بينما أضمد جراحي كل ليلة ظنوا أني لم اُجرح قَط من صلابة مظهري .... لا ادري من اين لي كل هذه القوة لاخفاء الألم الذي يخنق أنفاسي كل ليلة
استمر في دفن هشاشتي تحت وشاح الصلابة ولا ادري لما اخاف من خلعه الى هذه الدرجة ...حتى انا نفسي.. اخشى ان انظر الى جسدي الهزيل تحته فأكره ذاتي الحقيقية ... اعلم انني شخص سيء لدرجة انني اخاف من مواجهة نفسي .. أخاف ألا أجد بعد مواجهتها أي قدرة للإستمرار على قيد الحياة~
أؤمن بعبارات كتبتها في رأسي تقول :
خمسة فقط من سيدفئون يدك عندما تثلج وهم أصابع يدك الأخرى ... حساء دافىء من صنع يدك الباردة هو من سيذيب الجبال التي رست فوق قلبك ... و اذنك وحدها من يجب أن تسمع نحيبك و تألمك في كل ليلة
أؤمن بها لانها السبيل الوحيد لمؤانسة نفسي في وحدتي ... اشعر كما لو أنني البشري الوحيد على هذه الارض .. في هذه المجرة ... وكأنني رُميت وحيداً في ارض لا حياة فيها .
لم أعلم انني بجلوسي بمفردي و التعكز على نفسي قد طرقت باب جحيم لا يطاق ... لم يعد احد يلحظ كم من الوحوش تغذت على احشائي .. كم من المياه قذفت من عيناي .. كم من خراب حلّ خلف أناقتي .. كم من بؤس خبأت نظراتي الباردة .. كم من الانكسار يسكن في ظهري المستقيم .. كم من ابتساماتي تلاشت لأنها لم تجد قلباً لتخرج منه ... لم يعد احد يصدق أنني ضعيف يبكي مختلياً كل ليلة ليتدرب على التحدث بشكل طبيعي بينما هناك فوضى تهوج في حلقي و تسد أنفاسي ..
وبعد التعكز على عصاتي المكسورة .. و نفسي المهجورة .. بعد ان اغمض عيناي و اغفو بكل صعوبة على وسادتي الباردة المبتلة بالدموع .... اعود و استيقظ لأكون أنا الشخص الذي يكرهه الجميع و يحاولون هدم استقامته التي بنيتها بنزيفي لسنوات مستمرة ... لأكون انا ذو الشخصية المستقلة والقرارات غير المتوقعة "ابدو لهم شخص متطرف" ... لأكون انا البارد الذي لا يتألم ولا يدري ما معنى كلمة "مشاعر" ... كيف لا وقد جلست وحيداً منكسراً في الجحيم دون ان اتعرف على تلك المعاني اللطيفة ~
انا لست عاشقاً مُخان ولست عجوزاً عاش صعاب الحياة التي لم اصل اليها بعد .... انا مجرد شخص أُسيء فهمه وظن الناس بي مالم افكر به حتى .. شخص منبوذ من مجتمع نعته بالمتخلف لانه مختلف وذنبي الوحيد أنني مميزSirius Ѽ
Yukiyama no Okami
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
أنت تقرأ
INTJ Transient Thoughts
Random# خواطر عابرة لشخص في هذا العالم .. -هذه الخواطر أكتبها لنفسي لافرغ طاقتي الخانقة غالباً والسعيدة أحياناً و سأشارككم بها عسى أن تلتمس شيئاً ما في قلب أحدكم ... قلب شخص وحيد لا يجد من يربت عليه أو شخص يريد أن يفلت قيود الحياة و يعيش في خياله قليلاً...