10

117 5 0
                                    

لما لا..... 😔
.
.
.
فعلاً احني شعب ما نحسوش بقيمة الحاجة الا لما نفقدوها

.
.. 
بعد اسبوع ⛬💭
(بعد بكاء واحضان ووداع لي مالك وملاك هما توا في ألمانيا وتحديدا في الفندق بعد تعب السفر وقررو يزورو الدكتور غدوة طبعآ ماصار شي في الأسبوع هدا غير أن مالك وملااك زاااااااد حبهم لي بعض درجة ماتتخيلوهااش يعني بجديات حبهم أقوى من كل شي وعمتك آية تخطط كيف تنتقم منهم وحسابهم مسافرين شهر عسل متحسابش يناري ملاك مريضة و لازمها علاااج)

في ألمانيا 🇩🇪 ⛬
مالك : حياتي تعالي هي الفيلم بيبدأ...
انا : تمام جايه.... ( وجيت)

قعمزنا نتفرجوا و في نص الفيلم نسمعو في صوت عيااط برا...
مالك :🤨: شن في انا طالع بنشوف
انا : استنى مالك (لبست وشاحي وطلعت معاه المنظر اللي شفته ماتقدر وش تتخيلووه راجل شاد مرا يضرب فيها قريب يقتلها باين عليها  صغيره هي في عمري اني  و باين عليها حامل والناس كلهم واقفين يتفرجوا و مش قادر حد يوقف المهزلة هادي مالك شبحلهم شوية بعدين مشي قعديكلم في راجل)
الراجل : تووو انوريك انااا ماتمشيش معاي مرا زيك توا يا........... يا.......
مالك: يا اخخ اهدى شويه عيب الللي تقول في وانت في مكان عاام...
الراجل: انا ومرتي ماحدش لي علاقة....
مالك:(بالانجليزي) وانا بنترجملكم بالليبي : لو سمحتوا حد يطلب الأمن خلي يجو يرفعوعه....

مشي واحد من الناس طلب الأمن وجو قاموا الراجل رفعوه للمركز ومالك مشي معاهم وانا دخلت البنت معاي للحوش اللي كانت كلها دمم و تبكي تبكي تقطع القلب 💔...
انا : تعالي قعمزيي قوليلي شن اسمك....
البنت : تبكي : لو سمحتوا ماتخلوشي ياخدني بيقتلنيي...
انا : علاش شن في... غير قوليلي شن اسمك قبلل...
البنت :منهاره: انا اسمي ريم 😭...... ب يقتلني يديرها بالله عليكم ماتخلوشي ياخدني سألتك بالله......
انا : فهميني شن في باهي بنقدر نساعدك..... 😔💭
ريم : القصة ومافيها إني.......
.
.

في مركز الشرطة ⛬
(طبعآ اكيد كلكم تعرفو ان في الدول اللي برا الراجل مايسترجلش على مرته ويضربها لان ح يتحاسب وضرب المرأة ممنوع عندهم طبعا مالك والراجل هادا والشريط  يتكلمو بالانجليزي بس انا ح نترجملكم لان ممكن في ناس مايفهموش بعض الكلمات او هكي)
الشرطي : السبب اللي يخليك تضرب مرتك هدا الشي غلط والقانون معارضه...
الراجل اسمه (واصف) : السبب ان هي حامل ببنت وانا نبي ولددد تستاهل الللي صارلها مفروض قتلت حتى البببي....
مالك :بالانجليزي طبعآ : هدا اسمه هباال  معقوله واحد يضرب مرته على خاطر حامل ببنت اااا احمد ربك إن مرتك حالها باهييي.....
الشرطي : اهدا مالك الشي اللي داره معارض للقانون وحاليا ح نعتقله وح يقعد عندنا اليوم......
واصف:شن تقول انت انا مستحيل نقعد اهنييي قبل ما يموت البيبي...
مالك:انت مفروض يحطوك في مستشفى أمراض نفسية لانك مهبول في حد يفكر في صغاره هكيي اااا وين عقلك انت....
واصف : والنبي قولي لو انت مرتك جابتلك بنت وانت تبي ولد على خاطر الورث شن بيكون موقفك.....شن بتفكر وقتهااا اااا.......
مالك: اللي يجي من ربي باهي مستحيل نفكر في اللي انت تفكر فيه لأن هادا اسمه تخلفف عقلاانيي....
الشرطي :كلام مالك صحيح اعتقلوه...

لما لا....... 😔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن