سهى..... هاي ليش طفيت الديجي مجاي تشوف دانركص وبعدين انتو روحو طلعو ورجعو لديوان حته نكمل شيخ مروان ...... شوفي تحجين وياي عدل وماتصيحين ابوجهي لا والله اطيح حضج وبعدين وين اطلع لج بابا هذا بيتي اطلع علمود تركصون حوراء ..... لاخويه بس غير سالنه هواي ما راكصين شيخ علي ...... حقج بويه حقج بس خليها على الحنه وعود ركصو لصبح لان اليوم تعبانين سهى.... كمت شديت شعري و طبيت سبحت ونمت من التعب .... 2 حددو عرس هناء بعد شهرين وهيه بدت تجهز من هسا .......... الشخ مروان.....مرت الايام وامي من يوم خطبت هناء لليوم شايفتلها بنيه وتريدني اتزوجها بس اني ما اريد اتزوجه ق واذ اريد فأزوج الفصليه الحجيه..... يمه مريوه لكيتلك شلون بنيه تخبل وبت ناس وحته هيه شيخه وبت اشيوخ فلاتخلينه انضيعها من ايدينه شيخ مروان ..... حجيه كتلج ما اريد اتزوج الحجيه ....يايمه ليش ما تريد ازوجك تره البنيه راحت الدار حقها وكلنه هذا مصيرنه ما يصير هيج معتكف سالك 6 اشهر خليني ازوجك واشوف بزرك (اطفالك) شيخ مروان..... يمه هيه غصب خو ما غصب جاي اكلج ما اريد اتزوج الحجيه..... لايمه مو غصب بكيفك وليدي بس والله خوش ناس شيخ مروان ..... حجيه كافي سدي الموضوع .......مرت الايام جنت كاعد بالديوان واجانه خبر بان محمد طالع من السجن وابو ذابحله ذبايح ومسوي عزيمه على سلامته صدك انقهرت وغضبت وشلت سلاحي حته اروح اكتله بس ابويه ما خلاني اتذكرت مرتي وابني الي دفنتهم بأيدي وانقهرت ونزلت دمعتي رغم كل صلابتي وقوتي وجنت اضهر القوه حته ما ابين حزني همه الي قتلو مرتي وابني واليوم كاعدين يحتفلون وفرحانين ابسلامت هذا النذل 1 اشمئزيت من نفسي شلون جنت افكر اتزوج الفصليه وهيه اخوها كتال مرتي وابني اشتطت غضب وصرت عصبي بحيت كمت ما اشوف من العصبيه دخلت للبيت وجانت دنيه المغرب سألت عليها كالو ابغرفتها دخلت للغرفه لكيتها توها طالعه من الحمام رحت جريتها من شعرها وسحلتها بالغرفه وبديت اضرب بيها وادفر بكل قوتي وهيه تصرخ ضليت ادفر بيها واغلط لحد ما تعبت وطلعت من يمها وهيه اغمه عليها من شدت الضرب حلفت ما اوديها مستشفى مو هيه دكتوره خلي تعالج نفسها اني ما عندي فلوس زايده حته اصرف عليها اصلا حرام الي يصرف عليها لان ماتستاهل درهم واحد 4 ............ سهى ..... مرت الايام وامي وابويه خبروني ابخبر طلعت حسام من السجن وحاجيته وكعدنه نبجي مر الوقت وصارت دنيه المغرب طبيت للحمام حته اتوضه واصلي ومن طلعت لكيت الشيخ واكف بالغرفه راسا جا جرني من شعري وبده يضربني انوب اريد افهم ليش ما ادري ضل يضرب بيه لحد ما اغمه عليه كعدت على صوت شهد واسيل يكعدون بيه ضليت ابجي واحس جسمي مكسر طبيت سبحت ابمي حار لحد ما خدر جسمي طلعت ضمدت جروحي وضليت ابجي لحد ما نمت مر اسبوع على هاي الحادثه واني رجعت لحياتي الطبيعهشيخ مروان ..... بعد ما طلعت من يمها رحت على امي وكلتلها باجر تروحين اتخطبيلي هاي البنيه ما جان عندي رغبه في الزواج بس بسب حقدي على اخوها ردت اكسر اخته واخليها لا مزوجه ولامطلكه وابويه معلكه 1 ثاني يوم امي راحت هيه وشيخه وخالاتي وطلبو ايدها وبعد اسبوع ردو خبر الموافقه ثاني يوم رحنه مشيت الزلم وحددنه الخميس كطعان المهر وراها بأسبوعين نزوج ...... سهى ... كعدت الصبح ولكيت الكل مخبوص ومشغول رحت على شهد سهى ...... شهد ولج شكو اليوم شبيكم مخبوصين شهد ..... يا جا ماتدريت اليوم المشيه ما الزلم لان الشيخ قرر يتزوج شمس ....... ككككللووييشش (ماراح اكدر اوصف سعاتي من سمعت هذا الخبر واخيرا راح يتزوج وتصير عنده مره وينساها للمرحومه ويخليني ارجع لاهلي ما جاي اصدك ) شهد ..... ولج انتي صدك امخبله جا اكو وحده تفرح على عرس رجلها سهى ...... شنو قابل هوه ياهوه الي راح يتزوج غير الشيخ شهد .... اي راح يتزوج الشيخ مروان يعى .... اي واني شعليه شهد ..... ولج الشيخ مروان هوه رجلج هاي شبيج سهى..... شنو شنو شنو شكلتي يعني الشيخ هوه زوجي لعد ليش ماكلتيلي الاهسه شهد ..... والله ما ادري عبالي تعرفين جا غير انتي العقتي عليه يعني ما سمعتي السيد من عقد الكم وذكر اسمه سهى ..... اصلا اني جان بالي مو يم السيد وبس وافقت وكلشي ما فهمت وبعدين حتلو سامعه ما جان عرفت منوه لان انتو اتصيحوله كله الشيخ شهد ...... اي وهسه شنو راح تسوين سهى ..... خلي على راحته هوه اني منو كلي خلك فصليه عفتها وصعدت للغرفه وقفلت الباب ما اعرف شنو حسيت حزن على خيانه حسيت روحي تقشمرت وكعدت ابجي مو على موده لا لان عفت حياتي واجيت لهنا حسيت روحي مخنوكه كمت اتوضيت وكعدت اقره قران حسيت روحي احسن من قبل وهدأت خلاص مثل ماهوه مايريدني اني ما اريده بس هاي راح تكون بدايت حربي ويا اصبرلي يا شيخ مروان راح اشوفك منوهاي سهىعرفت الخميس يعقد عليها يعني باجر صحت شهد حته تزيل الشعر من وجهي لان صارلي من خطوبة هناء قبل 3 السابيع ما شايلته رحت سبحت ونمت كعدت الصبح اشتغلت وكربت كرب عبالك عماله وصار الضهر طبيت الغرفتي وكعدت اتحضر رحت برمت شعري ورفعت نصه ليفوك وطلعت خصل ولبست فستان احمر طويل اشتريته ويه جهازيوحطيت مكياج طوخ وبرزت الأيلاينر وحطيت حمره حمره لبست كعب وجزدان ذهبي و كلاده ذهبيه مكتوب عليها شمس لبست عدسات خضر واني بيضه باوعت على شكلي طلعت احله من عرس هناء .... (ادري يشيخ شفايتلك عفتني ورحت خطبت غيري شنو الي ناقصني بس طبك طب انته الخسران وراح اشوفك منو سهى ) جنت احجي بداخلي لبست ستره ذهبيه فوك الفستان وتقصدت ما البس حجاب عناد بيهم نزلت وكعدت على القنفه الي باصاله جتي عليه رباب وضلت اتباوعليه رباب ..... والله يا الله عرس رجلها وهيه كاشخه نسوان اخر وكت سهى..... ابكيفي عرس رجلي واني حره بي ومتونسه اصلا اني اريده يتزوج حته اخلص منه رباب ...لا انتي اكيد امسودنه سهى ....رباب روحي غسلي وجهج من هذا المكياج وتعاي اني احطلج هيه ما رفضت لان اني اعرف احط كعدت احطلها مكياج وطلعت حلوه سهى .... كملت رباب ..... يا ولا عبالك هاي اني شنو هذا المكياج جا وينراحت رباب اذا شافه زوجي هسه يصير مسودن سهى ...... زين بما انو حطيتلج مكياج اريد نكون صديقات اجتي باستني وكالت رباب ..... من عيوني ومن اليوم اني وياج مو عليج لان انتي كلبج طيب واسفه على الي بدر مني سهى .....ولا يهمج امسامحتج (صدك المرأه ابشي بسيط تكدر تكسبها ) اجتمعنه كنه والكل ضل يباوع عليه احس بعيونهم عيون مال شماته صعدنه باسياره والحمد لله الشيخه ما انتبهتلي انو ما لابسه حجاب لان صعدت ابغير سياره واني كعدت يم الجهال والجدهاوصلنه لبيت العروس واني نزعت الستره اباب المطبخ وطبيت اهلهل والبنات ويايه جنت اني الي رائستهم انتضرت البنات ايكملون سلام ورحت عليها وكفت يمها هلهلت وطشيت جكليت على راسها ورحت بستها وكتلها مبروك ضرتي الخطوبه نضال ...... منو انتي سهى ...... يو يعني ما تدرين اني الدكتوره سهى مرت الشيخ مروان الي خيصير زوجج المستقبلي نضال ...... ها قصدج انتي الفصليه هههه سهى .....اي حبيبتي اني هيه بس برأيج منو الي مبين عليها الفصليه اني لو نتي هيه خزرتني واني عفتها ومشيت اوصفلكم شكل نضال هيه سمره وكصيره ومربربه وعيونها كبار وخشمها طويل وحلكها جبير شويه 4 جانت لابسه بدله تركوازيه وتسريحه عاليه وميشه شعرها و مكياج مالايك البشرتها بحيث هيه سمره وحاطيها باودر ابيض طالعه رصاصيه 2 كمت على الديجي اريد اكلع اغنيه حلوه ملكيت اغانيهم كلها مال دبكات ومال وحده معدله تعرف تركص جنوبي مو مثلي اني فاهيه ركصي مال مايعين كوه لكيت اغنيه حلوه تناسبتي علكت اغنيه ردح وكمت وحدي اهز جتف واردح وهمه صافنين عليه حاولت انو اخلي نضال اتكوم ويايه بس ماقبلت ومستغربه من تصرفي كمت اهز واتفيك كدامهم جنت اتصرف ابغرور وعناد كومت شهد ويايه لان هيه شويه ركصها مقارب اليه لان اني علمتها ردح ردح لحد ما تعبت والكل يسئل منو هاي البنيه رحت اخذت عصير وكيكه وكمت اكل ابنزاكه لان ادري الانضار تسلطت عليه بسبب هذا تصرفي ..يعني معقوله مامنقهره على زوجها وفرحانه ابزواجه .... كعدت قريب على نضال كملت رحت وديت اماعيني للمطبخ ولزمتني امريه يمكن خالتها انضال بس امبينه تنقل حجي جتي يمي وكالتلي منو انتي كتلها اني الدكتوره سهى مرت الشيخ مروان ..جنت اتقصد اكول دكتوره ابدال الفصليه لان احس هاي الكلمه بمثابت فخر اليه هيه ضلت صافنه عليه وتباوعلي ابتك عين 😒 كالو اجه الشيخ مروان وراح يعقد اني ضليت واكفه وبعدين تشجعت ورحت وكفت يم نضال وابتسم لناس لان الكل صار يدري اني مرت الشيخ و منتضرين ردت فعلي واني جنت كلش بارده كدامهم بس والله حسيت كلبي اشتعل نار من الداخل ... كملو العقد واجه كعد يمها اني ضليت صافنه عليه جان شكله مثل الواحد الي جابري يزوج ومعالم وجها كلها جمود وغصب اني رحت وكفت يمه وهوه ضل ايباوعلي ومصدو رحت بوسته من خده وهمستله باذنه وكتله الف مبروك شيخنه تستاهل هيج وحده مثل نضال وبارفاه والبنين عليكم هو بقه مصدوم مثل الي اجته صعقه كهربائيه ما جان متوقع هل حركه مني و رحت على نضال وكتله مبروك عروستنه 3 .............