لما لا..... 😔
.
.
.
فعلاً احني شعب ما نحسوش بقيمة الحاجة الا لما نفقدوها.
.
.
.
.
عند آمِنة ⛬
-(كانت نفس حالتها مقعمزة على الارض وتبكي نادمه على كل شي داراته وهي ماكدبتش بس حتى قبل مفتنة بين ايوب وعيلته ح اندير بارت مخصص للقصة اللي دارتها آمِنة لي ايوب ورسل بس مزال شوي يعني والفتنه اشد من القتل قعدت تبكي تبكي بعدين فاقت على روحها خدت حاجاتها ومشت لي حوش عمها يلي كانو يعرفوا بكل شي ادير فيه خشت سلمت على مرت عمها وعمها وخشوا للدار مع بعض قعمزت على السرير وهي منهاارة وتبكي وخلااص وحكتلهم كل شي صار طبعا هدا عمها عنده 3بنات نور و هبة و مروة)
مروة:يعني بعد كل شي درناه ماقدرتيش اطيحيه...
آمِنة :انقولك يعرف بكل شي درته انا نلعب بيه وخلااص مانحباش لاكن تعرفي لو قاال لي خوتي ح يدبحوني والله يقتلوووني انا معاش نتحمل بنموووت خلااص... 😭😭 😭
هبة:قلتلك فوتيه الموضوع من الاول انتي سكرتي راسك اهو شوفي شن صار والمشكلة انتي مش مستفاده من شي تعرفي ولاد خالتك يكرهو حاجة اسمها كدب وانتي درتي مافي راسك ان شاء الله خوتك يعرفوا بش مرا تانية تعرفي كيف تتصرفيي...... وطلعت وخلتهم مصدومين لان صح كلامها هي كلمت آمِنة وقالتلها مااديريش هكي وهكي طنشتها ودارت اللي تبيه....
آمِنة:خايفة.... تليفونها يشرين..... حي عليا هادا معتصم...... احم احم الووو....
معتصم :اسمعي ردي بالك ثم ردي بالك تكلمي سيرين تماام لان لو سمعتك تكلمتي معاها مش ح يصير خير و الوقت اللي عطيتهولك ح ينقص تمام سلاام...
آمِنة :تبكي...... آسفة معتصم اسمعني بالله عليك آسفة انا غلطت.... سكر عليها وماعبرهاش بكلل..........افففف سكر عليا انا بنمشي للحوش توا تو نتلاقوا مرة تانية ونحكيلكم شن يصير...
البنات :تمام
(ناضت ولعت سيارتها ومشت لي حوشهم)
.
.
.
.
.
.
عند الرجاله في الجامع⛬
قروا الفاتحة وتوا مروحين في الطريق وطبعا مالك روح بروحه لان عارف لو قعد مع صحابه ح يبهدلوه و يمرمدوه لانهم متحلفين فيه.. اتصل بي ملااكعندي انا ملاك ⛬
اللي كانت مقعمزه مع العيلة كيف سمعوا بأن الفاتحة انقرت خلااص ويزغرتوا ويغنوا ومدايرين جو نضت رديت على التليفون وانا متحشمة....
انا:الوو...
مالك:ملاك..
انا: نعم..... جت جنبي وجدان.... مالك في حاجة.
مالك: لا مافي شي بس حبيت نسمع صوت مرتي في مانع يعني.. 😂
انا:لا مافيش مانع امك تسأل عليكم وين انتم توا...
مالك:انا معطل شوية مدايرلك مفاجأة باهي....
انا:والله علااش معطل..
مالك:اياه بدينا عاد الشيخ قاعد يقيم في حاجاته وانتي بديتي تسألي..
انا: 😂نبصر عليك دير بالك على روحك هي سلام....
مالك:سلاام... ❤️.... اما المفاجأة مش ح نقول عليها مرات ميصيرش منها 😂😂😂.....
.
.
.
.
وصلو الرجالة للحوش معاهم نوبة وجو مليح والعيلة كلها تهيج وترقص الا شخصين اللي هما أحمد ووجدان كانو واقفين ورا الحوش وكالعادة يا سادة يتعاااركووا 😂..
وجدان :نعم نعم من هي حبيبتك آمِنة ولا سيرين ولا انوار ولاا...... قطع عليها أحمد..
إحمد :ولا وجدان 😉
وجدان:ك ك كك يف 😳
أحمد :حسيتك صدقتي مستحيل تصير حاجة زي هادي....
وجدان:فاقت من تأثير الصدمة :ميته عليك تحسابني ولا وقفت عليك الدنيا.... ومشت قعدت تخترف بروحها..... اخخ الحقير نحسابه يحبني والله الا وقفت عليه الدنيا افف
أحمد :قعد يمشي وراها ويسمع فيها ميت بالضحك..... صار وقفت عليااا..
وجدان:تلفتت شبحتله بصدمة وخشت وهي تجري...
أحمد:هههه مهبولة..
نورا:أحمد تعالى بسرعة..
أحمد:هي جاي..... ومشي لأمه.
.
.
.
.
.
وتوا لي مالك اللي يجهز في مفاجأة لي ملاك ⚫
زعما نقوللكم شن هي المفاجأة ولا نخليها سر..... امممم تو انقوللكم وخلااص لاكن ماتقولوش لي ملاك طبعا المفاجأة إن عمر خو ملاك اتصل بيه وقاله نبي نشوف ملاك قبل ماتسافرو وتوا مالك ماشي بيجيب عمر وهادي هي المفاجأة..........
.
.
.
أنت تقرأ
لما لا....... 😔
Actionmayoura ♥️ بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته علاش لما يبدا عندك مرض الناس كلها ماتحبكش الكل يبعد عليك والكل يقصر معاك حتى امك اللي حملت بيك ورباتك في الأخير تخليك تعيشي تعبانه مرهقة صاحباتك اللي قرو معاك يطلعو معاك واديروه في...