البارت العاشر

372 46 4
                                    

"كم هو رائع أن تجد من تصمت معه، و يكون صمتاً ذا مغزى"







"هل رأيت كيف ركل رونالدو مؤخرة ميسي و نيمار، اااخ سوف اتزوجه إن قابلته"
قال كاي يوجه كلامه لِتشانيول.
"أنت من ستُركل مؤخرتُه إن سمعك هوسوك و جيسو، اخفض صوتك"
دخل هوسوك القسم و الشرار يتطاير من عينيه.
" هاي هوسوك هل أعجبتك المبارا..
لم يكمل كاي كلامه حتى أصبح وجهه تحت قدم هوسوك يضغط عليه.
"ان لم تغلق فمكَ اللعين الآن، سأهديك صفعتين تسمع زغاريت الهنود الحمر في اُذنيك"
قال هوسوك يرفع رجله من وجه الآخر.
"تشانيول أحضر لي مرآة،ياا إلهي أنا أحس أن أنفي أخد مكان عيني "
قال كاي بنبرة خوف و هلع يتحسس وجهه.
"انهض يا رجل، وجهك اتخذ مكانه الصحيح فقط، يياااه لقد أعجبني شكلك الجديد، هل تعمل ممثلا معي؟ "
قال تشانيول يستهزئ بصديقه.
" كاي يا لعين إن قُلت كلمة ثانية عن فريق برشلونة، سأعلم من ساُستدعي"
قالت جيسو بفرح تقصد هوسوك بكلامها، قهقهت سورا و هيورين على صديقتهم التي تفوق الفتيان في حُبها لكرةِ القدم. هذه حالتهم دائماً بعد كل مباراة لبرشلونة و ريال مدريد، يقومون بحرب أهلية لأجل من هو الفريق الأفضل.
            
                                        -
                                        -

يجلسون في الكافيتيريا على طاولة واحدة : سورا، جيسو ، هيورين، كاي و هوسوك. يتناولون بعض الحلويات و يتبادلون اطراف الحديث.
"هاي هل اُخبركم نكتة"
جميعهم أزاحوا بنظرهم يعلمون أنها احدى نكاته السخيفة
"نكتة"
قال كاي و انفجر ضاحكا يضرب الطاولة بيده دموعه بدأت تنهمر. لم يُبدي أي أحدٍ ردة فعل سواها..
"ههههههههه هااي كاي هذا مضحك حقاً "
قالت سورا تمسك بطنها بدورها.
"هاي سورا سأحكي لكِ قصة ، هناك شيخ كان على فراش الموت، أعطى إبنه وصية لكنه اشترط عليه أن لا يقرأها هو، بل يعطيها لأحدٍ آخر ليقرأها له"
بدأ قصته بنبرة جادة هذه المرة، على غير عادته.
"هااه.."
قالت سورا تضع يدها تحت فكها، توجه كل تركيزها إليه
"أخذ الإبن الوصية لزوجته و طلب منها قرائتها له، بعدما قرأتها طلبت منه الطلاق من ثم رحلت و تركته، ثم ذهب لاخيه ليقرأها له و بعد قراءة أخيه للوصية طلب منه الرحيل من بيته و عدم التكلم معه ثانيه، ثم توجه لصديقه و طلب منه قرائتها لكنه أجابه بنفس الكلام و أنه لم يعد صديقه منذ الآن، بعد خروجه من منزل أخيه رأى رجلا لا يعرفه في الطريق فطلب منه قرائتها له لكنه سرعان ما أعاد له الورقة و فر هاربا"
اكمَل يسرُد قصته
" هااه و بعد ذلك؟ "
قالت تحثه على الإكمال
" ضاق الرجل ذرعا، فأخذ تلك الوصية و ركب قاربا و جدف حتى وصل لمنتصف البحر، اخرح تلك الورقة و شرع ليقرأها "
اتسعت عيني سورا تركز تمام التركيز معه، اجتاحها الفضول لتعرف مالمكتوب في الورقة.
" حين فتح الورقة ليقرأها.. "
"هااااه"
قالت و هي تبتسم له فاتحة فمها
"أخذها الريح"
أنهى قصته و هو يضحك بهستيرية على شكلها ذاك.
تبلدت ابتسامتها، تُنزِل ذراعها من تحت فكِها، توجهت يدها الى وجه كاي تصفعه صفعةً ثلاثية الأبعاد بيدها الكبيرة تلك
"أيها الصعلوك، مالذي كان مكتوبا في الورقة هيا قل "
قالت تشُده من اُذنيه بقوة
"اااااه اتركيني سورا أنا اقسم لكِ انني لا أعلم ، هذه هي القصة"
صرخ بألم
"هيا اتركيه سورا"
قال هوسوك يشدها من يدها، هيورين منشغلة بهاتفها و جيسو تضحك على غضب صديقتها.
"لن اتركـ..
لم تُكمل حتى رأته يدخل الكافيتيريا، بمشية عارض الأزياء تلك، يرتدي بنطالا رمادي و قميصا أبيضا و حذاءا بنفس لون القميص، نزعت كلتا يديها الأولى من أذن كاي و الثانية من كف هوسوك، جلست تعدل شعرها و تنفض ملابسها بتوتر.
" مـ..ماذاا!"
قال هوسوك متعجبا من التي انقلبت ملامحها في غضون ثواني.
"إنه حبيب القلب"
قالت جيسو تضرب سورا بكفها بخفة.
أدار هوسوك وجهه ليرى من الذي دعته جيسو 'حبيب القلب' ليلمحه، أدار وجهه فورا لجيسو
"تقصدين هو!!"
أردف يؤشر باصبعه على جيمين
"نعم جيمين"
أجابت جيسو.

لاحظ جيمين الجالسة في الطاولة مع أصدقائها، ابقى نظره فوقها حتى رفعت رأسها تواجهه، لوح لها بيده و حرك فمه بمعنى ' تعالي' و خرج ، نهضت سورا بدورها من مكانها تتجه له و تترك أصدقائها وراءها.

"مُنذ متى و هي تواعده و لماذا أنا آخر من يعلم؟ "
قال هوسوك بنبرة غاضبة
"و لماذا يجب ان تخبِرك ؟"
اجابته هيورين بنفس نبرته
"حسنا أنا سأذهب"
قال هوسوك و خرج من الكافيتيريا
"بحق الاله ما مشكلتهم معه؟؟!! "
قالت هيورين تضرب رجل الطاولة برجلها
"لأنه اجمل منه مثلا؟ لكن أنا ليست لدي مشكلة معه فأنا أوسم منه على كل حال "
قال كاي لكن ولا واحدة من الفتاتان أجابته.

"𝐋𝐢𝐞 |★| ٌكِـذْبـَة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن