43

1.7K 179 146
                                    

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

❤🌹❤🌹❤بسم الله❤🌹❤🌹❤

"""""""بقلمي🖋""""""""

الشاعر والكاتب: عبدالاله عدنان

روان: رحت جهزت نفسي وترتبت وبعد 45 دقيقة اتصل عليه باسل.

____يله اطلعي اني واگفلچ براس الفرع.

گلبي گام يدگ بسرعه ، باسل ليش مانعوف الموضوع والله خايفه كلش.

____روان سمعي كلامي وطلعي بسرعه.

زين واذا احد شافني صاعده وياك.

____بضوجه گتلها لاتظلين توهسين طلعي بسرعه لا اغير رأيي واطلع من حياتچ للأبد.

خلص جايه جايه بس لتضوج ، قطعت الاتصال وطلعت بسرعه من البيت بعد مقفلت الشبابيك والابواب ، كمت اتلفت يمنه ويسره اخاف لا احد يشوفني ، جان اصعد ويا بالسياره ورحنا على بيته ، احنا وبالطريق چان كل شويه يباوع عليه ، باسل شبيك اشو تباوع عليه بشكل موطبيعي.

____غير اليوم طالعه تخبلين.

صدگ.

___فديت هل جمال يموت.

يسلمو خجلتني.

____نزعي الشال خل اشوف شعرچ الحلو.

لا عفيه عيب منا يشوفوني الضباط بالسيطرات وزوجي ميقبل.

____يازوجج يمعوده انتي ويا حبيبچ هسه ، ليش ذاك الشايب هم يسمه رجال.

ماشي راح انزعه لخاطرك ، نزعت الشال ونثرت شعري على اكتافي ماچنت مسرحته ، ها شلونه ، باوعت عليه حسيته عجبه ، مد ايده وچان يسحب جزء من شعري وباسه ، اني هنا خدودي انگلب حمر من الخجل.

____انتي احلا حوريه بهل دنيا ، انتي جمل امرأه بالعالم.

شكرآ حبيبي كلك ذوق.

____كلشي بيچ فاتن ومغري واني ما اگدر امنع نفسي.

لا باسل اگعد عاقل اني طلعت وياك حتى اشوف الاثاث مو حتى تستغلها وتسوي اليعجبك وياي.

____هههه شبيچ يمعوده دا اشاقيچ.

حتى لو اني مستحيل اسلمك نفسي قبل الزواج ولا اسمحلك تسوي اي شي ويايه.

____ع الاقل انطيني بوسه.

ما انطيك شي.

____ليش مو قبل من چنا سوه چنت عادي ابوسچ.

هاي قبل من چنت ما افتهم بس بعدين تعلمت انو الرجال من انطي كلشي واخلي ينفس عن شهواته بجسمي راح يتخلى عني ويتركني بس اذا بقيت محافظه على نفسي هو ماراح يتركني ابد وحتى لو تركني حيرجعلي بعدين لاني ماسلمته نفسي وهذا الشي هو الي خلاك ترجعلي لاني ماسلمتك جسمي.

سأجعل من قلبك موطني((باللهجة العراقية))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن