21

3.7K 390 351
                                    

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

تصويت بسرعه🌟

تعليق حلو على ذوقك❤

تابع حسابي✌

deerdeer220

Let's Go.......Lovers of my heart❤

❤🥀❤🥀❤بسم الله❤🥀❤🥀❤

✒بقلمي الشاعر والكاتب:
عبدالاله عدنان

كمال: محد گلي ، بس انتي فكري بيها شخص ملتزم بالدوام وفجأة يغيب اكيد اكو مره بالموضوع.

___كلامه لعب بعقلي ، عقدت حواجبي ، وگتله بعصبيه هسه دگلي على علاوي اريد احچي وياه.

بس يارواء ماظل وكت والدكتور احتمال باي لحظه يجي.

____مايهمني يله دگلي بسرعه.

تنهدت ، ادگلچ ليش لا امري لله.

___دگ كمال وانطاني الموبايل ، وچنت معصبه فول ، دگ الموبابيل دگه كامله ماكو رد ، دگيت مره ثانيه ، دگ شويه وبعدها انفتح الخط.

علي: الووو شعندك كلساع داگ عليه ، ترى مشغول ماعندي وگت اريد ازين سيارة العرس.

____اهنا اني انصدمت ، معقوله اليوم زواجه وماگلي ، بعصبيه گتله لك شلون تتزوج وماتگلي اليوم الا اجي اگلب العرس عزه على راسك.

انصدمت خرب بحضي هاي رواء واني عبالي كمال ، لحظه رواء انتي فهمتي الموضوع غلط.

____والله انته فد واحد چذاب گلي كمال عليك بس ماصدگت.

كمال: اشششش يمعوده لادخليني بالنص.

علي: اي واذا اني چذاب انتي ليش معصبه لهل درجه ، حياتي واني حر بيها اريد اتزوج اريد اخطب بكيفي.

رواء: لا مو بكيفك.

____اهنا گمت اضحك ، هاي بسلا تغارين علي.

لا عيوني ولويش اغار عليك ، اصلآ اني اعتبرك صديقي ومثل اخويه الچبير بس زعلانه عليك شلون تتزوج وماتعزمني.

____هههههههههههه لاتخافين عود اعزمج من اتزوج الثانيه.

كه كه كه قز القرط كافي تضحك ، عود مكيف من اخذ الثانيه اعزمچ ، عود مصدگ مرته تخليه ياخذ الثانيه غير تطردك من البيت لو فتحت طاري الزواج گدامها.

سأجعل من قلبك موطني((باللهجة العراقية))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن