بجانبك احد؟؟
انظر جيداً في جدران غرفتك المظلمة .. إهدأ وخذ نفساً طويلاً يجذب الى افكارك العوالم الأخرى...
لقد كنتُ ذاهباً إلى النوم... الأضواء مغلقة وبصيص من نور خارج البيت فقط... كنت احاول ان انام ولكن حديثي مع نفسي كان يتدفق في ذلك الوقت...
بينما انا في خِضَمّ الحديث اختفى بصيص النور البعيد ذاك فحأة مُطفأً معه حديثي وضجيج روحي... شعرت بسكون مريب.. بدأت دقات قلبي تتحدث بلغة لم افهمها رغم انها ببساطة كانت تنبؤني بالخطر... بدأت ارتجف وشعرت بأن شيئاً ما يلمس اقدامي المتطرفة عن اللحاف فوق جسدي... لم املك الشجاعة للنظر إلى قدماي وإنما ادخلتهما بسرعة تحت اللحاف وادخلت رأسي ايضاً...
بدأت اسمع صوت نَفَسي يعلو شيئاً فشيئاً...بقيت فترة ليست بقليلة وبدأ نفسي يديق.. اضطررت أن ارفع الغطاء عن وجهي بقدر شق عيني حتى يدخل الهواء.. لكنني بقيت انظر خائفاً من ذاك الشق الصغير... لمحت لثوانٍ ظل اسود في اخر الممر يتحرك ببطئ... ليس لخطواته رقع على الأرض كالبشر... هنا شعرت وكأن عيناي ستخرج من مكانهما لشدة ذهولي وذعري مما أرى... نبضات قلبي صارت واضحة في كل جسدي، فيداي ترتعشان واشعر ان قلبي صار في وسط حلقي الجاف ...قدماي الطويلتان باردتان كالثلج بعكس وجهي المتعرق.. دم جسدي صعد إلى دماغي.. اردت وقتها ان تسطع الشمس او ان اموت ....
بدأ يدنو من غرفتي بخطوات متراقصة..
وكانت خطواته تدب على قلبي... لم استطع ان اشيح ناظري عنه.. تجمدت دون حراك ،فقد خيل لي انني ما ان اُظهر صوتاً سيركض باتجاهي وينزع عني الغطاء ويجرني إلى العالم السفلي.....................
يقترب...
كلما اقترب تعرق جبيني اكثر.... إلى ان اصبح في غرفتي... في تلك اللحظة اغمضت عيناي بقوة وتركت الغطاء ~ليُغلق ذاك الشق الذي كنت اراقب ذاك الشيء منه....
صرت اتمنى لو انني احلم.. وخفت ان يدق جرس الباب او يرن هاتفي وانا في هذا الموقف "تلك ستكون المفاجعة" .....
سمعت صوت انفاسٍ فوق رأسي... شعرت بان رأس ذاك الشيء صار فوق رأسي... احسست به وهو يحاول ان يمسك الغطاء ويرفعه عن رأسي ببطىء....
تمالكت نفسي وقررت ان اتأكد ما ان كنت اتوهم... استجمعت كل شجاعتي وشرعت بالقيام بأشجع فعلٍ قد أقوم به في حياتي.... "حسناً سوف ارفع الغطاء قبل ان يرفعه، واحد، اثنااان، ^-----…… ثـ-ثلاا ثة".⊙~⊙
ماذا!؟ هل رحل!؟
مهلاً !! ما كان ذلك؟؟ ......Sirius Ѽ
Yukiyama no Okami
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
أنت تقرأ
INTJ Transient Thoughts
Diversos# خواطر عابرة لشخص في هذا العالم .. -هذه الخواطر أكتبها لنفسي لافرغ طاقتي الخانقة غالباً والسعيدة أحياناً و سأشارككم بها عسى أن تلتمس شيئاً ما في قلب أحدكم ... قلب شخص وحيد لا يجد من يربت عليه أو شخص يريد أن يفلت قيود الحياة و يعيش في خياله قليلاً...