7

128 4 0
                                    

لما لا.... 😔
.
.
فعلاً احني شعب ما نحسوش بقيمة الحاجة الا لما نفقدوها.
.
.
.
سيرين : ايه نحبه وعلى فكرة آمِنة نفسها اللي فتنت بين رسل وايوب..
انا: حقاااااا... خلااص تو بعدين انا نكلم معتصم نقولة يجي وانتي كلميه.....
سيرين :تمام شكراً 😅...
انا:ولوو أاااااا  و كان  آمِنة قالت اي شي يخص الموضوع ديري تسجيل صوت يمكن يفيدنا تمام..
سيرين : تمام.....
آمِنة : شن هو اللي تمام......
انا:😳😳. انتي امتى جيتي..
آمِنة :توا  كيف جيت...
سيرين :شي مادخلكش هي ملاااك.... ومشينا للدار....
مها: اسمعيني آمِنة انا  خوتي مارضى فيهم شي اتصلي توا بي معتصم وانهي علاقتك بيه... ياا إما قوليله الحقيقة...
سيرين :حقيقة شنو ٠.
آمِنة :انا اللي بديت اللعبة هادي وانا ح نكملها مش لين انتم تقولولي... وطلعت.
.
.
.
.
.
.
.
في مكان تاني ⛬
مالك كانو ينوضوا فيه محمد صاحبه واحمد ومعتصم وهو مش راضي ينووض وكانوا مجهزين له ⚟ خطه غمز محمد لي احمد واحمد لي معتصم وقالوا مع بعضهم :ماللك نوض ملااك بيرفعووها للمستشفى...
مالك:ناض مخلووع :م م مملاك خيرها شن في وين تليفووني وين واتصل بيا....
انا: لحظة يابنات هادا مالك وقفوا الاستشوار :الوو مالك..
مالك:ملاك انتي بخير مافيك شي.
انا:لالا علاش شن في.
مالك تلفت لي الولااد لقاهم سايخين بالضحك :خزيي تو وواحد يبصر بصارة زي هادي والله الا ما نوريكم... مافي شي الولاد بش ينوضوني قالولي ملاك ساخت..
انا:😂😂باهي ماتكلمهم لان كان انت مانضتش من بيقرا عليا الفاتحة..
مالك:😂😂باهي هي باي ديري بالك على روحك.
انا:وحتى انت سلاام....
(سكرت التليفون والبنات هجموا عليا وحدة اديرلي في شعري وحدة تمكيج فيا وحدا اديرلي في مناكير كل وحدة ادير في حاجة وطبعا اتفقنا من الاول اني مش ح نلبس فيلوو لما انروح وحالي باهي مالك بيدير عرس كبييررر قررت نلبس قفطاان بسييييييط بكل لبست وجهزت نفسي وقعدت مقعمزة في الدار ومعاي سيرين  هادا كله قبل مايقروا الفاتحة مزال نص ساعة وبيمشوا للمسجد كلمت معتصم رد عليا طول).
انا: اهلين دكتور معتصم...
معتصم :اهلين بي مرت الاخ...
انا:معتصم في الحوش انت..
معتصم:ايه في حوشك فوق..
انا:اهاا باهيي سيرين تبي تحكي معاك في موضوع مهم جداً..
معتصم :تمام قوليلها تركب انا قعد بروحي....
انا :تمام تو نقوللها..... وسكرت... اركبي هي..
سيرين:انا ماعنديش دليل على أن هي آمِنة...
انا:اسمعيني سيرين انا قلت لي وجدان وبعتتلي التسجيل هادا قالتلي انا سجلتها وهي تتكلم على اساااس بتقول لي احمد فهمتي...
سيرين : اههاا تمام انا راكبة..وركبت

انا:ياربي ساعدها البنت تكدب عليه وهوا مصدقها حراام اللي قعد يصير...
.
.
.
.
.
.
.
عند سيرين و معتصم ⛬
كانوا مقعمزين في البكونة.....
معتصم :شن جو القراية ماشي معاك الطب ولا غير اديري في الجوو 😂
سيرين :والله ماشيه القراية وانا مانديرش في الجو اساسا هادا طموحي وحلمي من لما كنت صغيره يعني ح نحققه..
معتصم:ايه صح.... قولي شن هو الموضوع بسرعه وقت على الفاتحة...
سيرين : فتحت التليفون والتسجيل معتصم قعد يسمع....... ٠
آمِنة: والله..... تعرفوا يا بنات انا نجري بمعتصم خوك يا مها قداش ليا والمشكلة ان انا مانحباش متع بنات هوا..... ...
مها: حي عليك كان يعرف حرام عليك خوتي مايحبوش من يجري بيهم...
آمِنة:ايه واضح من البنات اللي يكلم فيهم معتصم امالا هو يضحك على الناس والناس مايكلموشي...
سيرين :(اخت رسل وهما طبعا بنات عم مالك) :لاكن حرام عليك البنات اللي يكلم فيهم كلهم صداقة .. حرام علييك والله حرام..
آمِنة: المشكلة ان قالي نحبك وبنجي نخطبك... واكيد انا وافقت...
مها: لا آمِنة الا خوتي مانسمحلكش ارجووك انهي الموضوع لو انتي ماتحبيشي انهي الموضوع..
آمِنة :حي هادا يتصل.... ايوا حبيبي...
(معتصم يسمع ومصدووم سكرت سيرين التسجيل)....
سيرين:هادا توا الكلام كانت تقول فيه هادي آمِنة بنت خالتك تجري بيك رد بالك مرة تانيه وانا لي مصلحتك قلتلك........ يالله سلاام اااولو سألاتك من قالك ماتجيبش سيرتي.... وجت بتمشي لاكن معتصم شدها من يدهاا..
معتصم:وجهه مايتفسرش عيونه حمر ووااضح ان قلبه طول انكسر طرف طرف اول مره يكون ضعيف هكي وكإن حبها بجديات ومش حب بس هووس.... 😔 سيرين..
سيرين:آ آ آ آسفة ماكانش قصدي نأديك هكي ونجرحك لاكن كانت ح تلعب بيك اكتر لو ماقلتلكش.... آسفة معتصم اضطريت نقولك....
معتصم :علاش انتي بدات علااش بنات خلااتي هلبا علاش انتي بسس اللي قلتيلي علاااش. 
سيرين: يمكن لانهم خافواا منك او خافو من آمِنة واللي ادير فيه لاكن انت لازم ما تكون عندك قوة وجرئة بش تحمي الناس اللي تحبهم وانا كنت هكي بش نحميك ومانشوفكش تتعدب درت هكي..... (خانوها دموعها).. لاني نحبك ومستعدة للموت بش نحمييك معتصم هدا علااش...
معتصم : (خدي من سيرين التسجيل ونزل وهوا معصب ومش ناوي ع خير نزل يعيط على طول حسه وسيرين ورااه).... والله لما تشوووف آمِنة اطلعيي براااا اطلعيييي....
سيرين:معتصم خلااص بالله علييك ارجوك خلااص..
معتصم :شن هوا اللي خلاااص تضحك علييااا ولعبت بيااا الحقيرة وتقوليلي خلااص..... قعد يخبط على البااااااب...... آمِنة والله كان ماتطلعيش الا ما ندفنك وانتي حية...
-(العيلة خافو من التخبيط والبنات في دار مها كلهم نخلعووو و آمِنة قريب تهبل تبي تعرف خيره وترعششش)
مها:حييي عليك يا آمِنة هادا معتصم عرفف..
آمِنة :لالالالالا انا بنطلع وين شنطي ويين...خشت امها وهي ترحيي..
فوزية:اطلعي لي ولد خالتك شوفيه اطلعي شن مدايره يا كشفتي اطلعي..... وقعدت تجبد في لين طلعتها جنب معتصم.....
نورا:فوتها ياولدي بنيت خالتك وفهمني شن صاير...
معتصم :اميييي خلييني تعرفواا كان ماطلعتش والله ندير حاجة مش ح تعجبكم كلكم....
آمِنة :بخووف:ا ا ا ا نااا. ج جييت ششنو تبي..
فوزية:جبتهالك يا ولدي  غير قوللنا شن مدايره بس...
معتصم :معصب وداهش :خلوونا بروحنا ارجوكم الكل يخش..
نورا:باهيي... خشوواا يا عيله..
(خشوا العيلة وسيرين جايه بتخش شدها معتصم)
معتصم:انتي خليك...
سيرين:علااش انا شن دخلي.
معتصم :سيرين ارحميني واقعدي..
سيرين :ح ح ححاضر..
.
.
.
.
.
عند العيلة داخل ⛬
العيلة كلها في  الصاله مقعمزين واللي هي ترحيي وكلهم يرعشوا لانهم اول مرا يشوفوا معتصم بالحاله هادي.
مبرووكة:زعما شن مدايره بنتك يا فوزية..
فوزية :انا مادخليش بيها خلي تاكل طرنقات معتصم زي خوها وهوا  ادرا بمصلحتهااا...
جددتهم مباركة: سترك وعفوك ورضاك يا الله.....
.
.
.
.
عند سيرين ومعتصم وآمِنة ⛬
معتصم :اركبوا فووق الدور التالت.
سيرين:انا مش راكبه... وهي خايفة كانت تقول هكي...
معتصم:شد يدها وركبها معاه...
سيرين:بهمس في ودن معتصم :ماتقوللهاش بالله عليك
اما آمِنة راكبة وهي ساكتة وتررعشش
وصلوا فوق وقعد معتصم شاد يد سيرين هي تحاول تفكها بس هوا ضاغط عليها وقفوا سيرين ومعتصم جنب بعض ومقابلتهم آمِنة...
معتصم :معصبب وعيونه حمر:عارفة انتي يا آمِنة ان حبل الكذب قصير ولا..... وانتي كدبتي وحبلك كان قصير وكشفتك..
آمِنة : هيهي انت على شن تدويي اما كدب..
معتصم : بصوت عالي :انك كدبتي عليا تحسابيني طرطور ااااا من تحسابي روحكك اااا منوووو  علااش تكدبي ماحدش مقايلك ان الكدب حراااام اااا مافيش حد قالك يا آمِنة... ولاا تفضلي هبة اكتر ااااا بي اما اسم ناديككك علااااش هكيي المشكله مش هنا المشكله اني حبيييتك....
آمِنة :انت شن تخرف من كادب علييك مقايلك انا و من هبة هادي..وشبحت لي سيرين شبحه عمرها ماتنساها في حياتها..
سيرين : شبحتها خوفتنيي قريب متت من الخوف حسيت انها ح ادير حاجة..
معتصم:شن تشبحي لي سيرين انا نكلم في ومزااال تكدبيي علياااا التسجيل هوا اللي يتكلم اسمعييه.... وفتح التسجيل...
(آمِنة تسمع وهي مصدومة مش مصدقة انها انكشفت بكل قعدوا دموعها ينزلوا بروحهم وهي ترعش قعمزت على الارض خلاص هي انكشفت معاش في شي يدرق اللي في التسجيل صوتها وحتى البنات حدرووها وهي رفضت قعدت تحرك في راسها يمين ويسار بمعنى لا)..
آمِنة : لالالالالا كدب كدب آسفة آسفة مكنتش نعرف ان هكي بيصير ارجوك خلااااص معتصم سامحني سامحني ارجوك..... ووقفت جت لي معتصم تجري شدت يديه وطبعا وهوا قاعد شاد يد سيرين.... نبوس يديك رجيلك ارجوك انسى الموضوع...
معتصم :مستحيل انتي بنفس الطريقة ضحكتي على أيوب وخليتي كل العيلة تكرهه وبعد مادرتي هادا كله..... قاطعاته سيرين...
سيرين:فرقتي بينه وبين اختي انتي ماتعرفيش وقتها شن صار رسل كانت على فرااش المووت وتعدبت..
آمِنة: والدمووع ماوقفوش بكل : لالا سيرين نعرفك طيبة ماديروهاش وتقولو لي خوتي بالله عليكم خوتي ح يقتلوني لو عرفوا
سيرين:علااش مافكرتيش في الموضوع لما خليتي اختي تتعدب وهي لا عندها لا ام ولا اب ولا حتى خو يكون سند ليها ليش وقتها ماخفتيش من خوتك...
معتصم:لازم خوتك يعرفوا احسن  ما تلعبي في العيلة 14 فاهمه عند خوتك هي سيرين.. نفض يده من آمِنة وجاي بيمشي هوا وسيرين...
آمِنة: ندير شن تبي اللي تبيه نديره اي حاجه الا انك تقول لي خوتي..
معتصم :مانقدرش يا هبة افهمي ااااا آسف قصدي آمِنة...... لو انا وافقت انتي مش ح تقدري ترجعي العلااقات زي قبل  ومش ح تقدري تلصقي قلبي اللي كسرتيه لان مش مرش لاكن انا مستحيل نوافق فاهمه مستحيل ح نفوت عرس مالك على خير لاكن بعدها  توقعي في اي لحظة انجي نقول لي خوتك صدقيني وقتها ح تندمي  وح تعرفي شن عواقب الكدب  فاهمه يا هبة حلو اسم هبة ولا ياسيرين..
سيرين :بجدية : معتصم خلاص.... ومشو مع بعض..... وهما في الدروج... معتصم ايدي..
معتصم :آسف نسيتها..... 😔..شن قلتيلي بكري في البلكونة..
سيرين :😳لالا شي كنت معصبة وفقدت السيطره بديت نخترف.
معتصم :قاطعها :انتي قلتيلي نحبك يعني لو كانت مشاعرك جدية من جيهتي خلينا
سيرين:قاطعاته :لالالا مستحيل لو كنت تبي تستخدمني وسيلة تنسى بيها آمِنة فأنا مستحيل نوافق لما تحبني بجدياات نوافق لاكن توا لا مستحيل انتو هادا اكبر غلط اديروا فيه انكم تستخدموا في بنات تانيات وسيله بش تنسوا البنت اللي خانتكم... وهدا حراام. 😔
معتصم :آسف انا ماكانش قصدي هكي.... كنت نبي نقولك ان خلينا ننسوا اللي فات مات ونبدوا من جديد انتي بنت كويسة وتنحبي لاكن انا كانت مكانتك عندي كأخت لا اكتر ولا اقل فهمتي 
سيرين:ايه فهمت... توا انا البنات يستنوا فيا وانت وقت على الفاتحة.... وخشت تجري للحوش العيلة كلهم التموا عليها..
فوزية :قوليلي شن مدايرة البنت ...
مباركة و نورا :شن دارلها  كان معصب هلباا.....
(وكل وحدة تسإل في سؤال..)
سيرين:خلاااااص كان سوء تفاهم صغير وحليناه بس لا ضربها ولا شي..
العيله:باهي الحمد لله......
.
.
.
.
.
.
.
. عند آمِنة ⛬
.
................. يتبع
ان شاء الله تعجبكم
💛 💛 💛 💛 @mayoura_s
جاري كتابة البارت..... 8.........
....... (لما لا...... 😔)
.

لما لا....... 😔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن