10: ليكان.

3.8K 354 57
                                    

بقدر ما أريد معرفة كل شيء، بقدر ما أريد تجاهل الأمر برمته.

أعني بحق كل شيء لذيذ، لماذا علي حضور الدروس الغبية برفقة أغبى شخصٍ في القطيع؟ 'دوناتشان إيدن دنيلسون'.
فقط من قد يسمي ابنه بهذا الاسم؟ سألعق مؤخرتي إن تذكرتموه!!

اتمنى لو أن غبائه كان مقتصرًا على سذاجته واسمه؛ إنه غبيّ في كل شيءٍ يفعله!! ظلك لن يبتلعك في الظلام أيها الأحمق!!! وأنا لم أولد من رأس أبيّ!!! هو ليس زيوس بحق كل الآلهة!! هم يشتمونك الآن!!
إلهي!!!

لن أعترف به كألفا قادم، مطلقًا. أنا لا أستطيع الإعتراف بكونه أكبر مني بثلاث سنوات!! ثلاث سنوات غبية دون احتساب هذا الشهر. نعم، اللعنة، هو في الثالثة عشر.

مازلت لا أفهم تأثير تدليله المفرط في صحة عقله، لابد من وجود خطبٍ ما، أو عيبٍ خلقيّ في دماغه. هززت رأسي بيأس بعد إعادة الدرس للمرة الرابعة من أجل السيد المؤخرة المدللة. تبًا له.

زممت شفتي بملل، وأنا أتابع المدرس الأبله الذي يقاوم صفعه بقوة وهو يعيد درسه بسئم. مكانه كنت فعلت.

"كما كنت أقول، وللمرة الخامسة تشان، وبشرحٍ أبسط: هناك في العالم العديد من الكائنات، والمخلوقات المختلفة. وهنا في هذا الهرم..." أشار بيده للوحة عملاقة لهرم كبير، "... تصنف جميعها حسب القوة، يقسم الهرم إلى أقسام؛ الخالد، النصف خالد، الفانيّ."

ثمّ أشار لقمة الهرم " الخالدين في قمة الهرم، هم الآلهة، يأتي بعدهم المختارين من قبل الآلهة ليخدموهم في خلودهم. ثم رهناء هاديس، المذنبين في العالم السفلي، وكما يعرف الجميع، يتوقف الجسد عن النمو في ذلك العالم ولايمرض، بإختصار، جسدك يصبح خالدًا." أشار وشرح بالتسلسل.

سكت لبرهة ليتأكد من أن الجوز في رأسه فهم شيئًا، وبعدها أكمل. "النصف خالدين، هم النسل المنقطع عن الخالدين، ويستطيعون توريث قواهم الكاملة، لذالك حرم عليهم التزاوج من باقي الكائنات، حفاظًا على النقاء والقوة، والأهم: توازن العالم." أخذ دقيقة أخرى ليستوعب الأحمق.

"في النصف خالدين، نجد بأن أقواهم هم السحرة الكبار، يأتي بعدهم جماعة القمر المظلم، يليهم مصاصي الدماء الأنقياء، ثم ملك المجنحين وألفا الليكان. وفي قاعهم السايرن، الأقزام، وبقية الليكان، وقادة الذئاب. يبلغ متوسط عمر النصف خالد 500 عام، أو إلى أن يكمل مهمته التي أرسل إليها. بإستثناء القمر المظلم، فهم قد خرقوا قوانين الطبيعة" أشار لرسمة لكل كائن بعد ذكره، محاولًا إستخدام الصور ليستوعب عقل الجوز شيئًا.

ثم تنهد وأشار لنهاية الهرم، "أخيرًا، تأتي الكائنات الفانية، وأقواهم هم السحرة، المجنحين، والذئاب. ...آه، نعم، مصاصي الدماء، شكرًا للتذكير وولفيري". أشرت له بإبهامي.

"حسنًا، مصاصي الدماء مختلفين قليلًا، فشرب المزيد من الدماء يطيل من عمرهم، لذا شكرًا للصائدين الذي يبيدونهم قبل التفكير في ذلك، لذا نستطيع القول أنهم مهددين بالإبادة، والإغتيال، حرفيًّا. وبذكر الصائدين، هم التاليين في القائمة، من المفترض أنهم من البشر العاديين، لكن فالتلعنهم السماوات إن كانوا. يستطيعون قتل أي أحد إن كان يشكل تهديدًا عليهم، أي أحد. هم أذكياء، أذكياء جدًا. لديهم أسلحة غريبة لا أحد يعلم كيف يخترعونها، لكنها تؤذي بشكلٍ مميت. وفي نهاية الهرم، تأتي باقي الكائنات، البشر، الجنيات، وأخيرًا؛ الحيوانات. ذلك كان درسنا لليوم، أية أسئلة؟". السؤال الأخير كان موجه لعقل الجوز، الذي هز رأسه بنفيّ.

CHIMERA | كايميراحيث تعيش القصص. اكتشف الآن