١٨

1.1K 25 0
                                    

طلعوا سونة وسمر من المدرسه .. وطبعا امير عرفهم .. نزل من العربية ومشى ليهم .. وقف قدامهم .. زحو عشان يمشو برضو وقف😳 .. اخواتي استغربو وسألوهو .. ممكن تزح شوية!!

امير: لا ما ممكن ما حازح

سمر: سونة تعالي وراي 😡

امير: هههه شكلو قلة الادب دي بالدور عندكم ..

سمر: هيييي احترم نفسك وزح من خلقتي ..

امير: يابت نزلي يدك 😡 واوعك تعلي صوتك .. عايني هناااك كده ورى الشجرة في شنو !

"سمر وسونة اتلفتوا ولقوا اولاد تلاته زي المصارعيين واقفين 😳"

امير: والله تقلوا ادبكم .. ولا تعلوا صوووتكم ده .. اخليهم يخطفوووكم سمعتو 😡😡 او يغتصبوكم ورى الشجرة دي 😡

"طبعا سمر وسونة خافو الاتنين ،... ووقفو ورى بعض من الخوفة .. "

امير: اسمعي كلامي ده كووويس انتي يا الصغيرة.. تمشي لي اختك وتسلمي عليها .. وتقولي ليها يا سندس امير قال ليك .. الكف ماناسيهو وحيرجعو ليييك .. و حاالف كمان لو ما بعدتي من سكة ادهم يجي حلتكم ويفضحك .. ويعمل فيييك العجايب .. وحيخلي الرجال ديلك ياخدو شرفكم التلاااته بنات عشان امك تموت من حسرتها عليكم .. امشي قولي الكلام ده لي اختك وفهميها كويس انها ماسكه نااار في يدها وانها غلطت شديييد وحتدفع التمن غالي كمان ..

سونة بقت بترجف وسمر زاتها .. وبعد امير قال كلامو ركب ودور ومششى.. واخواتي من الخوف جرررري على البيت .. وصلو البيت في ثواني .. وسوونة من الخوفه جاتها حمى وراقدة جووه .. وسمر تبكي .. لحدي ماجات امي وكلموها بالكلام القالوا امير ليهم .. طبعا امي ما فهمت ديل بقولو في شنو ومابتعرف اصلا ادهم ده منو !! كانت منتظراني ارجع وافهمها الحصل ده شنو وديل منو الناس ديل ؟

....

انا وادهم قعدنا وشربنا شااي حاار في الجو البارد ده واتبسطنا واتونسنا .. واي زول بحكي للتاني عن طفلتو طبعا حكيت ليهو عن طفولتي وعن يوسف وجنان ❤ .. وفي نص الونسه قال لي .. سندس الا تعرفيني على يوسف قلتا ليهو كيف يعني اعرفكم على بعض!!

ادهم: ااي عايز اعرفو مش هو معاك من انتي صغيرة ؟

انا: ااي بس يوسف ما بعرفك

ادهم: ومالو .. اضربي ليهو نتعرف هسسي ..

سمعتا كلام ادهم وضربتا لي يوسف .. سلمتا عليهو وقال لي هسي هو مع جنان قلتا ليهو طيب تعال في المكان الانا بقعد فيهو وقفلتا منو الخط ..

ادهم: يعني عاارف المكان ده 😒 انا قايلو حقي براي

انا: ادهم انا بعرف يوسف من الليله ولا من امبارح 😒😒

ادهم: يازولة خلاص فهمتا وحفظتا يوسف يوسف

انا: هههه بتغييير يعني

آليتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن