اعتدلت بجلوسي و نظرت له بعين ناعسه ، جلس امامي و قال : هذه الملامح الناعسه لا اريد رؤيتها ، يجب ان تركز بكل كلمه ، خطأ واحد وسيفضح امرنا ، هل كلامي مفهوم ؟.
اومأت برأسي و مازلت بعالم اخر .
فجأه شهقت بقوه بعد ان سكب ع وجهي ماء بارد كالثلج و قال: الان اعتقد انك فهمت كلامي .
مسحت وجهي بكلتا يداي و انا انظر له بحقد .
قال و هو يسند ظهره : اعلم انت تكرهني و لكن السيد يكره الكسولين امثالك ، يجب ان يكون دمك حار وسريع حتى ترضي سيدنا .
قلت بغضب : لستُ مهتم .
قال و هو يشكل يده ع شكل قبضه : ستهتم لاحقاً ، الان نحن ننتظر شخص عندما يأتي سأعرض عليكم الخطه .
انتظرنا نحو عشر دقائق و خرجت من دورة المياه فتاة بيضاء شاحبة و تمتلك شعر اشهب و انف كبير بعض الشيء و شفاه رفيعه و أخيراً عين واسعه بيضاء ليس بها بؤبؤ العين و ترتدي فستان اسود طويل بلا اكمام و جلست بهدوء دون ان تعرف عن نفسها.
قلت : و من هذه ؟
قال جاد : تـ ...
قاطعته الفتاة قائلة : ليس الآن ، السيد ألغى المهمه .
وقف جاد وقال : جيد ، هل هناك امر اخر ؟
قالت : اخرج ، اريد ان نتحدث بمفردنا .
اومأ برأسه و اختفى .
نظرت لها بتمعن و عندما طال الصمت قلت : إذًا من انت ؟
قالت : دع هذا السؤال لأخر الوقت ، يجب ان اخبرك امر مهم .
قلت : اسمعك ، اخبريني .
شبكت ذراعيها لصدرها و قالت : لقد قتلته ، و ان علم السيد بأني انا من قتلته سنقع بمشكله .
رفعت حاجبي و قلت : و لما قتلتيه عني ؟ .
قالت : اعلم انك لن تستطع قتله ، اعلم من انت ي جوزيف ، اعلم انك لا تستطع قتل نمله ، انت اصغر من هذا الأمر .
ضحكت بسخرية و قلت : تعلمين من انا ؟ ، هل بيننا سابق معرفة ؟ ، لا اتذكر اني قابلت امرأة شهباء بعين بيضاء .. و ضحكت بتعجب
قالت بإبتسامة : لو تعلم ان وجهك اقبح من وجهي ، هل ستشوه وجهك حين ذاك ؟.
قلت : مالذي تقصدينه ؟؟
هزت رأسها و قالت : ليس الآن ، يجب ان تطيعه ، يجب ان لا تتمادى ، اعلم انك سريع الغضب و لكن يجب ان تتحكم بنفسك ، السيد لن يصمت طويلاً .
تنفست بقوه و قلت : يجب ان تخبريني بما يحدث ، يجب ان اعلم بكل شيء يحصل حولي ، لما انا !!!
قالت : و لما أنا ؟؟ ، نحن الاثنان وقعنا في شبكة السيد و لا نعلم لما ؟ .
قلت بأستغراب : نحن ؟ ، سيدتي انتي من عالمهم اما انا فا بشري بحت ، لا تجمعيني بكٍ ارجوك .
أنت تقرأ
تناقض مميت ✔ ( مكتملة)
Horror( اني اخوض حرباً ابدية مع نفسي )✔ ◀ فل تتمسك بعقلك جيداً و انت تقرأ ، ربما تدخل بمتاهة لا تستطيع الخروج منها .. ¶ صفعه على وجهه بكل قوته ثم قال من بين اسنانه : كفاك نحيب كالأطفال ، نحن وحوش يا جاد وحوش . تجمد وجه جاد بقي ينظر له بوجه خالي من التعبير...