TWO

199 22 11
                                    

SAYA POVE :
مر على تلك الحادثة إسبوع حتى الان ولم يجدنى أحد ، كنت خائفة جدا أن يصلوا لى ويفعلوا بى مثل ما حدث مع تلك الفتاتين !، محفظة نقودى بها صورة لى و لأبى أحتفظ بها ، أخاف أن يجدوا محفظتى و يستطيعون التعرف عليّ ، يا إلهى التفكير فقط فى الامر يجعل قلبى يخفق خوفا ! ،، لم أخبر أى شخص بشئ حتى لا أقع فى ورطة مع ذلك احتفظت بمقطع الفيديو ، لا يجب أن أمحو شئ كهذا فقط لضمان سلامتى ! ،

الان ذاهبة للمدرسة ، أخبرنا معلم فصلنا أن لدينا نشاط مدرسى فى الانجليزية و يا لحظى الجيد أنا فى نفس مجموعة كاى ، و الافضل من هذا أن الانجليزية هى مادتى الوحيدة المفضله كم أحبها حقا !.
حينما دخلنا الفصل كل شخص ذهب إلى مجموعته ، وها أنا أقف أمام كاى هو حتى لا يفسح لى طريق للدخول ! ، وأخيرا بعد 5 دقائق أفسح لى طريق للجلوس بجانبه بأمر من معلمنا ، كم هو قاسى لوح الثلج خاصتى !، كلما أنظر له أتذكر ذلك اليوم فى فناء المدرسة حينما أخبرنى أنه يحب فتاة أخرى ، دائما أفكر من هى ولماذا هى ولست أنا ! هو حتى لم يتحدث مع اى فتاة هنا ! لا يوجد غير سيلا يتحدث معها وليس كثيرا حتى ! فمن هى تلك !؟ ،، لا داعى للتفكير سايا فقط سترهقين نفسك بلا شئ ، نظرت له حتى شردت بملامحه ، لماذا هو بتلك الوسامه ، هل شفتاه دائما مُغرية بهذا الشكل ! ، متى سألتقطهما ! ، أشعر أننى منحرفه يا إلهى ! لا لا سايا ستسببين لنفسك الاحراج بلا فائدة، و لماذا أشعر بالحر فجأة ! فقط سأركز فى نشاط مادتى المفضلة .

"كاى ، لماذا لا تحب الانجليزية أتعلم أنها اللغة الاكثر شعبية فى العالم ؟" تحدثت أحاول أن أبدأ معه بحديث ما
"لا أحبها كما لا أحبك" أخبرنى ببرود
"ولماذا لم تحبنى !" نظر لى ! ولم يعطنى أى إجابه ، قطع التواصل البصرى معلمنا يخبرنا ما يجب علينا فعله .
سيستغرق هذا النشاط أسبوع أى سأتحدث مع كاى كثيرا ، كم أنا فى غاية السعادة ، شعور أننى بجانبه و أنظر له عن قرب فقط يجعلنى أحلق فى السماء ، كم هذا رائع !

KAI POV :
لا يوجد بها حقا شئ مميز ، هى فقط مثل أى شخص أعرفه ، لم أستطع أن اعطها إجابه لسؤالها ، كيف أتخلص منها حقا ! لماذا وقعت بحبى من الاساس؟ اذا ام تفعل كنا سنصبح أصدقاء للنهاية ، أنا لا يخفق قلبى تجاهها أبدا ! كذبت عليها فى أننى أحب فتاة أخرى حتى تتوقف عن حبها لى ! كل ما فى الامر أننى لا أريد أن أقع فى الحب مع سايا ، فقط أريد فتاة مميزة لى ، سايا فقط كتلة مشاغبة لا تفعل شئ فى حياتها سوى المرح والمشاكل ، هى حتى لا تهتم بالدراسه مثلما أفعل فكيف لى أن أحبها !

"هل تعلم أننا سنفعل هذا معا لاسبوع ؟ يجب أن نجتمع معا الايام المقبلة حتى ننتهى منه بسرعه " أخبرتنى و هى تنظر لى ، أنا حتى لا أبادلها النظر . لماذا هى هكذا ألا يوجد لديها كرامه !
"سأفعله وحدى فى منزلى لا اريد الالتقاء بأحد ، فقط أخبرينى ماذا أفعل " أخبرتها وشعرت بملامحها تنكمش ، هل هى حزينه !
"اوه حسنا" تحدثت بها و وجهها فى الاسفل
"حسنا فقط يوم واحد فى منتصف الاسبوع" شعرت بها تبتسم حتى أنها أومأت رأسها بالموافقه ، هل لتلك الدرجة تحب وجودى بجانبها !
وأخيرا إنتهى هذا اليوم ، يجب أن أغادر لا أريد الاختلاط بها أكثر من هذا ..

SEVEN MAGIC KISSES // سبع قبلات سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن