Part ~21~

9.9K 340 85
                                    

{ مـرض }

_____________________

انـاريسا •••

بعـدما رأيت جـاي مرمى على الارض وهو يسـعل بطريقه مخيفه جعلتني ارتجـف واتصنـم بالنظـر اليه واذرف دموعي هلعت فور تذكري بأنني يجب ان اتصل بالاسعاف وكان وقتاً متأخرً من الليل ... نزلـت الى الاسـفل لأخرج وانا اصرخ ليأتي الحرس الاثنان الي بأقصى سرعتهم تسارعت نبضات قلبي بقوه لأضع يدي على قلبي وانا احاول نطق اي كلمه تأتي لأردف سريعاً " جـ جـاي انهُ فاقدً للـوعي في الاعلـى ... نظـر الحرس الى بعضهما ليسرعى الى الداخل وانا وقفه امسك بقلـبي ... جـاءت سياره الاسعـاف ليلتهم صوتها في اذني اغلقت اذناي بقوه لكي لا اسمع صوت الاسعاف المزعج والمخيـف ركبت في سياره الاسعـاف ممسكه بيـد جاي الشاحبـه وشفتاه البيضـاء ...

وصلـت سياره الاسعـاف الى المستشـفى لينـزل الجميع منها وانا مازلت ممسكه بيـد جاي وهو مغمِ على السرير جان الجو بارداً بشده جعلني ارتجـف

12:00ليلاً

جـاءت والدتي وزوجهـا الى المستشفى لأنام على كتفـها من شده التعـب وانا انتـظر ان يخرج الطبيب من غرفتـهُ ويخبرنـا اي شيء لأطمـئن عليه لأغفى دون ان اشعـر ...

فتـحت عيـناي لأرى الصوه غير واضحه لأرمش سريعاً لأرى بوضوحً اكثـر حالماً فتحت عيناي لأرى بصوره واضحه رأيت الطبيب يتحـدث مع والـدتي وهو يقـول لها بأن جـاي لديـهُ مـرض في كليـتهُ واجـروا اليـه عمليـه ونجحـت لكـنهُ لم يستيـقظ بعـد .

وقفـت على قدمـاي لأخذ طريقي الى الحمـام بأرتجاف ... دخلت الى الحمام لأنظر المرأه لأرى الاحمرار في عيناي والهالات الحمراء وشفتاي الجافه كان منظر مخيف بحق ... غسلت وجهي لأمشط شعري واحاول اخفاء الهالات الحمراء

حدقت بعيناي مطولاً لأسمع اصوات طرق باب الحمام لأخذ نفساً عميقاً واخرج من الحمام لأرى والدتي تحدق بي بأبتسامه بشوشه لأرفع حاجبي ومن ثم اسألها " ماذا هناك ...

اسقطي مطراً على صحرائي ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن