١٥

1.2K 26 0
                                    


ادهم قام وكورك فيها.. افنان 😡 البت الشايفاها شغاله دي ومابتسوى شي .. انا شايفها احسن منك بكتييير ً.. وبعدين انتي عارفة كويس انها بت ناس ويمكن نضيفه من جووة اكترر منك .. لا ما يمكن .. انا متأكد انها انضف بكتيييير من قلوبكم الوسخانه .. " وقام ورمى ليها الجيتار وطلع .. اصحابو اتخلعو وسالوا افنان دي منو هي؟؟

افنان كانت مليااانه من الزعل وكييف ادهم يقارنها بي سندس اصلا وكيف 😡😡 يخليها مسخرة قدام الناس .. واحد من اصحاب ادهم اسمو تيفا قال لي افنان بسخرية كده .. يا بتنا والله شكلو البت دي مززة جاااامدة لما خلت ادهم يشتغل بيها كده .. لانو انتي ما قدرتي عليهو 😂😂😂 .. وبقوا بضحكو وبتمسخرو .. وافنان اتملت غيييظ شديييد وزعلت من ادهم 😡😡 وقامت على حيلها وهاجت فيهم .. وقالت ليهم .. ماتنسو انا بت منو😡😡 انا بت اللواء احمد مبارك 😡😡 ومابسمح لي زول يقارني بي وحدة ما تسوى قرش😡 .. وهي منو اصلا عشان تتقارن بي .. وبعدين من القال انها سمحه .. وحدة مقطعه هدوم ماعندها عشان تلبسها .. 😡 ..

صحبات افنان: اي ياتيفا .. والله منظرها مقرف ووسخان😪 وميكب ماعندها قال شغلت ادهم قال😪😪

تيفا: اي لو ما شغلتو ماكان ما رضى الكلمه فيها😆 وبعدين يافنو روقي المنقه يااااخ.. بتلقي غيرو عارفك مكسرة في صحبي😂😂

افنان: تيفا😡😡 ادهم ده حقي برااي .. ومافي بت بتشلبو مني

تيفا: بس ما شلبتو هي .. شكلو مشى براااهو .. ولا ماكده باشباب😉

الاولاد؛: مشى برااااهو للمزة😂

"وبقو بكاوووا في افنان ويضحكو .. "

افنان: طيب نتشارط اننا نمشي بكرة المطعم كلنا واوريكم ليها 😆 وعشان تتقتنعو البت دي مقطعه بس

تيفا: موافقيين طوالي بكرة نفطر هناك يا شباب كلنا وبالمرة نودي لي ادهم الجيتار النساهو .. بسبب السمحه😉

افنان: تيفا😡😡😡 ...

......

جا الصباح وانا من امبارح زعلانه من ادهم وحالفه ما ارد عليهو .. مشيت المطعم وانا شغاله وبقدم في الطلبات .. اشوف افنان وصحباتها واولاد كتاار وكلهم من جامعة الرباط .. من شفتهم قلبي اتقبض وحسيييت انو في حاجه حتحصل بس هي شنو ماعارفاها 💔 قعدو في تربيزتين او تلاته ورا بعض كده 💔 وافنان اشرت لي نادتني .. وانا جاية في الكريق ليها هي كانت بتقطع بي تحت فيني وبتقول ليهم .. دي سندس الشغاله💔 .. قال ادهم يعاين لي وحدة زي دي مثلا .. واتلفتت لي تيفا وقالت ليهو شفتا البت المقطعه خلاص ...

تيفا: سبحااان الله😍 البت دي عيونها حلووة كده كييف😍

افنان: تيفا انت اهبل ؟

تيفا: ماشايفه. لمعت عيونها دي حلوة كيف . ما اسحرها ياخ بعدين عايني شعرها 😍 وجسمها حلو 😍 ياااخ ادهم ده من يومو بفهم في الجكس .. اصلي كيف😍😍

آليتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن