6

123 4 0
                                    

لما لا.... 😔
.
.
.
فعلاً احني شعب ما نحسوش بقيمة الحاجة الا لما نفقدوها.
.
.
.
.
رسل:ملااك يعني بتولي من العيلة.....
انا:تحشمت :🤭
نور:ماما دسي سكلاتة لي بنيه سكلاتة باهي
رسل:من بنية.
نور:هادي.....
مالك:ملاك يا رسل خيرك...
رسل:  ههه باهي خليتلك شكلاطه.... ملاك ردي بالك من روحك انا عندي قرايه امتحاني غدوة نتلاقوا باهي...
انا:تمام يا عمري بالتوفيق..... باي... مشت رسل.
مالك:هي نتكلموا بعدين احني تأخر عندنا الوقت وغدوا عندنا شغل... سلاام ايوب مانوصيكش.
ايوب :اكيد تمام.. تصبح على خير.
مالك:وانت من اهل الخير...... وصكر.... شنو مش راقده.
انا:ماجانيش النوم..... بكل 😭
مالك:باهيي شن رأيك نطلعوا...
انا:والله وين بتمشي ان شاء الله الدنيا قاعده ظلام.
مالك:نمشوا للبحر هي نوضي والله الجو حلو.
انا:مالك اول مره يطلب مني طلب وماحبيتش نرفض :باهي نبدل حوايجي ونطلعوا...... تمام..
مالك:تمام.... ساعدني بش وقفت ومدلي شنطتي متع الحوايج وطلع........ نستنى فيك قدام الباب.
انا:تمام...... غيرت ملابسي و لبست شال لان صقع هلبا كان و طلعت لقيته يستنى فيا برا... هيا.
مالك:هي...
(ومشنا للبحر كان الجو يهبل خيال مع المطر اللي ماوقفتش بكل قعدنا نهدرزو....)
.
.
.
.
.
في مكان تاني ⛬
وجدان مقعمزه تبكي على صاحبتها اللي تعبانه هلباا..
وجدان : آسفة ملاك لو تعرفي ان حتى انا نعرف بالقصة مش ح تكلميني مرة تانية ٠٠٠٠٠٠ مش بقصدي عرفت سمعتهم بالصدفة........ قالت الكلام هادا وهي مقعمزه في سطوح الشركة(او الدور الاخير بكل الفوقي بكل انتم شن تقولوله).....
احمد كان عنده شغل هلبا في الشركة وبعد ماكمل الشغل متعه قرر يركب يشم هواء و ريح نفسيته شوية..
احمد :ركبت فوق نسمع في صوت بكاء بشهقات متقطعة هادي وجدان خشيت نجري لقيتها مقعمزه على حافة السور قعمزت جنبها حاولت نفتح معاها اي موضوع ..... الجو حلو من هني ولالا....
وجدان:احمد محتاجتلك انا توا...
احمد:ايه ووقت الشقاء ينادوك يا مبروكة...
وجدان:ابتسمت من بين دموعها : والله ما عارفه من وين تجيب فيها البرادة هادي...
احمد: الجو صقع كيف تبيني مش بارد..
وجدان : 😂😂خلاص..
احمد:ايه ماتبيش تقوليلي علااش تبكي آآآآآ... وعلاش محتاجتيلي..
وجدان: اتكيت على كتفه..... محتاجتلك لان نبي حد نحكيله كل شي وهوا ساكت لاكن انت ماأعتقدش انك ح تقعد ساكت...
احمد: وكان قعدت ساكت.... تديريلي كيكة.. 😀
وجدان: ايه عادي...
(ما تستغربوش هي وجدان تعتبر فيه زي خوها و هما مع بعض زي الخوت صح هما يحبو بعض لاكن مش معترفين لي بعض وهما مع بعض لانهم يرتاحوا لما يحكوا لي بعض وخلونا نكملوا الرواية مع بعض 😂😂)...
احمد: هي احكي نسمع فيك..
(وجدان بدت تحكي في كل شي واحمد يسمع فيها وهوا ساكت وهي مستمرة في الكلاام ونست روحها لين طلعت الشمس وجت الساعة 9 وجدان ماسكتتش)
احمد:وجدان انا لازم نروح فاتحت مالك اليوم ونوضي هي بش انتي تمشي معاي...
وجدان:نفختلك راسك ولالا عارفة انا.
احمد:بالعكس انا نحب نسمعك حتى لو قعدتي ترغي الى اليوم في الليل..
وجدان: نرغي صار خزيي.
احمد:ههههههه.... حي حي عمتك نورا تتصل اشبح شن تبي.... اححم الوا امي شن في منو مات..... وفتح المايك.
نورا: معقولة من آمس نتصل خيرك ماتردش نوووض الساعة وااحد نوض..
احمد:امي انا في الشركة وتوا الساعة تسعة و دقيقتان..... شن تبيني اندير بالله عليك في الحوش وهو مكدس نتايات حبيبتي تغار بعدين..
نورا:اشييي الحقير كيف يكلم في امه احترم نفسك خزييه عليك ربايه.... تعاله توا قلتلك واخطم على وجدان ماتخليهاش تجي بسيارتها لانها تقعد لليل.
احمد:اي اوامر تانيه يا فندم..
نورا:صكرت في وجهه.
وجدان:😂😂😂بجديات عندك حبيبة.. 😬
احمد:ايه عندي لاكن تو تعرفيها بعدين هي....... على فكرة معرفة هي راه... نوضي وقت...
وجدان : ملامح وجهي مافيهاش غير الصدمة لا وبكل وقاحة قالي تو نعرفك عليها لا ومعرفة مني هاديي....... لاكن احمد اناا.
احمد: بإبتسامة خبث :انتي شنو.... 😏
وجدان:ااااا قصدي من هي امتى وكيف...
احمد:😎:وانتي شن دخلك مش انا مش مهم عندك آآآآآ..
انا: 😳 :ومن قال احمد انا افففف قولي منوا فضولي بيقتلني..
احمد:تو تعرفيها هي نووضي.
وجدان : مش نايض لين تقولي مني..
احمد: وانا مش قايلك...... ونزل..
(قعدت وجدان تلحق في)
وجدان: والله قولي مادخليش فيك بالله عليك هياااااا قولي..
(تلاقينا احني وآية)
آية: وجدان الاجتماع التغي قال مالك...
وجدان :ايه عندي علم.... هي أحمد... شديت في ايده ومشينا... بالك تحساب روحك بتفوتها عليا آية ولالا عرفتها انا..
احمد:لا مش آية قلتلك معرفة يعني انتي تعرفيها كووويييس... وطلق يدي وركب للسيارة... هي وقت.
وجدان : هي... وركبت... انت اصلا ماتفهمش عارفتها بتطلع وحدة مزيتة  اصلا انتم الاولاد ماعندكمش دوق..
احمد :بالعكس انا دوقي مش عادي اسألي حتى ملااك تعرفها.
. وجدان :والله لما نتصل بيها... تو تشوف...... واتصلت بيا.....
.
.
..
.
.
عندي انا ⛬
كنا قاعدين في البحر جاني اتصال من وجدان.
انا:ووااك تو هادي شن تبي....
مالك:ردي عليها بالك تبيك في حاجة مهمه...
انا:رديت :الووو وجدان صباحوو...
وجدان: صباح عينك جوي زي الزفت...
انا: علااش شن في...
وجدان: قوليلي من هي حبيبة احمد مزيتة وقليله ادب انا عارفتها...
احمد: ماتقوليش يا ملااك ردي بالك..
انا: 😂😂بالعكس هي حلوه ومرااااات قليله ادب وواااك نفاخة لاكن...
وجدان: باهي تو نعرفها انا... وقف السيارة احمد...
احمد:هبلتي انتي قريب نوصلوا خلااص...
انا:وجدان نعرفوها هلباااا احني راه.....
مالك:خيرهم شن في....
وجدان: ملاك وانتي معاه بيبدأ سلفك عاد ديما أوقفوا ضدي تمام...... اعطيني مالك.
انا:مديت لي مالك التليفون... وجدان تبيك...
مالك:الو وجدان خيرك شن في..
وجدان: مالك يا أخي العزيز تعرف من هي حبيبة احمد.....
مالك: والله مانعرف للأسف لاكن يمكن عرفت....
وجدان : اففف شكله مايبيش حد يقولي... هي باي.. وسكرت.
انا:هههه 🤣 🤣 جوو.
مالك:😂هي نمشوا للمستشفى اكيد يدورا فيك.
انا:ايه هي.... ومشينا للمستشفى كنت نكره اسمها نكره ريحتها  نكره كل شي فيها عارفة ان نهايتي ح تكون هنا لاكن مهما صار مش ح نخلي نهايتي بين الاجهزة مربوطة من كل مكان ايديا رجليا خشمي فمي لالالالالا مش ح تكون نهايتي هكي نزلت مني دمعة واحني قدام المستشفى واقفين في الحديقة متعها... 😔
مالك:ملاكي خيرك٠٠٠٠٠ وشد يديا.... تبكي.
انا: مالك نبيك توعدني ان لو متعالجاش من العملية طول خليني نعيش حياتي عادي مانبيش باقي حياتي في المستشفى تمام اوعدني.
مالك:بهدؤ تنهد:نوعدك يا عمري لاكن انا واثق ان من العملية ح تشفي ويولي حالك باهي .... معاش تقولي هكي تعدبي فيا لما نسمعك هكي تقولي... امسحي دموعك هيا وقت علينا...
انا:مسحت دموعي :حاضر هي... خشينا  و عبيت نمودج الخروج وطلعت مشيت لي حوش وجدان خديت كم حاجه مهمه ومشينا لي حوش عيلة مالك آآ قصدي حوشنا 🤭🤭 الله الحوش يهبلل وقفنا في الجنان.. خيرك مالك وقفت...
مالك:اشر على الحوش الفوقي.... هادا حوشنا شن رايك..
انا:الله خيااال تبارك الرحمن.... طلعت مهااا هي وبنات خلاتها.
مها:اهلين ي عرووسة هيي خشي يستنوا فيكم من بكريي.
انا:🤭🤭🤭 تمام هي....
مها:بنخشوا من  تالي لان العيلة لو شافوك توا مش ح يخلوك في حالك...
مالك :مهاا تعالي فوق شوية..
مها:تمام هي يابنات خودوها لي داري تو انجي انا...نعم مالك.. وركبتله فوق في حوشنا 🤭.
مالك:ردي بالك على ملاك ماتغفليش عليها في اي لحضة تفقد الوعي... تمام.
مها:تمام... انت ماتتأخرش على الشباب.
مالك:انا بنرقد تعبان شوية ونوضيني.. 😪
مها:تمام.... ونزلت مشت للبنات في دارها... ها شن صار وين ملاك.
روان (بنت خالتها): في الحمام قلتالها دوشي...
مها:اها تمام... انوااار وينك..
(طبعا هادوا بنات خلاتهم كل مره يطلع اسم جديد كل ماتشوفوا اسم جديد معناها واحد من أقرباء عيلتهم تمام...)
انوار:دقيقة نكلم في صاحبي..
البنات :😂😂😂.....
.
.
.
.
عند وجدان وأحمد ⛬
بعد صراااع طوييييل عريض ماقاللهاش من هي حبيبته وانتم ردوا بالكم تقولولها 🤐كانوا كيف واصلين للحوش وقفوا في الجنان و وجدان كيف بتمشي شدها احمد)
احمد: مزال خاطرك تعرفي من هي...
وجدان :معاش نبي نعرف خلااص...
/تليفون احمد يشرين كانت مها هي لكن هوا بلعاني بش يغيض وجدان دار روحه يكلم في حبيبته. /
احمد: اهلين ياعمري...
مها:احمد بلا برادة وين انت......نستنوا فيك.
احمد : والله اليوم مانقدرش تبي تعرفي منو معاي توا معاي وحده نفاااااخة اسمها وجدان..
مها: انت تغيض في وجدان توا..  مش وقته...
احمد:معقولة توا كيف عرفتي... انا في جنان حوشنا تمام باي حتى انا..
وجدااان : احمممدددد منوا هادي..
احمد:علااش غايرة انتي توا يعني انتي مش حبيبتي بش تغاري....
(جي ولد خالت احمد اسمه يوسف)
يوسف :شن الجو يا احمد منو الطرفف هادي عرفنا..
احمد:عصب:احترم نفسك يوسف..
وجدان: انا ماشية..... وخشت لي دار مها..
احمد:ردد بالك نشبحك وااقف عليها فاهمم.
يوسف :خاف: تت تت تمام يا راجل هي انا طالع ماتبي شي..
احمد: مانبي شي..... وركب لي حوش مالك رقد حتى هو معاه و راحوا في سبات عميق...
.
.
.
عندي انا والبنات لوطة ⛬
فات الوقت واحني نهدرزوا جوهم يهبل   وتوا مزال على العصر ساعتين وخلاص نولو انا مالك متزوجين....
نوران : الصراحة مابعدك خديتي مالك عصبي هلبا خترتي احمد على الاقل يبصر وجوه حلو...
وجدان : بهزوه :هههي والله...
انا ومها :😂😂😂😂.
انوار:وواااك هادا نفخلي راسي قريب نحطه في الحظر...
روان :حطيه من شادك.
انسام :اعدروها اختي ماتقدرش ماتكلمش ولاد 😂😂
انوار:هادا اكتر واااحد يجيبلي في هدايا مانقدرش...
آمِنة: والله..... تعرفوا يا بنات انا نجري بمعتصم خوك يا مها قداش ليا والمشكلة ان انا مانحباش متع بنات هوا..... ...
مها: حي عليك كان يعرف حرام عليك خوتي مايحبوش من يجري بيهم...
آمِنة:ايه واضح من البنات اللي يكلم فيهم معتصم امالا هو يضحك على الناس والناس مايكلموشي...
سيرين :(اخت رسل وهما طبعا بنات عم مالك) :لاكن حرام عليك البنات اللي يكلم فيهم كلهم صداقة .. حرام علييك والله حرام..
آمِنة: المشكلة ان قالي نحبك وبنجي نخطبك... واكيد انا وافقت...
مها: لا آمِنة الا خوتي مانسمحلكش ارجووك انهي الموضوع لو انتي ماتحبيشي انهي الموضوع..
آمِنة :حي هادا يتصل.... ايوا حبيبي..
سيرين : قعدت تأشرلي بعيونها :ااااا ملاك تعالي شوية رسل تبي تكلمك...
انا:اهاا تمام.
البنات:تعرف رسل..
وجدان :ايه رسل صاحبتنا من زمان...
(مشيت انا وسيرين قعمزنا تحت الشجرة)
انا:احكي خيرك...
سيرين : انا نبي نقول لي معتصم انها تجري بيه لان مانقدرش نشوفه يتعدب ولاد عمي لما يحبوك يحبوك بصدق ويكرهو حاجه اسمها  كدب وخيانه...
انا: هي حرام عليها..... قوليلي سيرين مش ح نقول لي حد انتي تحبي معتصم علامات الصدمه على وجهك لما قالت قالي نحبك واضحة..
سيرين : ايه نحبه وعلى فكرة آمِنة نفسها اللي فتنت بين رسل وايوب..
انا: حقاااااا... خلااص تو بعدين انا نكلم معتصم نقولة يجي وانتي كلميه.....
سيرين :تمام شكراً 😅...
انا:ولوو أاااااا  و كان  آمِنة قالت اي شي يخص الموضوع ديري تسجيل صوت يمكن يفيدنا تمام..
سيرين : تمام.....
آمِنة : شن هو اللي تمام......
انا:😳😳........ يتبع

ان شاء الله تعجبكم
💛 💛 💛 @mayoura_s
جاري كتابة البارت... ....7.....
....(لما لا... 😔)

لما لا....... 😔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن