41

3.3K 253 90
                                    

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

لاتنسو التصويت🌟
والتعليق الحلو😘

تابعو حسابي

deerdeer220

❤🌹❤🌹❤بسم الله❤🌹❤🌹❤

"""""""بقلمي🖋""""""""

الشاعر والكاتب: عبدالاله عدنان

علي: رحت اتمشه بتجاه المطعم ، چان تتصل عليه والدتي ، رديت عليها هلا ماما.

____علي وين انتو هسه.

جاين بالطريق بس حتجي ويانا زميلتي بالقسم حابه تتعرف عليكم.

____زميلتك زميلتك لو عندك شي وياها ههههههههههه.

لايمه ليروح بالچ بعيد.

____وشلون ميروح هاي اول مره انت تعزم بنيه لبيتنا وصدگ شلون اهلها قبلو هيه تجي وياكم.

ماما هاي البنيه صديقة هبه وهبه الي عزمتها على بيتنا مو اني الي عزمتها ، فااتمنى ما تحچين سوالف او تلمحيلها بشيء حتى ماتحرجينها.

____سوالف مثل شنو يول.

قصدي تگليلها اخذچ لعلي او اهلچ ينطونچ ومن هل سوالف.

____اني مابالي هذا الشي بس بما انك گتلي فاكيد تريدني المحلها حتى اشوفها توافق عليك لولاء.

لا يمه الله يخليچ لاتحچيلها اي شي.

____هه هه هه هه وليش توترت لهل درجه.

مامتوتر بس الله عليچ لاتحرجينها بأسئلتچ.

____ماشي لتخاف ، قابل هاي اول مره هباوي تجيب وياها وحده من صديقاتها ، زين راح اطبخلكم لحم وباميا ع السريع بين ماتجون.

لايوم مايحتاج راح اجيب اكل جهاز وياي.

____ها شراح تجيب.

هسه اني واگف گدام مطعم يبيع سمچ مسكوف راح اخذ منه سمچايه واخذ انوب كباب لحم ودجاج محشي واجي.

____جيب خبز حار وياك ، الي عدنا بارد.

هو هم على بالي الخبز ، يله ماما اريد اشتري باي.

____الله وياك.

.................................
.................................

داخل بيت علي

ام علي: بعد ماقطعت الاتصال رحت اتمشه من الصاله بتجاه غرفة هبه ، حنين ياحنين حنين وينچ بنتي.

____ها يوم اني بالغرفة.

دخلتلها ع الغرفة لگيتها گاعده ولابسه السماعات ودتگلب بموبايلها ع الچربايه ، يمه حنونه گومي ، هبه عازمه صديقتها ع الغده وجايبتها وياها.

سأجعل من قلبك موطني((باللهجة العراقية))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن