<Click>

519 53 319
                                    

في غرفة مممم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

في غرفة مممم... ليست بالمتواضعة أبداً؛ فكلُّ ما يتمناه أي شابٍ موجودٌ بها..

يمكنك وصفها أنها غرفة من المستقبل،، فقد أُسدلت الستائر لتحجز أشعة الطبيعة.. وتوهجت الأضواء بنفسجي أزرق أحمر وأصفر.. قرب السرير الطافي صادرة من الأجهزة ووحدات الإضاءة..

جلس محمد أمام مكتبه الصغير،، ورفع قدميه فوق الطاولة يحملق في الصورة...

يضغط على أيقونة المايكروفون "يا رجل .. هذا بشع جداً ،، أهي لعبة فيديو جديدة ؟!"

- إرسال الرسالة الصوتية -

أعاد الضغط على الأيقونة "أتعرف ما يمثله هذا القناع ؟!"

دخلت شقيقته فريال حاملةً كأس عصير لتقطع تسجيله،، وحطَّت الكوب على الطاولة نصب عينيه..

تعانقت أصابع يدها بخجل "هل يمكنني أن أستعير حاسوبك الآن ؟!"

رفع إليه الكوب وأنهى العصير في شربة واحدة ولم يأبه للقطرات المتسربة منه..

تجشأ،، وعاد يحملق في هاتفه..

أخفضت فريال رأسها قليلاً إلى اليمين لينسدل شعرها على جانبها "هااي مرحباً أنا أكلمك"

تفقدها بنظرات سريعة متسائلة..
فتحركت عينيها في كل مكانٍ بتوتر "هأ هلا تعيرني حاسوبك لو سمحت ؟! أريد أن-"

سكتت فجأة.. فقد جذبت الصورة انتباهها،، فتمعنت لترتسم على شفتيها ابتسامة واسعة بمرح!!

"هل تتابعه أنت أيضاً ؟!" مشيرةً إلى الصورة..

ارتبك "أتابع من يا كراميلا؟!"

خطفت هاتفه من يده "إنها تلك القصص المصورة التي تحكي عن أسطورة قناع الموت الأسود.."

ضحك محمد بسخرية..
فأكدت له "أجللل إنه هو ذاته.. لقد كان أتباعه يرتدون هذا بينما هو يرتدي منقار الغراااب.."

استهزأ محمد "موت أسود ومنقار غراب م ما هذه الطلاسم يا فتاة؟!"

قفزت فريال قفزة واحدة لتعتلي سطح المكتب أمامه،، وتربعت.. ثم تنهدت بعمق لتتمكن من تغيير صوتها الرقيق إلى صوتٍ مخيفٍ وعميق!! ثبتت عيناها عليه..

THE JUGGLER || المتلاعب (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن