٢٠

1.5K 82 16
                                    


امي ويوسف اتفقوا خلاص على اي حاجه .. وجا المساء انا وجنان نضفنا البيت وجهزناهو 😍 عارفين لييه .. عشان ادهم ويوسف جايين يتقدمو لي 👏😍 ... انا وجنان اتهردنا في النضافه بعد سمعنا كلام يوسف ورتبنا البيت .. وسرييع سرييع فتشت لي فستان في دولابي سيتان سااااده باللون الموف 💜.. وسرحتني تسريحة حلووووة شدييد مع فكة شعر .. ومكيجتني مكياج ظاابط من مكياجها .. وجا المسا .. وادهم ويوسف جو كانهم ناس غرباء😂😂💔 .. اخواتي ماكانو فاهميين شي .. قالت ليهم امي الليله خطوبة سندس .. ماتطلعو من الاوضه وتجو ونحنا برره .. اخواتي صغار طبعا وسمعو الكلام قعدوا جووه .. جا ادهم ويوسف قعدوا في العريشه برره .. وامي سلمت على ادهم بكل احترام وقعدوا .. ادهم بدا يعرفها على نفسو ويتونسو .. ويوسف التقول اخو العريس😂😂💔 يصلح فيهو في الكلام ويقاطعوا مرات .. وتوتر شديييد ظاهر عليهم .. وانا و جنان جووه متوترييين .. قرربتا اهبط ليها 😰😰 وهي زاتها تنقنق .. سندس هسي يعني تطلعي تودي العصير ولا انا ..

انا: برري اطلعي انتي .. انا حادفقو

جنان: لالا.. انا بودي الشاي وانتي ودي العصير ..

انا: ااخ انا.. الله يوددي اليوم ده على خييير

جنان: قولي بسم الله واررح 😘

انا: طيب نطلع سوا .. انتي شيلي الشاي وانا العصير

" بعد لبشات ومشاورات كتيييرة.. طلعنا بعد سله روح .. يوسف قررب يجي داخل لينا جوة يقول لينا بتتعاورو مالكم 😒👊 .. طلعنا وسلمنا عليهم وقعدنا .. وانا شفتا ادهم 😍💓 .. عيوني ما نزلت منو.. الزول السمح ده حيبقى راااجلي😍😍 .. وادهم ماقصر كل ما يلقى امي سرحت في الارض ولا كده يعاين لي .. ويهمس براحه .. عسل ده يا نااسي،😉.. وانا اتخجل 😂 وهو لسا يتبسم .. ويوسف يعاين لي ويحمر😒 .. نظام بطلي خفه واقعدي ساي😒👊 .. "

امي: اها يا ولدي خييير ..

ادهم: يا امي يوسف كلمك بالحاصل كلو .. وانا داير بتك سندس وطالب يدها على سنه الله ورسوله

" لما سمعتا الكلمه ماعارفه حصل لي شنو .. مسكني زقته وبقيت " ابو الشهاق " 😂😂😂 .. طبعا كلهم بقوا بعاينو لي 😳😳 ..

جنان : سندس اجيب ليك موية

انا: لا لا انا كويسه ..

" ادهم كان كاتم الضحكه 😂😂💔 وعرفني اتلبشتا 😂😂💔"

امي: طيب يا ولدي واصل كلامك

ادهم: بصراحه يا امي .. اهلي رافضيين العرس .. عشان كده ما دايرين يجو معاي ..

امي: وحيحصل شنو لي سندس! حتعرسها كيف؟؟

ادهم: انا هسي حاليا .. عندي عشرة مليون مهرها واي حاجه

امي: وحتسكنها وين !!

ادهم: حاجر شقه في حدود مليون خمسه شهور .. وعندي شغل ماشي الحمد لله ..

آليتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن