لما لا..... 😔
.
.
.
فعلاً احني شعب ما نحسوش بقيمة الحاجة الا لما نفقدوها.
.مشت سيرين لي معتصم اللي كان بيتفجر بش يعرف شن فيها ومن مكلمها بش يقتله لان تصرفاتها خلاته يحبها في وقت قصير و مش متحمل فيها شي بكري كان بيقولها لاكن هي قصت عليه وماخلاتاش يكمل و وصلتها الفكرة غلط......و قطع تفكيره يد شدت يده
..معتصم: تلفت :سيرين قوليلي من كلمك...
سيرين : 😞 :نحكيلك في السيارة هيا بالله عليك..... 😔
معتصم : تمام هي....مشو للسيارة...ركبو وانطلقو وهما مش عارفين وين بيمشو......
سيرين : 😥: معتصم ....
معتصم : لا معتصم لا شي قوليلي توا خيرك منو مزعلك. .......
سيرين : قالو عليك كلام مستحيل نصدقه في حياتي ....
معتصم : سيرين اختصري.... شنو قالو...
سيرين : 😭 : قالو إنك............و..................(حكتله كل شي وصلو للشط ونزلو قعمزوا)...
معتصم : عادي متعود على النماذج هادو خلي يقولوا اللي يبوه انا عارف روحي شنو وان انا مانغلط في حد المشكلة فيك انتي اللي صدقتيهم.....
سيرين : انا ماصدقت حد....
معتصم : به علاش تبكي لان اللي تحبيه قالوا عليه متع بنات و صفته ونعته آآآ ولا تبكي على خاطر ممكن تكون صح في بنت تانيه في حياتي وكل يوم نطلع مع وحده افهميني سيرين أنا نحس وعندي قلب قبل فترة البنت اللي كنت نحبها طلعت تلعب بيا وانا قعدت جوي عادي واموري تمام بس لان انتي اللي وقفتي معاي و توا جايه تقوليلي في الكلام اللي قالوه وتبكي فسريلي علاش...
سيرين : لان من حقي زي ماهادا شرف بوك وعيلته حتى انا شرف عمي قبل كل شي و انا واثقة في تربية عمي ليكم لو كنت انت او اي حد من خوتك.....
معتصم : شن دخل خوتي علاش ماتبيش تقولي لاني نحبك علاش ماتبيش تقولها هادي....
سيرين :علاش بنقولك وانت مش حاس بيا بكل.......
معتصم : اففف انتي اللي رفضتي اني نحبك لين ننسى هبة ووقت نسيتها و حبيتك انتي قعدة تفهمي فيا غلط لأمتى بنقعد نشرحلك آآآ لأمتى ..
سيرين :😳 :.......
..........في ألمانيا 🇩🇪 ⛬.
مشينا للمستشفى وعلى طول خشينا للدكتور..... (طبعاً ح نترجم لكم لأنهم ح يحكوا بالانجليزي)....الدكتور رفض اني نخش مع مالك ونسمع اللي بيحكوه وخشوا هما مع بعضهم بعد الكشف...
الدكتور : للأسف الشديد اني ح نقولك الكلام هادا السرطان بادي في التقدم ولو مادرناش العمليه في أسرع وقت ح نخسورا المريضة وإحتمال اليوم ح تغيب على الوعي ولو غابت معناها ح تخش في غيبوبه والله واعلم امتى تفيق.....
مالك : حط ايده على راسه : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... اوكي دكتور لو غابت على الوعي نقدرو نديروها العملية او لو خشت غيبوبة ....
الدكتور : شي اكيد لأن كل أعضاء جسمها ح تكون بخير بس لازم من العملية يا اليوم يا غدوة لازم....
مالك :بنبرة كلها وجع : تمام اليوم في الليل نجو اهني وغدوة العملية...
الدكتور : اوكي انا ماننبيهاش تعرف كنت لاكن قوللها انت...
مالك :😔: تمام مع السلامة....
الدكتور : سلام...
أنت تقرأ
لما لا....... 😔
Actionmayoura ♥️ بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علاش لما يبدا عندك مرض الناس كلها ماتحبكش الكل يبعد عليك والكل يقصر معاك حتى امك اللي حملت بيك ورباتك في الأخير تخليك تعيشي تعبانه مرهقة صاحباتك اللي قرو معاك يطلعو معاك واديروه في...