الفصل السادس

1.3K 54 1
                                    

رئبال : you can go now ( يمكن ليك تمشي )
السائق : Sir let me escort you first.. It's really crowded out there ( سيدي خليني نرافقك.. كاين الزحام لهيه )
رئبال : ' خرج يدو من الجيب و طلع قب الهودي حتى بانو عينيه كيلمعو بزرقتهم المميزة ' Do I look like I need an escort ! ( كنبان ليك بحال الى محتاج مرافقة! )
السائق : ' حدر راسو ' No Sir ( لا سيدي )
رجع هبط رئبال القبية على راسو و خشا يديه فالجيب.. تحرك كيتمشى بخطى تابثة فاتجاه المبنى شاق طريقو بين الناس الي مزاحمة عند المدخل..

داخل المبنى و بالظبط فأحد القاعات الكبيرة.. جالسين الناس رجال و نساء حول حلبة ضاير بيها قفص حديدي.. مكانتش حلبة عادية للملاكمة.. و انما حلبة خاصة بمباريات " MMA " ( فنون القتال المتنوعة )..
المنافسين فهاد الرياضة ماشي ضروري يكونو محصورين بنوع محدد.. يمكن يكونو من خلفيات رياضية متنوعة.. سواء الملاكمة او فنون الدفاع عن النفس او المصارعة.. و عليها إقبال كثير و ليها شهرة واسعة بسبب تعدد المهارات القتالية الي كتكون داخل القفص..
مع الحشد الكبير الي جا يحضر المباراة كيتسمع الهراج و الصياح فكل مكان.. لكن بعد مدة عم الصمت فاش تسمع صوت كيعلن دخول أحد المتباريين.. خرج من أحد البوابات رجل أشقر لابس رداء أحمر مفتوح و مبين عضلاتو..
كانو مجموعة من الأشخاص دايرين بيه و رافقوه حتى دخل للحلبة.. خدا المقاتل علم أمريكا و هزو لفوق.. تسمع صوت تصفيق الناس و صيحات التشجيع.. رجع العلم للأشخاص الي معاه و وقف فزاوية الحلبة..
عم الصمت من جديد و اتاجهات الأعين جهة لباب الآخر.. بعد لحظات خرج كيتمشى بهدوء.. لابس نفس الهودي السوداء و لقب مغطي راسو.. كانو معاه جوج رجال فقط تابعينو من الخلف.. بجوج كبار فالسن واحد فيهم المدرب ديالو و لاخر مساعد المدرب.. دخل للحلبة و وقف فالوسط..
تلفت بهدوء شاف فواحد الجهة.. بان ليه وليد صغير شعرو أسود و هاز راية المغرب.. رجع شاف ببرود فالمنافس ديالو الي وقف مقابل معاه.. الحكم هضر معاهم بجوج و طلب من المدربين يخويو الحلبة.. قرب الأمريكي لعند وجه رئبال و قال..

جايسون : ' بحركات مستفرة ' Why don't you go back to your country you bloody terrorist ( علاش مترجعش لبلادك  يا هاد الإرهابي القتال )
رئبال : ' شاف فيه بنظرات حادة '
جايسون : Today I'm gonna knock you out pussy ( اليوم غادي نغيبك )
رئبال : ' ترسمات ابتسامة باردة على زواية فمو '

هدوء رئبال لعب على اعصاب جايسون كثر.. شافو كيحيد القبية بشوية عليه و بملامح جامدة غريبة.. زاد جعر بالمعقول.. كان باغي يزيد يعاير و يستافزو حتى جرو الحكم بعدهم على بعض.. وقف رئبال بثقة غير مبالي بأصوات الصياح الي ضدو.. و حتى تشجيعات المراهقات الي مخرجين عينيهم فيه و فالوشوم الي مالية صدرو و ذرعانو مهتمش ليها..
عم الهدوء و كلشي مترقب المباراة.. خاصة معجبين جايسون الي كانو بالكثرة.. كيف الحكم قال Go.. تحركو بجوج و كيترقبو شكون غيبدا الهجوم.. جايسون تحرك يمين شمال مشدد على قبضة يديه و بسرعة هجم على رئبال.. دار حركات طفولية بملامح وجهو قبل ميسدد ناحية وجهو لكمة سريعة..
رئبال بخفة تحاشاها و فنفس اللحظة سدد لكمة بيدو ليسرية جابها لجايسون ففكو ليمن حتى طار لعابو.. مشا جسمو و جا قبل ميطيح لأرض مخرج عينيه.. دق الجرس و تحسمات المباراة ب knockout ( الضربة القاضية )..
الحكم هز يد رئبال لفوق و تسمع صوت التصفيق.. لحظات فقط و عمرات الحلبة بالناس و الصحافة.. وقف أحدهم كيشوف فجايسون دايخ و المدرب ديالو كينخض فيه باش يتوگد.. و تلفت عند صاحبو قال..
الشخص : They don't call him a ripper for nothing ( مكيقولوش عليه سفاح غا هكاك )
الشخص الثاني : He used to do street fights.. He never lost a match ( كان كيدير قتال الشوارع.. عمرو خسر شي ماتش )
الشخص : ' كيقلب على رئبال وسط الحلبة ' where is he ( فيناهوا ؟ )

هز رئبال لهودي من لرض لبسها و خرج من بينهم.. حيد القفازات المفتوحين من يديه و تحنى عند الوليد الصغير الي هاز علم المغرب.. مدهم ليه رئبال و مرر يدو على شعر الطفل.. خرج من المكان مخلي الناس و الصحافة كيقلبو عليه..
توجه لڤيستر و خدا دوش بسرعة.. لبس هودي أخرى فالأسود مع سروال رمادي.. خرج من الباب الخلفي و طلع فالسيارة الي خلى ليه السائق بعدما وصاه.. تحرك و كانت وجهتو المطار..

••• المغرب
فرواق خالي حس بنادم مكاينش من غير صوت القطط الي مجموعين على القمامة.. كان كيتسمعو أصوات غريبة جاية من مبنى مهجور.. توقفات سيارة رياضية من نوع جيپ و هبط رئبال.. بخطوات هادئة دخل للمبنى.. وقف كيشوف داخلو و بالظبط فمجموعة من الشباب الي مشكلين دائرة..
بقا واقف فالخلف حتى كملات المباراة الي كانت بدون حكم.. و الحسم فيها هو ان أحد المقاتلين يغيب مباقيش يهز الراس.. الدراري هزو الشخص الي طايح خرجوه.. بقا شخص لابس سروال فقط و العرق غادي مع عضلات صدرو.. كيحيد فالبانضة الي ولات حمرا بالدم من يديه و جنبو شخص آخر طويل كيقلب فيه.. وصلهم صوت رئبال الي منتابهوش لوجودو..

رئبال : شحال من سنة طيحتي ليه هاد المرة
تلفتو الشخصين بجوج جهة الصوت.. قال الشخص عاري الصدر..
سنمار : ' بابتسامة ' غا ربعة
الشخص الآخر قرب عند رئبال و تلاح عليه عنقو..
إلياس : لعشير امتى جيتي

السـفّــاح العَـاشِــق : مـاذا لَـوْ..!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن