ELEVEN

135 15 10
                                    

Welcome back ..
وأخيراً خلصت البارت بعد معاناة ..
أتمنى البارت يكون حلو
مفيش رومانسية المرة دى بس فيه صدمات نمنم

بين يديه الكتاب بملامح متيبسة من شدة الخوف و الرهبة ، بعدما فتح الصفحة المطلوبة وجد ما كان يراه دائماً بها ، ذات الكلمات بذات اللغة الغير مفهومة

حروفها متشابكة بطريقة عجيبة و كأنها رسومات ليست لغة بالفعل

၎င်းတို့သည်မှော်အလှ ၇ မျိုးရှိပြီး၎င်းတို့အား Kisses ၇ လုံးကိုကောင်းစွာပေးရမည်

حينما أمره الكتاب أن يفكر بها بتمعن تبدلت الرسومات أمامه للغة يفهمها بوضوح ، إنها لغته التى يتحدث بها .

بدأ بقراءة الجملة المكتوبة ببطئ ، توسعت عيناه لما رأى أمامه ، نظرَ بدهشة للكتاب وكأنه ينظر لشخص بالفعل .

يحاول التحدث لكنه يعجز تماماً مما قرأ للتو .
حدقَ مرةً أخرى لتلك الصفحة يقرأ ذات الكلمات للمرة الثانية ببطئ .

فقط جملة واحدة تملأ الصفحة ببروزها الذهبي ، ليست بتلك الخطورة لكنها ستجعله يفقد صوابة إن فعلها بالفعل .

""إنهم سبع قُبلات سحرية ، إحرص بأن تعطيها السبع قُبلات جيداً""

يقرأ الجملة مراراً يحاول إستيعاب ما أمامه .
"هل تريدنى أن أعطيها سبع قبلات ، كيف و لمَ؟" نبس بها بتعجب .

"وهل ستظل تُحبها بدون قُبلات أيها المغفل ؟" تحدثَ الكتاب مرةً أخرى بقلة حيلة ، "أتساءل لِمَ وقعت بيدِ مغفل مثلك"

"م ماذا ؟ مغفل ؟! ، أنا لستُ كذلك أنا فقط أحاول إستيعاب ما يحدث أمامي الآن" تحدثَ بها بنوعٍ من العصبية .

"سأشرح لكَ كل شئ رويداً لكن هل يمكنك إستيعاب ما سيحدث فالآتى أقوى بكثير و لن يستوعبه عقل بالفعل" تحدثَ الكتاب بخبث يحاول جعله يخفق خوفاً أكثر و هذا ما حدثَ بالفعل ، إبتلعَ كاى ريقه بصعوبة أثر ما أتى على مسامعه .

                                    ..

KAI POV :

لم أستطع إستيعاب ما يحدث بالفعل وكأننى بحُلم عجيب أتمنى أن أستيقظ سريعاً منه .
كنتُ أعلم بأن هذا الكتاب به شئ عجيب لكن لم يخطر ببالى ولو لمرةً واحدةً بأنه يستطع التحدث و الإضاءة وأمور كتلك التى أراها الآن !.

مرَ على تنقله بعشوائية أمامى قرابةَ الساعة ، تركته يفعل ما يشاء وأنا جالسٌ غارق بتفكيرى بما سيحدث .

"لقد تركتكَ تهدأ بما فيه الكفاية و الآن دعنا نتحدث عن باقى الأمور الأهم لك " تحدثَ الكتاب بعدما توقفَ بالهواءِ أمامَ وجهى .

حدقتُ به مطولاً و نبستُ أسأله "كيف لكَ التحدث ؟ و من أين يأتى صوتكَ من الأساس ؟"

"هل هذا فقط ما توقفَ عقلك عند التفكير به ؟" نبسَ بسخرية وكأنه يعتقد أننى بدون عقل أمامه !.

SEVEN MAGIC KISSES // سبع قبلات سحريةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن