهذا عنك ___ " قال هذا بينما يخرج ادواته من الورقة الصفراء وتوقف حينما رأى فيها جملة ليقرأها والدموع بدأت تترقرق في عينيه ... لقد كتبت له فيها " إيّاك وأن تؤذي جسد صديقي .. إنه ليس كأي صديق .. انت لا تدري كم هو ثمين بالنسبة إلي .. لن اسامحك إن فعلت له شيئاً مؤذياً .. ليس جيداً ألا اسامح شخصاً أحبه قلبي! لا تؤذي قلبي فهو في معصمك الآن "
منذ ذلك اليوم ويده ناعمة جداً ~ وأنا لازلت أخفي يدي التي مكتوب عليها كلمة حمراء مُحرِقة مَحفورَة بابرة فرجار عريضة " Hateful"




Sirius Ѽ

Yukiyama no Okami

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆

INTJ Transient Thoughtsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن