بقلم نهال عبد الواحد
ما أن أنهت كارما مكالمتها وأغلقت الخط، كان هاتفها في يمينها وقلمها ومفكرتها في يسارها، تطلعت فجأة أمامها بعسليتيها وكانتا أكثر جمالًا اليوم بسبب ذلك الكحل المحدد به أهدابها.
فتفاجأت أمامها بشابٍ وسيمٍ أطول منها قامة، عيناه داكنتان وشعره أيضًا قصير لكنه مصفف بحرفية، له لحية وشارب خفيفان.
ظلا لفترة يحملقان ويدققان النظر كلًا منهما نحو الآخر، حتى صدعا معًا بنفس الصوت: إحنا اتقابلنا قبل كده!
ثم عاودا الصمت فأخفضت كارما بصرها وهي تبتلع ريقها بهدوء، تحاول استعادة طبيعتها، فليس هناك داعي لما يحدث ولتنهي هذا الموقف بسرعة كفاها إحراجًا.
ورغم أنها كانت تشعر أنه لا زال يدقق نظره بها، لكنها قررت التعامل مع الموقف، فنظرت في مفكرتها متمنيةً من داخلها شيئًا ما، ثم تساءلت بهدوء: إذا سمحت كنت بسأل عن كابتن مروان حسني.
كانت تقرأ الاسم من المفكرة وصوتها بدا مرتعشًا قليلًا، لكنها تفاجأت بالإجابة التي لم تريدها: أيوة أنا، تحت أمرك يا فندم.
أغمضت عينيها وكأنها تفاجأت؛ رغم أن هيئته تبوح بذلك، فهو مرتديًا زيًا رياضيًا مع الحذاء الرياضي، كانت تحتاج قليلًا لتنظيم أنفاسها ودقات قلبها المتلاحقة بلا مبرر؛ لتصبح على طبيعتها ثم قالت محاولة بطريقة أكثر رسمية: في الحقيقة أنا ميس كارما زميلة مع حضرتك هنا مدرسة كي جي...
فقاطعها قائلًا: لحظة من فضلك، أنا مش مدرس في المدرسة، طبعًا شرف لي إننا نكون زملا، لكن المدرسة كانت متعاقدة معايا من الصيف كمدرب كرة قدم في مدرسة كورة مصغرة داخل المدرسة لأولاد المدرسة، ومنه أكتشف المواهب وألحقهم بفريق الناشئين ولسه مستمر خلال العام الدراسي لكن خلال مواعيد محددة.
تنهدت بتوتر قائلة وهي تومئ برأسها بتفهم: أيوة أيوة، في الحقيقة وباختصار أنا بنظم عرض رياضي هيلزمه تعلم بعض مهارات كرة القدم وللأسف أنا ماليش في الكورة نهائيًا، ولما لجأت لفيديوهات من على اليوتيوب كانت لقطات سريعة وبعيدة وماقدرتش أفهمها، والإدارة متمسكة بالعرض ده تحديدًا لأني للأسف أنا اللي مصممة البرنامج اللي بيدور حوالين كاس العالم.
- بالعكس، دي فكرة رائعة وجديدة؛ كونك بتستغلي الأحداث اللي حواليكِ وتقدميها ده شيء جيد جدًا.
- في الحقيقة إدارة المدرسة هي اللي رشحتلي حضرتك إني أعرض عليك إنك تساعدني يعني.
فابتسم فطلت وسامته على وجهه: مفيش مشكلة طبعًا، لكن يعني اللبس ده صعب تدربي بيه!
وكانت كارما ترتدي تنورة طويلة ومتسعة من القطيفة البيج، كنزة قطيفية زيتونية اللون، حجاب يجمع بين اللونين، حذاء شمواه بيج ذات كعب عالٍ مربع.
أنت تقرأ
(هات و خد) By : Noonazad
Romanceعبر المصادفة تعرفت عليه وطلبت منه المساعدة، فتفاجأت أن للمساعدة مقابل بل مزيد من العطاء... 👈الفائزة بأسوة 2020 من ضمن القائمة الطويلة. December 2019: February 2020