البارت الثاني عشر

345 44 4
                                    

Happy jungkook day 🎉💜

"جربت الحب مسبقا، هذا ليس ما أشعر به نحوك.. هناك شيء أعمق ، كما لو أنكَ تقتُلني و أنا مستمتعة جداً"
















دخلت المنزل بصدمة تفكر فيما قاله لها هوسوك 'هل تلاعب بفتيات كثيرات لهذا الحد، لكنه قال بأنني مختلفة'  تقول داخل رأسها ، هي لم تتوقف عن التفكير في الأمر طوال الليل، هاتفها كان مطفأ لنفاذ بطاريته لذا هي لن تكلمه الليلة، بل نامت.

"صباح الخير خنفساءاتي"
قال كاي بابتسامة عريضة و يدان مفتوحتان حتى مصراعيهما للثلاثة فتيات اللواتي دخلن للقسم
"ابعد يدك"
ردت هيورين تبعد يده لتجلس بمكانها، بينما أخذت كل من الاخرتان مكانهما، درسوا ثلاثة حصص بالفعل و هذه آخر حصة.
"أستاذ الرياضيات غائب"
قال أحد التلاميذ ليتسارع الباقون و يخرجو بسرعة كأنه قد اُطلِق سراحهم من السجن. خرجت صديقاتنا يتمشين ببطى
"إلى أين سنذهب؟ "
قالت سورا تسألهما
"أنا جائعة جدا لنذهب لمطعمنا المعتاد لنأكل "
قالت جيسو تمسك بطنها
"حسنا لكن أولا سنمر على محل المايك اب لأشتري أحمر شفاه جديد  "
قالت هيورين

"هاي سوراا، لي سوراا"
أدارت الفتيات وجوههن للتي تصرخ بالخلف، لقد كانت ميرا حبيبة تايهيونڨ، لوحت لها سورا بابتسامة
" أهلا ميرا تعالي"
قالت سورا لتنظر ميرا خلفها تحُث أحدا ما بأن يتقدم، و سرعان ما ظهر تايهيونڨ وراءها يمشي بتملل.
ابتسامة سورا اختفت تشعر بدموع تملى عيناها 'تاي ، لقد اشتقت لك أيها الفضائي' قالت داخلها.
"إلى أين تتوجهن؟"
سألت ميرا التي وصلت بدورها أمام الفتيات بينما تايهيونڨ اتجه لهوسوك و كاي اللذان كانا يقفان في الخارج يتكلم معهما فهما يعرفانه ،  عرّفت سورا ميرا على صديقتيها وأجابت
"ذاهبون لنتناول الغداء، هل تذهبين؟"
سألتها سورا تحثها على المجيء
"لا أنا فقط، اردت التكلم معكِ بموضوع ما سورا، تعالي معي قليلا"
قالت جملتها الأخيرة و هي تهمس لسورا في أُذنِها. ذهبت سورا معها بعد أن طلبت من صديقتيها أن ينتظراها قليلا
"سورا لقد أقنعت تاي أن يقول لي سبب شجاركما، و اعترف أخيرا ، حسنا، سورا.. جيمين ليس فتى جيد "
قالت ميرا تحتضن يدي سورا داخل يديها
" و من أين تعرفينه أنتِ ؟"
سألت سورا
"سوف أخبرك لماذا كانت ردة فعل تاي قاسية عليكِ، هو لم يُمانع أنكِ تواعدين أحداً بل غضب بسبب الشخص الذي تواعدينه"
قالت ميرا
" ميرا أنا لا افهم شيئاً من الذي تقولينه الآن، و ما مشكة تاي مع جيمين؟ "
سألت سورا ثانيةً
"سورا أنا كنت أدرس هنا السنة الماضية و كنت أواعد جيمين "
" مااذاااااا؟؟ ؟"
التفتت جيسو و ميرا لصديقتهم بحيرة، مالذي يجعلها تصرخ بتفاجأ هكذا؟
"هل نتدخل؟ "
قالت هيورين
"لا دعيهما ينهيان كلامهما و بعدها  سنفهم"
أجابتها جيسو تقضم أظافرها تنظر بحيرة  لصديقتها.

"نعم واعدته السنة الماضية لكن لوقت قصير، هو طلب مني أن أرسل له صوري أكثر من مرة لكنني لم أوافق ، و في احدى المرات تشاجرنا كثيرا و اغضبني لدرجة أنني شتمته و اغلقت الهاتف في وجهه، هو لم يتحمل الاهانة و هل تعلمين مالذي حصل في اليوم التالي؟ جاء جيمين لأخي و أراه مجموعة من صوري على هاتفه التي لا أعلم كيف وصلت لهاتفه ليومنا هذا لكنني متأكدة بأنه سرق حسابي على الانستڨرام وقد أخبره أنها منشورة في الانترنت، لقد ضربني أخي حتى فقدت الوعي ذلك اليوم و تلقيت عقوبة بعدم الخروج من البيت لشهرين، كما أن أخي نقلني من المدرسة هنا إلى مدرستي الحالية "
سورا كانت تنظر لها بصدمة و ملامح فارغة لم تنبس بأية كلمة.
" أنا أخبرت تاي كل شيء عني بعد أن اعترفت له لكي لا تبنى علاقتنا على الكذب و لأنني أحبه أردت اخباره كل شيء عن ماضيَ، هو لم يرد اخبارك من قبل لأنه خشيَ أنني سأغضب إن فعل ولكن بعد أن حكى لي ما حصل كدت اجن و طلبت منه ان نأتي و نخبرك حالا ، لذا ارجوكِ سورا ابتعدي عن جيمين قبل أن تُحبيه فأنت لا تستحقين أن يكسر قلبكِ"
انهت ميرا قصتها
" أنتم .. لما لم تخبروني بهذه الأمور من قبل.. لقد وقعت له و انتهى الأمر"
تكلمت سورا من بين شهقاتها.
استأذن كاي و هوسوك من تايهيونڨ ليذهبا، استدار هو ينظر للفتاتان، ليصدم من بكاء صديقته، هو لم يرها تبكي أبداً من قبل. هرع اليها بسرعة نزع يدها من بين يدي ميرا ليحتضنها
" تـ..تاا..ي انـ..ا آسفة"
قالت تدفن رأسها في صدره تكمل بكائها.
" انا آسف أيضاً كوزانتي"
رد يشد على عناقها، كل من هيورين و جيسو هرولا فورا اتجاههم لتروي لهم ميرا قصتها.

"سأذهب لأشتري لكِ العصير"
قالت جيسو مسرعة باتجاه المتجر
"هاا تشعرين بتحسن الآن حبيبتي؟ "
اردفت هيورين تمسد كتف سورا
"أنا بخير لما كل هذا القلق "
تكلمت سورا تنهض من مكانها ليتوجهوا للبيت فقد تأخروا بالفعل، تايهيونق و ميرا غادرو بعد أن انتهت سورا من نوبة بكائها، و اتفقا على أنهما سيكلماها  في الانستڨرام لاحقا.

بدأت سورا بالمشي مع هيورين لتأتي جيسو و هي تهرول اتجاههما
" تـ..توقفا إلـ..ى أين تذهـ..بـ.بـ..ان"
رفعت سورا حاجبها لتُجيب هيورين بدلها
"إلى الشاطئ لنتسمش، الى أين سنذهب يا مغفلة إلى المنزل طبعا"
"لا..لـ..ا لا تذهبا من هنا، دعونا نغير هذا الطـ.. طريق لمرة في حياتـ.. تنا"
قالت بتلبك تدير الاثنتين للطريق الآخر.
"هل تمازحينني الآن جيسو ابتعدي فأنا متعبة و أريد العودة للمنزل حالا"
قالت سورا تمشي هي و هيورين و تجر الثالثة ورائها، توقفت فجأة لتلمحه، و لقد كان واقفا.. مع فتاة.

"𝐋𝐢𝐞 |★| ٌكِـذْبـَة "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن