البارت الثاني عشر

5.8K 315 8
                                    

وحطيت مكياج ولبست عدسات ولبست كعب وجزدان وشمرت شال على راسي ونزلت لكيت الكل متحضر الشيخه ..... هي انتي جا ليش ما لابسه عبايه مثلنه هسه تروحين تلبسين والا ماتخطين عتبت الباب سهى .... اوك حجيه رايحه ضليت ادردم عليها ورحت لبست عبايه صعدنه بالسياره واني كعدت يم الحجيه واسيل لان شهد صعدت ابسياره رجلها ضليت اباوع من الشباك واباوع على المناطق شكد حلوه جنت اتمنه رند ويايه جان تخبلت وضلت بس تباوع حنيت لايام قبل بس فعلا آلمناطق حلوه وصلنه ونزلنه واني العبايه ماتي كل اشويه وتوكع دخلنه ابستان يخبل كله خضار وجان الجو حلو وبدايت ربيع ضليت اباوع على الفواكه والخَضار طبينه جان اكو بيت جبير بالبستان دخلنه بي همه جانو مايصيحوله بستان جانو يكلوله مزرعه نزعت عباتي والبنات ضلو يحضرون اكل وجانو اكو نسوان هماد ما اعرفهم بس الضاهر انو كرايبهم حضرو الغده وفرشو على الخَضار سفره وحده يكعدون عليها نسوان والرياجيل سوه بديت احط الاماعين بالسفره بعدين صاحو الكل حته ياكلون اني ضليت واكفه بعيد عنهم بعدين صاحت الجده عليه حته اجي اكعد يمهم اني بقيت واكفه بعدين صاح عليه الشيخ علي الشيخ علي .... تعاي بنتي كعدي هنا اكلي ويانه ولاتبقين واكفه سهى
..... اصراحه اتفاجئت من ردت فعلهم وفرحت دنكت راسي واجت كعدت يم الحجي وحسيت الانظار كلها عليه صدك استحيت ابوقتها كعدت واباوع على الاكل وصافنه اكلهم ما عجبني جانو امسوين باچه و سمج وكومه اكل واني ما احب هذا الاكل اني جنت متعوده على الفنكر والشاورما والكباب وغيرها الشيخ علي .... شبيج بنتي اشو صافنه سهى .... ها لا هسه اكل حط ماعون تمن ومرك كدامي واكلت لكمتين وكمت شيخ مروان ..... ها وين 1 سهى...... ها مو شبعت بعد ما اكدر اكل هناء .... خلوه هيج احسن شوفوها شلون امعصعصه وراح تنكطم من الضعف جنها عوده مال مطيرجي سهى .... لاحبيبتي بس اني ما اكل هواي حته ما اسمن واضل محافظه على جسمي ورشاقتي سمعت احد من الولد كال ... خليج هيج احله من انو تسمنين سهى ..... شكرا عفتهم ومشيت حته اروح اغسل همه صدك سمان حيل بحيث اني يمهم ما ابين لان همه ضخام رحت استغليت الفرصه وضليت افتر بالمزرعه وهيه جانت كلش جبيره ضليت افتر وتهت ياربي هسه اني وين و مااندل واني من الخوف كعدت بالكاع يم شجره بنهايت المزرعه مرت تقريبا ساعتين واني غفيت من التعب لان كاعده الساعه6 وما احس الا وصوت واحد يمي وجان هوه الشيخ يمي ............. شيخ مروان ..... بعد ما رحنه للمزرعه وكعدنه ناكل صاح الحجي عليها وهيه جتي تاكل ويانه جانت مستحيه وباوع على ولد عمي راح ياكلوها بعيونهم ردت اموت من الغضب وصدك هيه احله وحده بين البنات وتحسها كلش رجيجه وهاديه وتحسها جوهره ثمينه ضلت صافنه على الاكل عرفت انو ما تحب هيج اكل طبعا اذا هيه بت مدينه وين تاكل هذا الاكل امبينه مايه ما تحب الباجه كامت من الاكل وضليت اباوع عليها شلون تحجي مااعرف ليش كامت اتهمني اباوع عليها جنها عصفوره كاعده يمهم انوب من حجه ابن عمي ويمدح بيها ردت اكوم واجتله ابأرضه كامت اتغسل وبعد ما رجعت مرت ساعه وهيه ماكو كلنه عبالنه انهزمت ضلينه اندور عليها ووحسيتها مخادعه وقشمرت علينا هنك والكاها نايمه يم شجره ما اوصفلكم شعوري من شفتها هاي احنه مشعول ابو ابونه وندور عليها وتالي تطلع نايمه ............ سهى .... حسيت اكو شخص يكعد بيه فتحت عيني وما اشوف الا الشيخ فوك راسي و عاكد حواجبه و كلي كومي شيخ مروان ....... شعندج نايمه هنا جا شنو ما كو بيت اتنامين بي سهى ...... بله اكو بس غير ضعت ابهاي الغابه وتعبت ونمت شيخ مروان ..... ولج ياغابه هيه كلها مزرعه حسستيني آنو هہيهہ صـدگ غآبهہ سهى ..... هههه لاوالله بس ضعت شيخ مروان ..... يله امشي جدامي لا هسه تشوفين شي ما يعجبج صـآرلي سـآعهہ آدور عليج آتگسـرت رجليهہ سهى ...... كمت نفضت ملابسي و بديت امشي ما اعرف نوبه احسه زين وياي ونوبه احسه شخص شرير وصلنه للمكان الي جنه كاعدين بي الشيخه .... ها ويلن لكيته خاتله هل مصروعه اكيد جانت ناويه تشـرد شيخ مروان ..... لا حجيه ضاعت بالمزرعه ونايمه بدون ماتدري رافد .... جا شعدها تضيع قابل احنه وين جان صرخت نادت على احد مو تروح تنام سهى ..... بالفعل اني ما فكرت اصرخ من الخوف ورحت نمت مـن آلتعب گلهہ مـن ورهہ آلسـعلوهہ آلشـيخهہ مـآ تخليني آنآمـ ودگعدني مـن صـبآحيآت آلهہ هههه رحت كعدت يم البنات وهمه بس اجيت سكتو حسيت انو ما مرغوب بيه ،،هہظـ،،صـدگ حزت آبدآخلي ونقهہرت كمت من يمهم ورحت يم اسطبل الحيوانات وكفت كدام البقر ارتجيت على الخشيه بأيديه 1 وحطيت كفوف ايدي على خدودي بآوعت حولي مـآگو آحد وكمت احجي ويهہ آلبقرهہ سهى ..... اكلج يابقره تدرين محد يريد ايسولف ويايه وشهد جاي تنيم جهالها والجده يم الحجي كاعده واسيل تلعب ويه الاطفال واني محد ما يقبل يسولف ويايه تره ولله ضوجه صاحت البقره مووو 8 سهى .....ها يعني قبلتي تحجين وياي ضلت اتصيح سهى  ..... سكتي شويه حته احجي لآتضـنيني مـخبلهہ بسـ مـن آلضـوجهہ رآح آحجي ويآج بلگت وعسـى تفهہمـيني آحسـن مـن مـآ آگعد وآسـگت ولذآ مـآ عندج شـي آريد نگعد آندردشـ آني ويآج ا باعي يا ست بقره انتي هم اتجوعين بالنهار وانتي هم فرقوج عن اهلج وانتي هم يضربوج لو بس اني زين انتي هم مشتاقه لاهلج اووف اني والله مشتاقتلهم حييل عوفينه من هذا الموضوع لان ما اريد نحزن سولفيلي عن ايامج بالمزرعه حلوه لو لا اكلج انتي اشو ماتحجين بس تهزين ابذيلج وبعدين شنو هاي ريحتج مو عيب ليش ما تسبحين وتسبحين ابنج ونظفي بيتج ترى عيب اني اكعد اعلمج شلون متحمله عايشه هنا بهذا الوصخ بابا عيب عيب صيري نظيفه صـيري مـعدلهہ مـيصـير هہيج آلوصـخ گآتلج وله اكلج اخاف انتي مثلي ما تعرفين تشتغلين يله حقج بس هم سبح ما تعرفين تسبحين ولج ريحتج وآصـلهہ لسـآبع جآر اوووف هاي شبيج ساكته خليتيني احجي هواي وانتي ما تردين شبيج خرسه 2 سمعت صوت ضحكه ورايه التفتت شفت ولد ما اعرفه ارتبكت وستحيت لان اني جاي احاجي بقره بس غير من الضوجه خرب آتمـنيت آلگآع تنشـگ وتبلعني سهى ..... اانته من شوكت هنا ياسر .... هههه من سولفيلي عن ايامج بالمزرعه ههههه 😂😂😂 سهى..... خير شعندك هنا وشرايد ياسر ..... والله جا هيه غير مزرعت ابويه واني حر بيها ..هههه بس اكلج اخاف هاي البقره ما جاي تفهم لهجتج لان هيه جنوبيه اصيله مو بت مدينه هههههه سهى ..... ااووف كافي عاد اني رايحه ياسر..... اوكفي يول هاي شبيج جنت اشاقه جا انتي ما لكيتيلج احد تحجين ويا غير البقره هههه سهى .... عفته ومشيت اووي هاي شبيهم مايخلون احد براحته وين ما اروح لاحكيني ادري حته ويه البقره ما تخلوني احجي هفف بسـ صـدگ آني شـنو تخبلت آحجي ويه آلبقر آخر عمـري😂 يله هہيه آلشـيخه خلت آبرآسـي عقل آدگعدني مـن صـبآحيآت آلله على گتله وتگرب گل آلبيت عليه وبعدين انتي هم الصوج بيج كاعده تحجين ويه البقر اي شسوي غير همه خبلوني رحت كعدت يم الحجي وضليت اباوع على طريقة حجيهم بحيث كلشي ما افهم من لهجتهم گلمـهہ آفهہمـ وعشـرهہ لآ باوعت شفت اسيل جاي تلعب ويه الاطفال رحت يمها وكعدت العبهم بالعابهم وسترجعت ذكريات طفولتي سرحت بافكاري واني مبتسمه اووف يابه شكد حانه لايام قبل حسيت اكو طكت اصبع صارت كدام عيوني باوعت شفت نفس الولد الي يم البقره ياسر ..... شلونج سـعديهہ آمـ آلبقر سهى..... خير شرايد هنا هم لحكتني ياسر ..... والله جيت يم اخويه الصغير . شاله وحطه بحظنه وكعد سهى ..... اشو انته شَكُلك ادكلي اجيت اسوي هيج شنو هاي ياسر .... ولج گضـي (لزمي) لسانج قابل كاعد اكذب عليج سهى  ..... سكتت وهوه ضـآج وبعدين ضل يحجي ويه اخو ياسر ..... اكلك خويه هاي شبيها لبنيه تحجي ويه البقر هههه جا ليش ما تحجي ويانه اشو هيه هلكد واصله مرحله انو تعوف البشر وتحاجي البقر سهى .... خزرته بعيوني وكتله يعني شلون ويه البقره ما راح تعوفها وتعوفني بحالي ياسر .... ترى اني مامحاجيج امحاجي اخويه فهمتي هناك واشوفلك الشيخ جاي علينه اباوع هذا الولد اتخربطت احواله وكام على حيله وآني هم آخترعت لآن وجهہ آلشـيخ مـآيفسـر بخير شيخ مروان ..... بعد ما لكيتها نايمه حسيت ابشعور غريب ما ادري اضحك عليها ولا اغضب لان صـارلنه ساعه ونص اندور عليها وهيه كعدت ولا كأنما صاير شي جنت احاول ما ابينلها انو اني اريد اضحك وابينلها عصبيتي رحت وديتها يم اهلي وهيه راحت يم البنات وبعدين طلعت وضلت تفتر وكل ساع تختفي ما اعرف ليش اهتم بيها لهاي الدرجه اخر شي جتي كعدت يمنه وضلت امدنكه راسها وتفر بالمحبس مالتها حسيتها كلشي ما مفتهمه من حجينا وقالها مو يمنا بعدين كامت كعدت تلعب الجهال حسيتها طفله مو متخرجه وهسه دكتوره شفت هذا ابن عمي ياسر ايحوم حولها وصدك غضبت وحسيت روحي راح اكوم اجتله راح كعد يمها وضلو يسولفون اني هنا ماضل عقل برآسـي وتسـودنت كمت رحت عليهم وهوه كام على حيله شيخ مروان ..... خير ياسر شعندك اهنا ياسر ..... ها شيخ مو جنت كاعد العب اخويه شيخ مروان ...... لاتصير طفل وتكعد تلعبه ترى هاي الشغله موش النه اكو نسوان تلعبهم يله روح اكعد يم الزلم باوعت على الفصليه وخزرتها وگتلهہآ بعد لآتگعدين يم رجآل غريب فهہمـتي ورحت سهى .... يمه احس من خزرني وكع كلبي وعبالي راح يضربني بس هہوه رزلني وعافني وراح بس همزين خلصني من هاي الزكه الي اسمه ياسر بعدين كالو راح انروح رحت اخذت جزداني وعباتي وصعدت بالسياره صدك استمتعت بهذا اليوم واكثر شي بالسياره لان اباوع على الناس والطريق و رجعت للبيت ..........

فصيلة ابن الجنوب(فصيلتي بغداديه )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن