اعلان البارت الخامس عشر

6.3K 260 103
                                    

مقطع اول ..

لا مستحيل اصدك امي تعوفني اكيد تجذبون عليه لا  امي متعوفنه  اكيد راجعة هسه وينها  ؟؟ امجد والله مو وكت شقاك لا تشاقة وياي هيج شقة ثكيل ماحبه ..

مقطع ثاني ...

مثل النار من تاكل كلشي وماتبقي غير رماد اسود مثل هاي النار  شبت بحياتي  وتصورتلي بصورة عمر حرك عمري واخذ اهلي واحد بعد واحد كل الي صار بسببه وفوك كل هذا اشيل ابنه ابطني شكد يشبه ابوه مستحيل يموت ويتركني بدون مااتعذب بوجوده ياريتك تموت انت وابوك انت كل يوم تكبر وتكبر مصيبتك وياك شتريدني اسوي اروح اكول لعمر مبروك اني حامل بابنك يعني تريدني اكأفئه على سوايته ابوك دمر حياتي موت انت وريحني من همك والله هالحياة مو حلوة   ياعذاب اكبر من عذابي واني يومية بجرح جديد ...

مقطع ثالث ...

ام منير : انهجم بيتي يابويه ولج وين ماخذة ابني ورايحة  ولجن عمت عينجن يالنسوان كل وحدة خذت رجلها وراحت عوفني بكبرتي ابقه افتر وحيدي بالبيت  ولك قصي يمه  بس انت بقيتلي يمه استر عليه وابقه كول هاي امي مرة جبيرة ياهو يداريها بكبرتها واخواتك  كلمن اخذ مريته ودار وجه عني عمت عينجن يالنسوان اخذتن ولدي كلهم  عمت عينجن هاي تاليتج ياام منير وحيدج ضليتي ..

مقطع اربعة....

ولك بشار حاجي يصبر عليه بس  يومين بعد المليونين ماكاملات لك شبيك شسوي اخلق فلوس  !!

مقطع خمسة ...

ماما  ماما اوكفي خل ابدل واجي وياج دقيقة انتظريني ..
شجاج مستعجلة  ؟؟
ماما هذا منيلج الطفل وليش شايلته وين ماخذته ؟؟
ماما الطفل ديصرخ وين امه ..
صرخ حيل وبجه لحد ما وكع من ايد امي  وكع كلبي من شفته وكع ..
باوعت على رجليه شفت الدم بين رجليه يمه الحكيني دم ماما دم ااااااه  ....

......... ......... ......

البارت الخامس عشر قريباً

Reeyam alkhfaje

حطام جسد انثى  (  القصة  مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن