32

3.4K 444 402
                                    

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

تصويت بسرعه🌟

تعليق حلو على ذوقك❤

تابع حسابي✌

deerdeer220

Let's Go.......Lovers of my heart❤

وصلو هشا البارت 300 صوت🌟

وعلقو شگد متگدرون اريد تفاعل يشعل نار🔥🔥الحماسه بداخلي

❤🥀❤🥀❤بسم الله❤🥀❤🥀❤

✒بقلمي الشاعر والكاتب:
عبدالاله عدنان

كمال: همست ، ها حب شراح نسوي.

علي: باوعت چان اشوف بيبان الحمامات كلهن مفتوحات ، همزين ماكو احد بداخل الحمام ، تعال ورايه بسرعه ، مشيت بسرعه بتجاه مزاحم ، اول ماشافنه جاين بتجاه حسيته مثل الارتبك چان ادفعه بيدي وخليته يتراجع للداخل ، دخلنا اني وكمال ، التفتت ع كمال كمال سد الباب بسرعه ، راح كمال وسد الباب ، چانت ملامح الخوف واضحه على وجهه مزاحم.

مزاحم: شتريدون مني.

___تقدمت منه بكل ثقه ، وخزرته بعيني اريد اخذ روحك ، دفعني بيدي.

خلوني اطلع لا اشتكي عليكم والله.

___ههههههههههه ، يمه خوفتني گمت ارجف ، رفعت ايدي چان اضربه سطره على وجهه ، وبعدها خنگته من رگبته بيدي الثانية وقربت راسي منه ، اسمع لك مرة الثانية اذا اشوفكم تفترون يم قسمنا اكسر رجليكم والله ، وياويلكم اذا تقربون من اي طالب من طلاب القسم قسم بالله اعدمكم واحد وره الثاني ، بصوت عالي افتهمت كلامي لو اعيد.

لتصيح افتهمت ، مسويلي روحك رجال الا اگول الاصدقائي عليك واخليهم يطيحون حضك.

___الظاهر جلدك يحكك ، ضربته بوكس على بطنه ، چان يصيح ااااه ، ولكم تحطون راسكم براسي واني الجامعه موگفها على تك رجل ، والله اليقرب من اصدقائي مايلوم الا نفسه.

كمال: چنت اشوف علاوي يضرب ب مزاحم ومزاحم مايگدر يقاومه لان جسمه ضعيف وطوله اصغر من طول علاويي بهواي ، اقتربت من علاوي علاوي عوفه لايروح يصير بيه شي ونبتلي.

علي: بعصبيه هو اني اريد اموته اليوم.

___لا علاويي ضربته كافي يمعود خلينا نروح ، احنا ونحچي اندگ باب الحمام ، وسمعت واحد يگول منو قافل الباب اهووو هاي شلون شغله.

سأجعل من قلبك موطني((باللهجة العراقية))حيث تعيش القصص. اكتشف الآن