ادهم بعد الكف الاخدو في وشو من ابوهو .. زعل شديييد وطلع للغرفه بتاعتو لمى ليهو هدوم .. ونزل قال لي ابوهو :عمررري ما حانسى الكف ده .. ولحدي هنا كفايه شديييد انا ما حاعيش معاكم عشان تودوني يمين وشمال كلكم .. اي واحد فيكم عايز يتحكم فيني بطريقتو .. بس تاني قعده معااكم مافي .. والداير تعملوا اعملو ... انا حاعرس سندس وماغيرها لو شايف انت ده صح او لا ما شغلتي نهائيا .. ياما عملتا ليكم اي شي دايرنو وما نجحتا .. والسبب انتو
ام ادهم: ادهم اقييف ماتطلع .. وقبلت لي راجلها.. ياحاج عليك الله وقفو ..
ابو ادهم: خليه يطلع 😡 وخلي يعرف لو طلع هسي من البيت ده مافي رجعه ليهو ابدا .. ويخلي العربيه والحسابات بتاعتو .. ما يشيل شي من قرووشي الوسخه زي ماقال😡 ..
ام ادهم: يا امير اتكلم مع ابوك .. خليهو يهدا ..
امير: امي ابوي كلامو صح .. ادهم عايز يوطي راسنا وسمعتنا تتبهدل لما الناس تعرف انو عرس بت شغاله !!
ام ادهم : ادهم حلفتك بالله ما تطلع وتخلينا ياولدي .. 😭😭💔
ادهم: امي .. اي زول قال العندو .. وانتي ترضي لي ولدك يكون ما راجل !!
ام ادهم: كيف ياولدي الكلام ده؟؟
ادهم: انا وعدتا البت اعرسها .. وانا دايرها .. والله لو اعقد عليها الليله ما عندي دخل بي زول .. ده قراي واخدتو .. وانتو قراركم اخدتو..
" وختى المفاتيح لي ابوهو .. وطلع وامو بتكورك بي وراهو يا ادهم اقييف علليك الله ما تمشي تخلينا .. وهي بتبكي ومحرووقة على ولدها .. جات راجعه 😭 بكت لي راجلها واترجتو .. بس المعروف عن ابو ادهم زول صعب وحاار وكلمتو واااحدة ما بتتغير .. قدر ما ام ادهم بكت ابوهو ما اشتغل بيها .. طلع وقال ليها لو لقيتك عتبتي بااب البيت ده ومشيتي لي ولدك محل قاعد .. انتي طااالق .. طبعا ام ادهم قعدت في الارض وبكت وخلاص حلفو عليها طلاق ... امير ما كان في يدو حاجه .. وخلاص الامور طلعت من السيطرة .. نادا مرتو .. تقعد مع امو ومشى دخل جوة عشان مايحس انو السبب في دموع والدتو "
....
ادهم حبييبي❤ ماعندو مكان يمشي ليهو .. اصحابو مقاطعهم واهلو قاطعهم وطبعا السبب انا💔 .. قعد في الشارع بي شنطتو مسافه حتى ضرب لي .. قال لي سندس ممكن ترسلي لي رقم يوسف .. طبعا استغربتا وسالتو .. داير بيهو شنو !! قال لي .. رسليهو وحتعرفي بعديين .. قنتا طوالي ما كترتا كلامي ورسلتو .. افتكرتا ادهم عايز يوري يوسف بي عمايل امير مع اخواتي .. بس ادهم قال لي يوسف .. يوسف: يا مرحب ..
ادهم: يوسف انا ادهم
يوسف: خييير يا حبييبنا .. احوالك شنو؟
ادهم: يوسف ممكن تستقبلني ضيف عندكم كفترة ؟
يوسف: ادهم😳 في شنو خير!!