●البارت قبل الأخير..●٩٤٠٠ كلمة..
● استمتعوا ❤
_____________________
أتعلم يا صغير،،
الشيطان رغم جرمه وقذارته،،
نظيف اليدين..لا ينسب أحدٌ له جريمة
رغم كونه المجرم الأعظم على وجه الأرض ..فالشيطان لا يفعل..
الشيطان يخبرك ما تفعل .ولأنك هشٌّ وضعيف..
يهيّجك من الداخل فتتحرك من الخارج لتحدث جريمتك،، ثمّ تحاسب (أنت) عليها ويظفر هو .
تريد أن تكون مثله؟
فقط ..
اتختفِ رغم وجودك .
#جوزيف_فيتالي
_______________________________
°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°■°
نعود إلى حديقتنا..
حيث أمال آدم وقفته يميناً عاقداً منكبيه..
"أهذا وقت الحب؟"فأشعلت كلمة حب لهيب إياد "أيُّ حب يا حبيبي أي حب؟!" رفع إليه هاتفه يتمعَّن فيه متمتماً "أحدهم استدرجها،، إنه يقسم على الإصتدام معي"
تلَفَّظ بها في حنق غامر تتسابق أصابعه على لوحة المفاتيح بعينين تلمعان شرراً،، فتقدَّم آدم نحوه "دعك مما في يدك ومن إيليسا..
-خطى خطوة طويلة ليتقابل وجهيهما معاً-
لماذا؟
لماذا غسلت عقول الجميع بخطاب المحبة خاصتك؟!!رغم أنّك -مشيراً بسبابته- أنت تعلم كل العلم كونه تابعاً لأحد الأفراد!! بينما جعلتني أبدو أبلهاً"
يُكشِّر إياد عن أنيابه ويصكّ أسنانه..
"آدم..
هلل.. من الحكمة أن يعرف العدو كل ما تفكِّر به أنت؟!!
هل يجب،، سكب كل ما تعرفه أمام الجميع؟! أم أنك -ينكسر نظره إلى هاتفه على إثر رسالة فيقول بلا تركيز- أم أنكَ نسيتَ كيف.... تفكِّر؟"بادره آدم الغيظ بصوته الحاد "لقد فعلتُ الصواب،، إياد.. هذا ما اتفقنا عليه في بادئ الأمر.. وبذلك نكون قد تخلَّصنا من تامر ووالده المجرمين.."
"آدم آدم آدم.. هذه ليس وقته دعنِ في مصيبتي" واندفع يتخطَّى منكبه بسرعة سرقت كلمات آدم منه فعجز عن صياغة جملته الأخيرة وتجمَّد لسانه..
في حين يدس إياد هاتفه في جيب بنطاله الذي يرتفع وينخفض مع ساقيه سريعا الحركة على الدرج صعوداً إلى مدخل المنزل..
أنت تقرأ
THE JUGGLER || المتلاعب (قيد التعديل)
Bí ẩn / Giật gân"....أحصلُ عليكَ وقتما أريد" تم نشر اسم المتلاعب 2019/8/16 للقراء الجدد نصيحة : لا تحرقوا على أنفسكم لكي تستمتعوا لا تحاول الإقتباس لأنك حتّى إن فعلت فلن تحبكها مثلي 🙂 ______________________________