لما لا..... 😔
.
.
.
فعلاً احني شعب ما نحسوش بقيمة الحاجة الا لما نفقدوها.
.أيوب :واجعه حال صاحبه: به شوفها صدقني ح ترتاح...
مالك:😔: اهه تمام اهو بنخش....مقدرش يخش قعمز جنب باب الغرفة وحط يديه على راسه مايبيش حد يشوف دموعه. لان مافيش ولا واحد من الدكاترة عطاه امل ولا واحد في % انها ح تنوض ..
مالك : مش قادر يا أيوب مش قادر ياخوي...
أيوب :كان شاد نور في يده نور شافت لي بوها بعدين طلقت يده ومشت لي مالك....
نور : شدت يد مالك بيديها الصغيرونات : عمو البنية الحلوة بتنوض هي تحب ترقد علاش انت ابكي عموو انت مش حلو هكي......
مالك : 😔 :مسح دموعه قام راسه وحط عيونه في عيون نور اللي كل ما يشوفهم يعطو فيه امل ان كل شي ح يكون بخير : نور متأكدة بتنوض البنية....
نور : مسحت لمالك دموعه و بساته على خده : ايه عموو ماما قالت لما نشوفو حد في مستشفى و منني (راقد) دير زيني باهي...
مالك :🙁: كيف اندير....
نور :قامت يديها وقعدت تشوف للسماء :ياربي البنية الحلوة تنوض انا جبتها شوكلاته نحبها انا...
مالك : ابتسم لان كلهم يقولوا دعاء الأطفال مستجاب نور عطلته امل ان ملاك ح تفيق : نور تعالي في حضني....
نور :حاضر عموو نحبك انا لما تضحك....
مالك : 😊 نور شن رايك نخش نشوفها البنية ولالا....
نور : ايه عمو هي بالله عليك...
مالك :ناض بأس نور ومدها لي بوها : اهو بنخش..قعد مالك يقدم جيه الباب ويولي يقدم و ويولي في الاخير قرر يخش واول ما خش انصدم باللي شافه..
مالك :دمعته نزلت من المنظر اللي شافه ملاك مربطة بين الأجهزة خشمها فمها كل مكان قدم بخطوات مهزوزة و قعمز على الأرض وشد يدها و بصوت هادي ونبرة حزن ودموعه ينزلو زي المطر : ملاكي نوضي ياسرك نوم
ملاك :....... 😴
مالك :معقولة 3شهور راقدة هلباا هكي ماتفكريش فيا بكلل تعبتت ملاك هيا نوضي كلهم يسألوا عليك حتى بوك هي. 😭...
لما الراجل يبكي مش معناها هو ضعيف الشخصية معناها هو معاش يتحمل كل هموم الدنيا فوق رأسه و إن هو تعب خلااص...حط مالك راسه على يد ملاك و قعد يبكي اول مرة في حياته يبكيي بحرقة لان كل الدكاتره يقولوله مرات ماتنوضش بكل لاكن فجأة ملاك نزلت منها دمعة كانت تسمع في كل شي يقول فيه قعدو دموعها ينزلو و مش قادرة تتحرك او ادير صوت حاولت تحرك يدها ماقدرتش و تقدرش تتكلم لأن الاوكسجين على فمها حاولت وحاولت لين وآخير قدرت تحرك ايدها.... وضغطت على يد مالك اللي كان منهاارر.....
مالك : حس انها ضغطت على يد قام راسه ومسح دموعه :ملاك 😪
انا : هزت براسها ودموعها ينزلوا
مالك :فاق على روحه 😯:ملاك فاقت حي...... دكتوووووررررررر....جو الدكاترة يجرووا حاولو يطلعوا مالك لكن هوا ما يبيش خلوه وداروا اللي عليهم قاموا بالواجب اما ايوب اتصل بي رسل وقالها توتي روحها وتجهز حوايج لي ملاك ورسل من الفرحة قعدة تجهز في روحها ولما أيوب قريب يوصل فاقت على روحها وناضت... و بعدين نزلت لأيوب وهما توا في طريقهم إلى المستشفى
أنت تقرأ
لما لا....... 😔
Actionmayoura ♥️ بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علاش لما يبدا عندك مرض الناس كلها ماتحبكش الكل يبعد عليك والكل يقصر معاك حتى امك اللي حملت بيك ورباتك في الأخير تخليك تعيشي تعبانه مرهقة صاحباتك اللي قرو معاك يطلعو معاك واديروه في...